برنامج لمحاكاة اسطوانات الافلام والالعاب وصنع نسخ لها على جهازك MagicDisc Virtual DVD / CD-ROM

برنامج: برنامج لمحاكاة اسطوانات الافلام والالعاب وصنع نسخ لها على جهازك MagicDisc Virtual DVD / CD-ROM في قسم الأوتورن والأسطوانة الوهمية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. MagicDisc Virtual DVD / CD-ROM 2.7 Build 106 poster

    اسم البرنامج:
    MagicDisc Virtual DVD / CD-ROM
    رقم الاصدار:
    2.7 Build 106
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4305
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    محاكاة أقراص الالعاب والبيانات والصوت بإمتداد ISO وأقراص صورية للـ CD وللدى في دي .

    إن برنامج MagicDisc Virtual DVD/ CD-ROM هو برنامج مفيد جداً مصمم لإنشاء وإدارة محركات الأقراص التخيليه وأقراص CD/ DVD.

    إن برنامج MagicDisc Virtual / DVD/ CD-ROM يحاكي أقراص الصوت والبيانات والألعاب بالإمتداد ISO وأقراص صورية للـ DVD , CD . ويوفر سرعة 200x بدون ضوضاء وبدون محرك أقراص فعلى .

    يمكنك تشغيل الألعاب والبرامج ورؤية الأفلام ( VCD, SVCD, DVD) وسماع الموسيقى مباشرة من الهارد الخاص بك بدون إدراج أو تبديل الأقراص المدمجة أو أقراص الفيديو الرقمية . ولمن يتعامل مع البرامج المخزنة على الأقراص كأسلوب لا غنى عنه .

    إن برنامج MagicDisc يتيح لك استخدام معظم أقراص CD/DVD الصورية بدون حرقها داخل قرص حقيقى مما يسهل لك الوصول إلى العابك والموسيقى والبرامج المفضلة لديك بسهولة .

    وهو يعمل مثل مشغلات الأقراص الحقيقية فيمكنك تشغيل البرامج والألعاب أو الإستماع إلى الموسيقى من المشغل التخيلى للأقراص الخاص بك يسمح لك بتشغيل الألعاب التصويرية بسرعة تفوق 200 مرة من مشغلات الأقراص التقليدية .

    إن برنامج MagicDisc هو أداة قوية تستخدم مزيجاً فريداً من الخيارات لضمان نسخ إحتياطى مثالى فى كل مرة ترغب بذلك .

    بالشراكة مع برنامج Magic ISO فإن أقراصك الأصلية من الألعاب والبرامج يمكن تخزينها بأمان بعيداً .

    Magic ISO يعنى أن لديك دائماً وسائطك الغالية الثمن مخزنه بأمان فى شكل أقراص صورية على الهارد الخاص بك واستخدامها ببرنامج MagicDisc تماماً كإستخدامك للأقراص الأصلية .

    فى المكتب : أقراص البرامج والعديد من التطبيقات الأخرى تتطلب عادة القرص الأصلى ليكون فى محرك الأقراص الخاص بالكمبيوتر وهذا يحد من عدد المستخدمين لتلك البرامج بدون تكلفة إضافية للميزد من تلك الأقراص .

    إن محركات الأقراص التخيلية لبرنامج MagicDisc تحل لك هذه المشكلة فلا مزيد من الأقراص الواجب شراؤها ولكن كل ما هو مطلوب مجرد نقرة بالماوس .

    صور البرامج

    MagicDisc Virtual DVD / CD-ROM 2.7 Build 106 poster MagicDisc Virtual DVD / CD-ROM 2.7 Build 106 image 0 MagicDisc Virtual DVD / CD-ROM 2.7 Build 106 image 1 MagicDisc Virtual DVD / CD-ROM 2.7 Build 106 image 2