أداة أمنية لتأمين الملفات والمجلدات و المشغلات الخاصة بك Lock Folder XP

برنامج: أداة أمنية لتأمين الملفات والمجلدات و المشغلات الخاصة بك Lock Folder XP في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Lock Folder XP 3.9.2 poster

    اسم البرنامج:
    Lock Folder XP
    رقم الاصدار:
    3.9.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4318
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    أداة أمنية لتأمين الملفات والمجلدات و المشغلات الخاصة بك

    Lock Folder XP هو أداة أمنية جديدة تسمح لك بقفل الملفات والمجلدات و المشغلات الخاصة بك مع كلمة السر الشخصية. الآن لا يمكن لأحد غيرك الوصول إلى معلوماتك الحساسة. قفل (تأمين) المجلدات والملفات و المشغلات ايضا يحميك بشكل فعال من البرامج الضارة ، مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة.

    هذه هي كيفية عمل Lock Folder XP - كل ما عليك فعله هو سحب الملف أو المجلد الذي تريد قفله إلي Lock Folder XP ، والباقي يتم تلقائيا. الآن بياناتك محمية ، مخفية ولا يمكن الوصول إليها من دون إدخال كلمة السر الشخصية.

    إنه من الأهمية بمكان أن يكون لديك الحماية الفعالة من الدخول غير المصرح به ، حيث أن أكثر من 80٪ من الإختراقات الامنية التي سجلت تأتي من داخل المنظمة ، وليس من قبل قراصنة! تأمين الملفات والمجلدات و المشغلات هو افضل طريقة لضمان أن لا أحد بقصد أو بغير قصد يدخل على المعلومات المالية ، الصحية ،الخاصة أو السرية التي تتعامل معها.

    و حيث أن تأمين الملفات والمجلدات أو المشغلات يجعلها غير مرئية ، فإنه لا يمكن حذفها أو إتلافها أو إلحاق الأذى بها بأي وسائل أخرى. وحتى لو وصل فيروس إلى النظام الخاص بك ، فإن المجلدات الخاصة بك لن يمكن الكشف عنها ، إصابتها أو إلحاق الأذى بها. وهنا الجزء الهام - Lock Folder XP يستخدم معايير التشفير المصدق عليها من قبل حكومة الولايات المتحدة.

    هذا و غيره من التقنيات الأخري المبتكرة والموثوق بها توفر أسلم وسيلة لتخزين المعلومات الخاصة بك في حماية جيدة ضد هجمات القراصنة ، والبرمجيات الخبيثة والموظفين غير الشرفاء. ولكن لا تفكر أن Lock Folder XP يمكن استخدامه فقط في بيئة الشركات - هذا التطبيق هو مثالي للمنزل كذلك.

    إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول وتسافر كثيرا ، فإننا ننصحك الحصول على Lock Folder XP . بعد كل شيء ، إذا ضاع منك جهاز الكمبيوتر الدفتير او سرق ، وكنت لا تريد للغرباء النظر الى البيانات المالية الخاصة بك ، وبطاقة الائتمان أو أرقام الضمان الاجتماعي. يتم توزيع Lock Folder XP إلكترونيا عبر الإنترنت.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Lock Folder XP":

    • إمكانية إخفاء الملفات والمجلدات ، او المشغلات من جميع المستخدمين الآخرين (بما في ذلك المسؤول).
    • الحماية بكلمة السر للملفات والمجلدات ، و المشغلات.
    • عدد غير محدود من الكائنات لحمايتها.
    • فرض قيود على الوصول إلى البيانات الخاصة بك ضد مستخدمي الشبكة المحلية ، وكذلك مستخدمي الإنترنت.
    • إمكانية تأمين سطح المكتب ويندوز الخاص بك بحيث لا يمكن للمستخدمين حذف أو إضافة أو تعديل الاختصارات والرموز على سطح المكتب.
    • البداية المحمية بكلمة مرور من Lock Folder XP.
    • القدرة على إدارة البرنامج من الدرج.
    • أوامر ويندوز إكسبلورر لإخفاء المجلد الفوري.
    • تفعيل الحماية التلقائية بعد وقت الخمول المحدد.
    • الحماية عالية المستوى.
    • ارتفاع معدلات الأداء.
    • واجهة متعددة اللغات.
    • الدعم أنظمة FAT، FAT32 و NTFS.

    صور البرامج

    Lock Folder XP 3.9.2 poster Lock Folder XP 3.9.2 image 0 Lock Folder XP 3.9.2 image 1 Lock Folder XP 3.9.2 image 2