برنامج للتجسس على اجهزة الشبكة وعرض سطح المكتب والتحكم عن بعد UltraVNC

برنامج: برنامج للتجسس على اجهزة الشبكة وعرض سطح المكتب والتحكم عن بعد UltraVNC في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. UltraVNC 1.2.0.1 poster

    اسم البرنامج:
    UltraVNC
    رقم الاصدار:
    1.2.0.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    150087
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج كمبيوتر سهل الاستخدام ، و الذي يمكن أن يعرض شاشة كمبيوتر آخر (عبر الإنترنت أو الشبكة) على الشاشة الخاصة بك حيث يتيح لك التجسس على اجهزة اخرى على الشبكة والتحكم فيها عن بعد

    UltraVNC هو برنامج كمبيوتر سهل الاستخدام يمكن أن يعرض شاشة كمبيوتر آخر (عبر الإنترنت أو الشبكة) على الشاشة الخاصة بك.

    وسوف يسمح UltraVNC للمستخدمين باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح الخاصة بهم للسيطرة على أجهزة الكمبيوتر الأخرى عن بعد. وهذا يعني أنك يمكن أن تعمل على كمبيوتر آخر عن بعد ، كما لو كنت جالسا أمامه ، مباشرة من موقعك الحالي.

    اذا كنت تقدم دعم الكمبيوتر ، يمكنك الوصول السهل لأجهزة الكمبيوتر لعملائك من أي مكان في العالم و تحل مشاكل مكتب المساعدة عن بعد! عملائك لا يحتاجوا إلي تثبيت قبلي للبرامج أو تنفيذ إجراءات معقدة للحصول على دعم مكتب المساعدة عن بعد.

    برنامج UltraVNC يتيح لك التحكم عن بعد جهاز كمبيوتر على أي اتصال TCP/IP .

    UltraVNC يحاكي الكمبيوتر الوجهة لجعل الامر يبدو كما لو كنت أمامه.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "UltraVNC":

    • التكوين التلقائي و الخيارات السريعة لاتصالات سهلة.
    • شريط أدوات العارض من اجل الوصول السريع إلى الوظائف الرئيسية و التعامل المريح المحسن بشكل كبير.
    • سرعة عالية. على W2000 و XP ، Ultr@VNC يمكنه استخدام مشغل Video Hook إضافي اختياريا (و المعروف أيضا ب Mirror Driver) الذي يحسن الأداء بشكل كبير ويقلل من نشاط وحدة المعالجة المركزية عبر اتصالات الشبكة المحلية. لذلك عندما يكون عرض النطاق الترددي جيد - عادة عبر شبكة محلية
    • Ultr@VNC يتيح لك العمل على كمبيوتر عن بعد مع شعور الوقت الحقيقي' الذي لا يصدق (مئات من تحديثات الشاشة في الثانية الواحدة) ، تماما كما لو كنت جالسا أمامه. سيرفر AWinVNC تحت Win9x يستخدم dll الربط القياسي في تركيبة مع ربط ddi لتحسين معالجة التحديثات.
    • Ultr@VNC يتميز أيضا بنمط الإستقصاء في كامل الشاشة مع سرعة فائقة دون أي مشغل إضافي . أيا كانت سرعة الاتصال ، Ultr@VNC يجلب لك الراحة المثلي. . لاحظ ان هذا المشغل يتم توزيعه بشكل منفصل عن Ultr@VNC.
    • نقل الملفات المضمن مع واجهة المستخدم الرسومية البديهية التي تسمح بنسخ الملفات بسهولة بين أجهزة الكمبيوتر المحلية والبعيدة. فإنه يستخدم اتصال VNC الحالي ويتم ضغط الملفات أثناء نقلها. نقل الملفات يمكن مزامنته بحيث ان تحديثات الشاشة يمكن أن تستمر بينما يتم نقل الملف في الخلفية. نمط النقل " دلتا " يسمح باستئناف التحويلات المتوقفة.
    • الدعم الأمني ل MS Logon/NT. يمكنك إدارة الوصول للسيرفر باستخدام مستخدمي MS ، النطاقات والمجموعات. كما يتضمن ميزة التسجيل حيث تكتب جميع الإجراءات في ملف السجل. - استراتيجيات توفير عرض النطاق الترددي التي توفر الإستجابة المثلي عبر الإتصالات البطيئة : تحجيم شاشة السيرفر Server Screen Scaling ، إدارة التخزين المؤقت ، التعامل مع المؤشر المحلي ، انماط الألوان المخفضة (256، 64، 8، Grey scales).
    • JavaViewer المتقدم الذي يقدم نقل الملفات، تسجيل الدخول MS و أنماط الألون المخفضة.
    • نظام المكونات المساعدة لتعديل دفق البيانات، و الذي يسمح بأي نوع من العمليات على البيانات المتبادلة بين العميل و السيرفر ، من DLL الخارجية (مستقل ، لا يربط و لا يوزع مع UltraVNC ) : فحص الحقوق الإضافي ، توقيت الاتصال ، تسجيل البيانات / التشفير المستمر.. . والامر متروك لمطور DLL.
    • نافذة حالة العارض الإختيارية "always-on-top" و التي تعرض معلومات الإتصال بشكل حيوي.
    • أنماط العرض المتنوعة بما في ذلك كامل الشاشة ، المحجم و في النوافذ. نمط العرض في كامل الشاشة يتيح لك رؤية الشاشة البعيدة على الشاشة بأكملها من العرض الخاص بك. نمط العارض المحجم يتيح لك رؤية الشاشة المحجمة عن بعد في إطار مع حجم محدد من قبل المستخدم. نمط العارض المحجم يولد أقل حركة مرور من جانب السيرفر يستخدم خوارزمية مزج البكسل لتحسين العرض. النمط الغامض- Fuzzy يجمع بين السيرفر وتحجيم العارض لتقديم رؤية بصرية مريحة معقولة و سرعة حتي مع الإتصالات البطيئة جدا . نمط التحجيم التلقائي يقوم بتحجيم العرض بحيث يناسب شاشة العارض.
    • النافذة الواحدة الحيوية / تحويل العرض الكامل لسطح المكتب ، من جانب المعارض.
    • تحويل درجة نقاء سطح المكتب للسيرفر دون انقطاع.
    • التأمين الحيوي للماوس ولوحة المفاتيح على السيرفر البعيد ، من جانب العارض.
    • إفراغ شاشة السيرفر، من جانب العارض
    • المحادثة النصية للعميل / السيرفر المضمن.
    • إمكانية إرسال Ctrl-Alt-Del على السيرفر البعيد (عند تشغيل WinVNC كخدمة) ، أو أي مفتاح خاص آخر.
    • دعم الألوان 32/24/16/8 بت .كل من عارض UltraVNC و السيرفر متوافق مع RealVNC ، TightVNC، eSVNC، PalmVNC2 (مع ميزة التحجيم للسيرفر)... سيرفر UltraVNC يمكن أن يعمل كخدمة تحت جميع أنظمة التشغيل المعتمدة ، و يسمح للمستخدم عن بعد بتسجيل الدخول / الخروج فضلا عن إيقاف الجهازعن بعد.
    • الربط : العارض القياسي وإتصالات JavaViewer HTTP عبر TCP/IP ، فضلا عن مباشرة إتصال X11 المباشر XDMCP (لا يزال تجريبيا).

    صور البرامج

    UltraVNC 1.2.0.1 poster UltraVNC 1.2.0.1 image 0 UltraVNC 1.2.0.1 image 1 UltraVNC 1.2.0.1 image 2