الحل الأفضل لإنشاء ملفات PDF من مايكروسوفت وورد PDF-XChange Pro

برنامج: الحل الأفضل لإنشاء ملفات PDF من مايكروسوفت وورد PDF-XChange Pro في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. PDF-XChange Pro 5.5 Build 309.0 poster

    اسم البرنامج:
    PDF-XChange Pro
    رقم الاصدار:
    5.5 Build 309.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3323
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    70 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    الحل الأفضل لإنشاء ملفات PDF من مايكروسوفت وورد ، إكسل ، أوتوكاد ، الخ

    PDF-XChange Pro سوف يساعدك في إنشاء ملفات PDF المتوافقة مع Adobe من أي برنامج ويندوز مثل مايكروسوفت وورد- Word ، إكسل- Excel ، أوتوكاد - AutoCAD ، MS Publisher الخ.

    PDF-XChange PRO مطابق للنسخة القياسية ، ويشمل أيضا إضافية حزمة أدوات PDF للتطبيق.

    PDF-XChange هو بمثابة الطابعة ، ولكن بدلا من الإخراج علي الورق بالطريقة التقليدية – يتم إلتقاطه وإعادة توجيهه لإنشاء ملف Adobe PDF متوافق تماما ، قابل للبحث في النص ، (رهنا بمصدر المواد التي يمكن قراءتها - ملفات الصورة تبقى غير قابلة للبحث النصي).

    تتلقى أيضا التكامل مع مايكروسوفت أوفيس بما يسمح لوظائف اضافية مثل جدول المحتويات القابل للنقر (TOC) ، ودعم عنوان URL المتضمن (أي الوصلات من النمط'اضغط هنا') + المحول الكمي في دفعات – من أوفيس إلي PDF للسماح بتحويل ملفات متعددة إلي PDF والتي صيغها المدعمة من مايكروسوفت اوفيس مثل.doc ، .xls، .rtf ، .html ، .txt الخ...

    نتيجة لجهودنا والوقت الذي نقضيه في تحسين المنتجات الأكثر مبيعا لدينا ، فإن الإصدار الجديد من PDF-XChange به العديد من الميزات الجديدة التي سوف تجعل حياتك أسهل من أي وقت مضى.

    صور البرامج

    PDF-XChange Pro 5.5 Build 309.0 poster PDF-XChange Pro 5.5 Build 309.0 image 0 PDF-XChange Pro 5.5 Build 309.0 image 1 PDF-XChange Pro 5.5 Build 309.0 image 2