almrsal 6y0f

مشغل لغة البرمجة باسكال Free Pascal

برنامج: مشغل لغة البرمجة باسكال Free Pascal في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏مارس 14, 2014

  1. Free Pascal 2.6.4 poster

    اسم البرنامج:
    Free Pascal
    رقم الاصدار:
    2.6.4
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    9998
    التاريخ:
    ‏مارس 14, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    40.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    مترجم باسكال المجاني الذي يدعم الحمولة الزائدة من الوظائف ، والحمولة الزائدة للمشغل وميزات أخرى من هذا القبيل.

    Free Pascal (و المعروف أيضا ب FPK Pascal) هو مترجم باسكال32 بت. Free Pascal متاح لمعالجات مختلفة (موتورولا 680x0 وإنتل 80386 والمتوافقات) ونظم التشغيل (Win32 ، DOS ، Linux ، FreeBSD ، NetBSD ، OS/2، BeOS ، SunOS . (Solaris) ، QNX و Classic Amiga ).

    بناء الجملة متوافق لغويا مع TP 7.0 فضلا عن معظم إصدارات Delphi (classes ، rtti والاستثناءات و ansistrings). وعلاوة على ذلك Free Pascal يدعم الحمولة الزائدة من الوظائف ، والحمولة الزائدة للمشغل وميزات أخرى من هذا القبيل.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Free Pascal":

    • اللغة النظيفة جدا باسكال هي لغة جميلة جدا ، وسوف تكون برامجك أكثر قابلية للقراءة و سهلة الصيانة اكثر من C على سبيل المثال ، ودعونا ننسى حتى عن C++ . وأنت لست بحاجة إلى التخلي عن السلطة ، فلغة باسكال قوية كما تريد.
    • لا Makefiles خلافا لمعظم لغات البرمجة ، باسكال لا تحتاج Makefiles. يمكنك حفظ كميات هائلة من الوقت ، والمترجم يتوصل بنفسه إلى أي الملفات تحتاج إلى إعادة تجميع.
    • مبرمجات (مترجمات) باسكال سريعة جدا و Free Pascal ليست استثناء. نعم ، لم تعد بحاجة الى ان تزرع جذور أثناء ترجمة البرامج الخاصة بك ، فقط اضرب زر ترجمة ويتم الأمر ، حتى بالنسبة للبرامج الكبيرة.
    • كل وحدة لها المعرفات الخاصة بها في Pascal ، لاداعي أبدا للقلق حول تلوث مساحة الاسم ، مثل الحالة في لغة C حيث أن المعرف يجب أن يكون فريدا عبر البرنامج بأكمله. لا ، في Pascal كل وحدة تحصل على مساحة الاسم الخاصة بها ، وهذا مريح جدا.
    • Free Pascal مع بيئة التنمية المتكاملة يأتي مع بيئة تطوير متكاملة IDE و التي تعمل على منصات عدة ، حيث يمكنك كتابة وتجميع وتصحيح البرامج. ستوفر كميات كبيرة من الوقت باستخدام بيئة تطوير متكاملة IDE ، أفضل صديق البرمجة لديك.
    • التكامل الكبير مع المجمع هل تعتقد أن pascal للجبناء الذين يحتاجون تعلم البرمجة؟ خطأ! انه ممتاز للبرمجة والتكنولوجيا العالية و للمهووسين بينكم لدينا المجمعات المتكاملة. يمكنك بسهولة مزج كود المجمع و كود Pascal ، في اللغة التي تريد؟ تفضل المجمع على غرار Intel ؟ لا توجد مشكلة ، و عند الحاجة Free Pascal سيحوله إلى ATT من أجلك. هل تريد تحويل برنامجك إلى الملف المصدر لNasm؟ لا توجد مشكلة و جميع المجمعات ATT في ملفاتك المصدر سيتم تحويلها تلقائيا .
    • البرمجة موجهة الكائنات وإذا كنت تقوم بالبرمجة الخطيرة ، فأنت بطبيعة الحال مهتم جدا بمجال البرمجة موجهة الكائنات. استخدم Turbo Pascal وطرق Object Pascal ل OOP وفقا لذوقك. FCL و الرؤية الحرة ويوفر لك مع مكتبات الكائنات القوية التي تحتاجها. لاحتياجات قاعدة البيانات الخاصة بك نحن ندعم PostgreSQL ، MySQL ، Interbase و ODBC.
    • رابط تحميل Smartlinking الذكي ل Pascal يترك أي متغير أو كود لا يستخدمه. الذي يجعل البرامج الصغيرة صغيرة جدا ، في حين أنها لا تزال مرتبطة بشكل ثابت ، متجنبة جحيم DLL!
    • استقلالية التوزيع (Linux) ونتيجة لهذا ، البرمجيات المجمعة باصدار Linux من Free Pascal يعمل على أي توزيع Linux ، مما يجعلها أسهل بكثير جدا ، لجعل برنامجك يدعم توزيعات Linux متعددة. متاح لمنصات أكثر من معظم مترجمات ( مجمعات) Pascal باسكال ويسمح بالتجميع السهل المشترك ، فقط قم بتغيير الهدف في بيئة تطوير متكاملة IDE وقم بالتجميع
    • ! وهناك عمل يجري لمنصات ومعالجات أكثر.
    • هل متوافق مع الكود القائم ؟ Free Pascal هو أكثر توافقا معه من أي مترجم Pascal آخر. ونحن تقريبا متوافقين تماما مع Turbo Pascal ومتوافقين تماما بشكل جيد مع الشفرة المصدر Delphi . إذا كان لديك كود في لغة أخرى ، مثل C أو المجمع ، فقط استخدم المترجم المفضل له واستدعيه من من Free Pascal .

    صور البرامج

    Free Pascal 2.6.4 poster Free Pascal 2.6.4 image 0 Free Pascal 2.6.4 image 1 Free Pascal 2.6.4 image 2