almrsal 6y0f

ادوبي فاير وركس لانشاء وتحرير وتحسين رسومات الويب Adobe Fireworks

برنامج: ادوبي فاير وركس لانشاء وتحرير وتحسين رسومات الويب Adobe Fireworks في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏يونيو 22, 2013

  1. Adobe Fireworks CS6 12.0.1.274 poster

    اسم البرنامج:
    Adobe Fireworks
    رقم الاصدار:
    CS6 12.0.1.274
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3390
    التاريخ:
    ‏يونيو 22, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    637 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows XP | XP 64 bit | 7 | 7 64 bit

    إنشاء وتحرير وتحسين رسومات الويب بشكل أكثر دقة وأسرع من أى وقت مضى مع مجموعة أدوات للتعزيز

    قم بتجريب Adobe Fireworks للنماذج الأصلية المتكررة للمواقع ، وواجهات التطبيق ، والتصميمات التفاعلية الأخرى . أنشئ وحرر وحسن من صور الويب بدقة أكثر وأسرع من أى وقت مضى مع مجموعة الأدوات المعززة له . أعرض تصميمك مباشرة على عميلك أو أرسل ملف PDF تفاعلى بالبريد الإلكترونى أستفد من واجهة المستخدم الجديده والوظائف الأساسية مثل معالجة النص بما يتفق ونوع محرك أدوبى . أخرج تصميماتك لبرنامج تطبيقى من إختيارك : Adobe AiR, Flash Flex أو HTML بالإضافة إلى معايير التصدير للويب ، التوافق التنسيقات القائمة على CSS ، أوراق الأنماط الخارجية الكاملة – إلى برنامج أدوبى دريم ويفر .

    الأداء :

    تحسينات فتح وحفظ وغلق الملف – مقدار كبير من الوقت ثم توجيهه لتحسين كيفية فتح المستند وحفظه وغلقه . ستلاحظ تلك التحسينات بمجرد فتح مستند قد تم إنشاؤه بفاير ووركس اصدار CS3 أو أدفى داخل فاير ووركس بيتا وعندئذ أحفظ الملف وأعد فتحه .

    حلول للتسريبات المعقدة للذاكرة – العديد من شكلات الذاكره على النسخة CS3 تم حلها مع الإصدار الذى يليه من "فايرووركس" .

    دعم فيستا – حل مشكلات الآداء الحرجة التى كانت موجوده فى فاير ووركس CS3 بإستخدام أداة الفرشاة أو أى أداة عرض لمعاينة المنطقة المتضررة . وكان لأداء فيستا أولوية للفريق الهندسى للحل على أساس ردود الأفعال خلال منتدى دعم "فاير ووكس " .

    زمن تحميل أسرع – تتضمن الوثائق العديد من الصفحات ، الطبقات ، الحالات والرموز والتى سوف تعمل الآن بسلاله أكبر من ذى قبل . ثم تحسين زمن الإستجابة عند الإنتقال بين الصفحات و / أو الحالات .

    الحفظ المتزامن – مع الحفظ المتزامن تتوافر لديك القدرة على حفظ المستند الكبير ومواصله العمل عليه أو على مستند آخر فى حين أن المستند الكبير مازال محفوظاً .

    مساحة العمل :

    واجهة المستخدم – من ماكينتوش وحتى الكمبيوتر الشخصى ، خبرة لمظهر متناسق والشعور به . لقد لفت فايووركس بيتا الأنظار مع CS3 وذهب إلى أبعد الحدود مع الواجهة الجديدة . تمتع بالمميزات مثل دعم للشاشات المتعددة ، ووضع "ملء الشاشة" واللوحات القابلة للطى مما يتيح لك الحصول على مساحة أكبر من عرض الشاشة للعمل مع التصميمات العريضة .

    الأدلة الذكية – حصر العديد من الفوائد مثل القدرة على وضع كائن بجوار آخر بما فيها الشرائح بدون استخدام لوحة المحاذاة .

    اضغط على زر shift من لوحة المفاتيح وجرب قيم ديناميكية جديدة ( العرض / الإيقاع بين الأدلة ) عند تحديث أو إنشاء مواقع الأدلة .

    تلميحات – تلميحات فى كل مكان ! لا حاجة للبحث بإستمرار داخل مراقب الخصائصعند وضع الكائنات . التلميحات سوف تعطيك العرض الأساسى لكل من إحداثيات س ، ص فى الوقت الحقيقى .

    حوار التفضيلات – سهولة تعديل التفضيلات مع الصندوق الحوارى الجديد بما يتفق مع تفضيلات برنامج فلاش .

    تعديل وتخصيص ضبط حجم الجريد ( الشبكة ) حتى يتم تذكرها مع كل وثيقة جديدة أو ضبط الأدلة والجريد ( الشبكات) بلون معين داخل موقع أساسى واحد .

    استيراد الصندوق الحوارى من فوتوشوب – إعداد وتخصيص الخيارات المختلفة عند إستيراد وثائق الفوتوشوب مثل إختيار حالة الطبقة أو الاحتفاظ بالأشكال المخصصة (الموجهات vectors ) أو حتى إختيار المحافظة على مظهر أقنعة الإلتقاط clipping Masks . طبقات محدثه ولوحات للصفحات والحالات – أنقر بالزر الأيمن على أى كائن أو طبقة أو صفحة أو حالة وستصل إلى خصائصها بسرعة وهى متاحه فقط فى قائمة لوحة الخيارات بالإصدار CS3 والأدنى منه .

    تدريجات وأنماط وأقنعة حيه – العمل مع التدرجات فى الوقت الحقيقى على لوح القماش الزيتية (canavas) . لم تعد تحتاج إلى السحب والإسقاط بالماوس لمجرد معاينة وضع التدرج gradient على الكائن . دعم جميع أنواع التدرجات بالإضافه إلى دعم مميزات جديدة للأنماط patterns والأقنعة Masks

    مهام جديدة لسير العمل :

    محرك نصوص أدوبى – العديد من التحسينات الجديدة تم تضمينها وتكاملها مثل الإبقاء على دقة تصميماتك بفوتوشوب وأليستراتور مع النصوص ، دعم الترابط ونوع الخط . والتزويد بأداة تدفق النص داخل مسار مغلق .

    استعراض وإنشاء محتوى برنامج AIR – استعراض النماذج الأولية للبرنامج التطبيقى AIR لإختيار تفاعلها وقابليتها للإستخدام بسرعة – وعندئذ حزم النموذج الأولى وإرساله للحصول على ردود فعل فورية تساعد فى الوصول بالتطبيق إلى الشكل النهائى المطور لكل من Flex ، Flash ، HTML .
    التصدير لأدوبى PDF – تصدير النموذج الأولى كملف تفاعلى PDF لأدوبى أكروبات . لست فى حاجة إلى إرسالها مع مجلد لملفات HTML أو مجلد للصور أو إرسالها على الخادم لإستعراضها .

    أجمع التعليقات بسهولة من المراجعين بإستخدام وثيقة PDF واحده .

    تحسينات الرموز – دعم التحرير المكانى للرموز . بنية الرموز symbds قد أعيد بنائها لدعم أداء أفضل ودعم القدرة على رؤية تحديثات حية عبر مثيلات للرمز عند تحرير رمز ما فى المكان .

    تحسينات النمط style – مجموعة النمط أصبحت مدعومه الآن وتطبيق الأنماط التى يمكن ربطها بمختلف الأشكال والكائنات فى المستند الحالى . فتح مستندات متعدده فى نفس الوقت سوف يظهر الأنماط التى بداخلها بإستخدام القوائم المنسدله داخل لوحة الأنماط style panel . الوصول إلى أنماط المستند الحالى واستخدام خيارات مراقب الخصائص Property inspector لإعادة التعريف بسرعة ، كسر الإرتباط ، حذف أو تجاوز النمط . كما تم أيضاً تضمين مجموعة أنماط جديدة

    تصدير الصور و CSS – تصدير قياسى لتصميمات تنسيق CSS والتى يمكن التعامل معها داخل برنامج دريمويفر بإستخدام نسخة موسعة من الصفحات الذكية للطرز المتراصة CSS smart والمخصصة لبرنامجنا "فايرووركس" دعم نوع جديد من الشرائح يدعى " صورة الخلفية " التخريج التلقائى لـ CSS stylesheet مع خيار لتضمين CSS داخل المستند الحالى .

    تحديد مكان التنسيق بسهولة بإستخدام الخيارات الجديدة المحاذاة إلى اليسار أو المركز أو اليمين من " فايرووركس " . النص خارج الشرائح سوف يتم الإحتفاظ به كنص HTML . تصدير الرموز الغنية على هيئة ضوابط HTML

    أدوات جديدة :

    أداة التحويل 9- Slice scaling - اختيار كائن بسرعة أو حتى مجموعة من الرموز والمتجهات والصور النقطية ثم تحجيمهم بإستخدام نفس تكنولوجيا الموجودة فى الرموز وعلى أية حال قد تم استخدامها الأن كأداة للتحويل.

    أداة المستطيل (المحسنة) – مستطيل جديد ومحسن لديه دعم أفضل بالتسعة شرائح والخيار الجديد فى اختيار البكسل بدلاً من النسبة المئوية لتدوير الأركان . يمكنك الآن تحجيم المستطيل مع الإحتفاظ بتدوير الأركان أداة السهم كشكل تلقائى – جديد نقطة ما بسهوله على المستند أو غير من نوع الرأس للسهم بسهولة بنقرة واحدة من الماوس .

    أداة القياس كشكل تلقائى – أنشئ قياسات بصرية سريعة بين الكائنات للمشاريع مثل إنشاء دليل مواصفات طراز ما للفرق الهندسية .

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج "Adobe Fireworks CS5" :


    أدوات تصميم سهلة الإستخدام للتصميم من خلال الشاشة :

    • أنشئ وحرر متجهات وصور نقطية أو أستورد وعدل الملفات الأصلية لفوتوشوب وأليستراتور.
    • التغييرات لا تزال قابلة للتعديل فى أى وقت ، والناتج النهائى تم ضبطه على دقة شاشة العرض .
    • تحسين وتعزيز الآداء
    • العمل بشكل أسرع مع تحسينات هامة فى الأداء ، بما فى ذلك زيادة التحكم فى عناصر التصميم كموضع البكسيل ، تحسين عملية فتح وحفظ الملف ، تحديث الرموز ، وعمليات تسريع الصور النقطية والمتجهات .
    • تعزيز أدوات التحجيم والضبط
    • ضبط الرسوم لتناسب طائفة واسعة من أنواع الشاشة ، ضغط JPEG إنتقائياً ، وضوابط التصدير الشامل ، وزر التحجيم بذكاء ورموز الرسم مع التحجيم بالشرائح التسعة لتسريع موقع الويب والنموذج الأولى للتطبيق .
    • تعزيز تصدير كل من HTML , CSS
    • تصميم صفحات ويب كاملة فى بيئة جرافيك قوية ثم التصدير المعيارى المتوافق ، تنسيقات تستند إلى CSS - مع لوحات للأنماط الخارجية
    • فى خطوة واحده . تكامل جرافيك المقدمة والخلفية مع أنواع شرائح متميزة ، والاستفادة من الصور المتكررة .
    • تحسين التعامل مع الأنواع
    • إنتاج تصميمات ذات أنواع إستثنائية مع محرك نصوص أدوبى المحسن . أنسخ والصق الأحرف مزدوجة البايت من اليستراتور وفوتوشوب بدون فقد للدقة . قم بتعويم النص داخل مسار ما واستفد من العديد من التحسينات الأخرى .
    • تعزيز النماذج الأولية المتطورة
    • تصميم تنسيقات تفاعلية لمواق الويب وتطبيقات إنترنت غنية (RIAs) . قلل من زمن التطوير بتصدير صفحات مزدوجة وبطاقات للمواقع قابلة للنقر عليها بالماوس كمعايير متوافقة ، والتنسيقات المستندة على CSS ، وإحضار النماذج الأولية لتطبيقات الإنترنت الغنية داخل أدوبى AIR بدون كتابة كود .
    • تعزيز التكامل الذكى
    • استيراد ملفات فوتوشوب وإليستراتور مع الحفاظ على مطابقة الألوان ، ودقة العنصر والقدرة على التحرير . تصدير تصميمات أدوبى فاير ووركس داخل تطبيقات لبرنامج أدوبى فلاش للتصميم التفاعلى المتقدم .
    • إنسخ وإلصق الكائنات بين كل من فاير ووركس وأدوبى دريمويفر
    • تعزيز التعاون مع العملاء بلا عناء
    • بيان عملى عن طريق فيديو تفاعلى عبر الإنترنت مع لقاءات حية مع ميزه Adobe ConnectNow بموقع الشركة Acrobat.com ، وهو جزء من خدمات الإنترنت المباشر Adobe CS Live.
    • إن خدمات CS Live مجانية لفترة محدودة و أيضاً ، توليد ملفات PDF القابلة للنقر أو بطاقات صور HTML تفاعلية للإستعراض وإنشاء نماذج أولية لأدوبى آير للعمل على أى منصه .
    • تعزيز الأصول المقابلة لإعادة الإستخدام والقابلة للتعديل والتخصيص .
    • أطلق عملية التصميم الخاصة بك مع المكتبة العامة والتى تحتوى على الرموز الجرافيكية وعناصر النماذج ، والرموز النصية والرسوم المتحركة . صمم رموزك واستايلاتك للتصميم السريع والمستمر والنمذجة .
    • تعزيز أدوات الإنتاج للمطورين
    • وفر الوقت من خلال مجموعات الإنشاء السريع وتحسين الصور للإستخدام فى مشروعات التطوير . الإعتماد على فاير ووركس لمعالجة مجموعة من العناصر الرسومية
    • التحجيم بالتسعة شرائح : هذه الميزة تضمن الحفاظ استدارة المستطيلات إعتماداً على وضع الأدلة ولدى الإصدار CS4 هذه الميزه كأداة .

    صور البرامج

    Adobe Fireworks CS6 12.0.1.274 poster Adobe Fireworks CS6 12.0.1.274 image 0 Adobe Fireworks CS6 12.0.1.274 image 1 Adobe Fireworks CS6 12.0.1.274 image 2