برنامج للحماية الكاملة من الفيروسات والتجسس والهاكر Quick Heal Total Security 2014

برنامج: برنامج للحماية الكاملة من الفيروسات والتجسس والهاكر Quick Heal Total Security 2014 في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 8, 2014

  1. Quick Heal Total Security 2014 15.00 (8.0.8.0) poster

    اسم البرنامج:
    Quick Heal Total Security 2014
    رقم الاصدار:
    15.00 (8.0.8.0)
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5063
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 8, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    428 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هو برنامج واحد يقوم بعمل عشرة برامج من الحماية الكاملة من الفيروسات وبرامج التجسس والهاكر وكل أنواع البرامج المتسلله (Malware)

    Quick Heal Total Security يعطي جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك الحماية التي تحتاجها من التهديدات المتنوعة الصادرة من شبكة الانترنت .

    يجعل الإنترنت آمناً بالحذف التلقائي للفيروسات وبرامج التجسس ويتصدى للبريد المزعج ويغلق الأبواب أمام القراصنة ويمنع الوصول إلى المواقع غير المرغوب فيها أو البرامج الخبيثة ويعرقل ظهور الإعلانات المزعجة والتي تفاجئنا بظهورها الغير مرغوب فيه .

    المجموعة الأمنية تتألف من أولاً الحائز على الجوائز Quick Heal Antivirus وكذلك Quick Heal Fire wall Pro وكذلك Data Protection وكذلك Anti-Spam وأيضاً PC2 mobile scan والأخير يتميز بفحص الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج المتسلله الأخرى والمتعلقة بالهاتف المحمول .

    أحصل على Quick Heal Total Secarity وخذة في جولة إختبارية لترى ما يستطيع وقادر حقاً عليه .

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية لبرنامج "Quick Heal Total Security 2010" :

    • مضاد للفيروسات : يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار من جميع البرامج المتسللة (malwares) .
    • مضاد لبرامج التجسس : يكتشف وينظف جهازك من برامج التجسس (spywares) والبرامج الغير مرحب بها (Adwares) وبرامج الإتصال الخفي بجهازك dialers والبرامج الخبيثة الأخرى وكذلك الحماية ضد سرقة هويتك وتقمصها .
    • مضاد لأساليب التخبئة : يقوم بفحص جهازك بعمق و يكتشف ويزيل أي برامج تخبئة Rootkit.
    • مضاد لبرامج التسلل : يتفحص سجل النظام والمجلدات بغرض إكتشاف وتنظيف جهازك من برامج التسلل Adwares وبرامج الاحتيال Roguewares وبرامج الاتصال الخفي بجهازك Dialers وكذلك البرامج الخطيرة أمنياً Riskwares.
    • حماية الخصوصية : يزيل أي أثار لك عن طريق حذف أي مدخلات أدخلتها عن طريق الجهاز. الحائط الناري Firewall : يمنع المتسللين hackers من الدخول على جهازك ويحمي بياناتك والتعرف على شخصيتك أثناء تجوالك على الانترنت .
    • مضاد للرسائل المزعجة : يوقف كل الرسائل غير المرغوب فيها والإباحيه والرسائل المزعجه الأخرى من مجرد الدخول الى صندوق البريد الخاص بك .
    • ضد تصيد البيانات الشخصية والمالية : حيث يمنع الوصول الى مواقع التصيد Phishing ويمنع محاولات الاحتيال عبر الانترنت .
    • الحماية من سرقة البيانات : يمنع من الوصول إلى بياناتك السرية أو الحساسة أو عمل نسخة منها سواء كانت على جهازك أو على أجهزة التخزين الصغيرة الحجم الملحقة به (USB storage). تفحص الهاتف المحمول : يتفحص وينظف الهاتف المحمول والمساعد الشخصى الرقمى PDA والهواتف الذكية عن طريق اتصالها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

    صور البرامج

    Quick Heal Total Security 2014 15.00 (8.0.8.0) poster Quick Heal Total Security 2014 15.00 (8.0.8.0) image 0 Quick Heal Total Security 2014 15.00 (8.0.8.0) image 1 Quick Heal Total Security 2014 15.00 (8.0.8.0) image 2