يمسح ريجستري الويندوز بحثا عن المعلومات غير الصالحة وتنظيفها Registry Repair Pro 4.5.0.0

برنامج: يمسح ريجستري الويندوز بحثا عن المعلومات غير الصالحة وتنظيفها Registry Repair Pro 4.5.0.0 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Registry Repair Pro 4.5.0.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1768
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يمسح ريجستري الويندوز بحثا عن المعلومات غير الصالحة و البالية

    يقوم بتنظيف وإصلاح ريجستري الويندوز بأمان! Registry Repair Pro يمكنه مسح ريجستري الويندوز ويحدد مواقع الإدخالات الخاطئة في الريجستري. بإصلاح هذه المعلومات سوف تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع ، و و يصبح خالي من الأخطاء. باستخدام منظف الريجستري بانتظام و إصلاح الريجستري الخاص بك ، سوف يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارا و يساعد ويندوز والبرامج الأخري أن تعمل بشكل أسرع. يستخدم بشكل روتيني ، Registry Repair Pro يسمح لك بتحسين الريجستري والحفاظ عليه في حالة ممتازة - كل ذلك مع نقرة زر واحدة!

    من خلال كل خطوة من العملية ، تبقى أنت مسؤول تماما - Windows Registry Repair Pro لن يقوم بإجراء تعديل واحد على الريجستري الخاص بك دون إذنك! البرنامج مرن جدا ، حتى أنه يخلق عملية النسخ الاحتياطي المؤرخ للريجستري ، والتي تسمح لك باستعادة إصدار سابق إذا لزم الأمر.

    Registry Repair Pro يستخدم خوارزمية الكشف عن الملكية بسرعة لتحديد الإشارات المفقودة و غير الصحيحة في ريجستري ويندوز الخاص بك.

    هذه المشاكل يمكن أن تحدث لأسباب كثيرة بما في ذلك تلك التي تخلفت بعد إلغاء التثبيت أو الإزالة غير الصحيحة للبرامج ، من خلال فقد أو فساد برامج تشغيل الأجهزة ، أو برامج بدء التشغيل المعزولة . مع نقرة بسيطة من الفأرة ، Windows Registry Repair Pro يبحث عن إدخالات الريجستري غير الصالحة التي يمكنك العمل بدونها.

    صور البرامج

    Registry Repair Pro 4.5.0.0 poster Registry Repair Pro 4.5.0.0 image 0 Registry Repair Pro 4.5.0.0 image 1 Registry Repair Pro 4.5.0.0 image 2