تكست باد لتحرير النصوص والملفات الكبيرة TextPad

برنامج: تكست باد لتحرير النصوص والملفات الكبيرة TextPad في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. TextPad 7.4.0 poster

    اسم البرنامج:
    TextPad
    رقم الاصدار:
    7.4.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5911
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    محرر النصوص القوي لويندوز

    تم تصميم TextPad لتزويدك بالقوة والأداء الوظيفي لتلبية معظم متطلبات تحرير النصوص الملحة. و يستضاف من ويندوز ، ويأتي في لإصدارات 16 و 32 - بت.

    يمكن تعديل ملفات ضخمة عن طريق إما - مجرد اختيار الإصدار الذي يعمل بشكل أفضل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إصدار 32 بت يمكنه تحرير الملفات ما يصل إلى حدود الذاكرة الإفتراضية.

    وقد تم تنفيذ TextPad وفقا للمبادئ التوجيهية و الخطوط العريضة لواجهة المستخدم TextPad للويندوز ، وبهذا فإن اهتمام كبير قد أولي لذلك مما يجعل الأمر سهل لكل من المبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة.

    تعليمات المساعدة في السياق متاحة لجميع الأوامر ، القوائم في السياق تنبثق بنقرة من زر الفأرة الأيمن. واجهة ويندوز متعددة الوثائق تسمح لملفات متعددة بأن يتم تحريرها في وقت واحد ، مع ما يصل الى عرضين لكل ملف. يمكن سحب النص و إسقاطه بين الملفات.

    وبالإضافة إلى قدرات النسخ و اللصق المعتادة ، فانت قادر على تصحيح الأخطاء الشائعة في الكتابة مع أوامر لتغيير حالة الأحرف ، وتبديل الأحرف والكلمات والسطور.

    هناك أوامر أخرى تسمح لك بترك بادئة لفقرات من النص ، تقسيم و ضم الخطوط ، وإدراج ملفات كاملة. يمكن التراجع عن أي تغيير أو إلغاء التراجع ، رجوعا إلى أول واحد قمت به. يمكن وضع العلامات المرئية على الخطوط ، ويمكن تطبيق أوامر التحرير علي الخطوط مع العناوين المرجعية .

    يمكن حفظ التركيبات المستخدمة باستمرار الأوامر كوحدات الماكرو بضغطة المفاتيح ، والمدقق الإملائي به قواميس في 10 لغات.

    TextPad به أيضا قائمة الأدوات القابلة للتخصيص ، و مقارنة الملف المتكاملة وأوامر البحث ، مع قفزات النص التشعبي من النص المطابق إلي الخط المناظر في الملف المصدر (مثالي لدمج وتكامل المترجمات).

    صور البرامج

    TextPad 7.4.0 poster TextPad 7.4.0 image 0 TextPad 7.4.0 image 1 TextPad 7.4.0 image 2