البرنامج الصغير الذي يخلصك من متاعب سطر الأوامر ل MPlayer للفيديو MPUI 1.2-pre3

برنامج: البرنامج الصغير الذي يخلصك من متاعب سطر الأوامر ل MPlayer للفيديو MPUI 1.2-pre3 في قسم مشغلات الفديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. MPUI 1.2-pre3 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2322
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    البرنامج الصغير الذي يخلصك من متاعب سطر الأوامر ل MPlayer .

    MPlayer يمكن القول بأنه أفضل برنامج مشغل للوسائط في العالم.

    ويكاد يكون متجانس تماما ، مما يعني أنه يتكون أساسا من ملف واحد 7 ميغابايت قابل للتنفيذ الذي يحتوي بالفعل على جميع انظمة الترميز اللازمة لمعظم الملفات ، فإنه لا يحتاج إلى تثبيت أي من برامج الترميز الخارجية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا البرنامج الرائع ، يرجى زيارة الصفحة الرئيسية ل MPlayer.

    جذور MPlayer هي في بيئة Unix ، وتظهر في الطريقة التي يستخدم بها MPlayer : لا توجد واجهة المستخدم الرسومية ، أو على الأقل لا شيء يذكر. بدلا من ذلك ، MPlayer يعتمد تماما على واجهة سطر الأوامر التي صيغت بعناية واختصارات لوحة المفاتيح القوية.

    هاهنا يأتي دور MPUI . وهو تطبيق صغير مصمم ليخلصك من الازعاج الذي يسببه لك سطر الأوامر. بدلا من ذلك ، سوف لن تحصل على رتوش ، واجهة المستخدم الرسومية المفيدة في صميم الموضوع ، والتي تشبه ويندوز ميديا ​​بلاير 6 الضخم. لا يدعم كل ميزات MPlayer ، يوجد فقط الكثير منهم وإنما هو أداة مشغل الوسائط القوية صلبة العمود الفقري والمناسبة لمعظم الاحتياجات اليومية ، إن لم يكن كلها.

    صور البرامج

    MPUI 1.2-pre3 poster MPUI 1.2-pre3 image 0 MPUI 1.2-pre3 image 1 MPUI 1.2-pre3 image 2