برنامج لمصممي ومبرمجي الويب يحوي 3 حزمات كاملة Microsoft Expression Web

برنامج: برنامج لمصممي ومبرمجي الويب يحوي 3 حزمات كاملة Microsoft Expression Web في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏ديسمبر 22, 2012

  1. Microsoft Expression Web 4.0.1460.0 poster

    اسم البرنامج:
    Microsoft Expression Web
    رقم الاصدار:
    4.0.1460.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6842
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 22, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    29 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    توصيل مرئي جذاب و متوافق مع معايير خبرات ويب .

    The Expression Studio 4 Web Professional package ويشمل ثلاثة تطبيقات احترافية، ويشمل تعبيرات الويب، تشفير وتصميم، وإعداد التقاط الفيديو عالي الجودة ، وإنشاء وتحرير رسومات الويب.

    ما الذي يشتمل عليه Expression Studio 4 Web Professional؟

    ثلاثة تطبيقات احترافية في سعر واحد عظيم :
    Expression Studio 4 Web Professional يتضمن على مجموعة كاملة من أدوات التصميم الاحترافية لإنشاء مواقع الانترنت العصرية و المتطورة التي تستند إلى المعايير، الفيديو المتدفق، و رسومات جرافيك الويب. وهو يتضمن ثلاثة تطبيقات احترافية التي تعمل معا Expression Web ، Expression Encoder، Expression Design

    Expression Web + معاينة ممتازة .
    Microsoft Expression Web يعطيك الأدوات التي تحتاج إليها PHP, HTML/XHTML, CSS, JavaScript, ASP.NET, ASP.NET AJXA, التشخيص البصري و ميزات تصحيح الأخطاء عبر المتصفح و القدرة المتطورة على التصميم المغلق CSS لإنتاج مواقع الانترنت عالية الجودة التي تستند إلى المعايير.

    Expression Encoder
    معه يمكن تشفير مجموعة واسعة من صيغ ملفات الفيديو أو التقاط شاشة الكمبيوتر. إجري تعديلات بسيطة وعزز وسائل الاعلام الخاصة بك مع كسوات وإعلانات. الاختيار من بين مجموعة من قوالب التشغيل ونشر وسائط غنية الخبرات مع مايكروسوفت سيلفرلايت.

    Expression Design
    Microsoft Expression Design 4 هو المرافق المثالي ل Expression Blend أو Expression Web.يزود فعالية العمل الفني الحالي أو يستخدم أدوات الرسم لإنشاء سريع لأصول vector مع حفظها بدقة طوال سير عمل تطوير التصميم برمته.

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية ل "Microsoft Expression Studio Web Professional"


    ثلاثة تطبيقات احترافية في سعر واحد منخفض:

    Expression Studio 4 Web Professional تتضمن مجموعة كاملة من أدوات التصميم المهنية والتطوير لخلق مواقع الانترنت العصرية المستندة إلى المعايير، الفيديو المتدفق، ورسومات جرافيك للويب. وهو يتضمن ثلاثة تطبيقات احترافية التي تعمل معا Expression Web ، Expression Encoder, Expression Design كل هذا بسعر واحد رائع!

    تأييد واسع النطاق لمعايير الويب :

    مدمجة لدعم معايير ويب اليوم العصرية تجعل من السهل تحسين المواقع الخاصة بك لسهولة الحركه بين الصفحات و الوصول لأي جزء من المحتوي الخاص بالموقع. اختر أي مخطط تريد HTML, XHTML, Strict/Transitional/Frameset / CSS 1.0, 2.0, or 2.1;
    Expression Web سوف يساعدك على إنشاء الكود المناسب مع المدقق المتوافق مع الذي يبرز العناصر غير مطابقة للمواصفات.

    إنشاء رسومات جرافيك محترفة لموقعك:

    أدوات رسم vector وأدوات تحرير قوية في النسخة المدمجة ل Expression Designتتيح لك استكشاف إمكانيات فنية جديدة و إنشاء تصاميم جرافيك ممتعة و صور إيضاحية.
    إدراج العمل الفني ل vector وصور نقطية في نفس المستند لإنشاء تراكيب مختلطة التي تمكنك من استيراد Expression Web جزئيا أو كليا. استخدم قدرات Expression Design لتقسيم شرائح متطورة لإنشاء رسومات الويب الجاهزة. .

    إدخال شفرة فيديو Silverlight لصفحات الويب المتدفقة:

    سرعة إدراج رموز وفيديوهات WMV, VC-1 and H.264 Silverlight عالية الجودة إلى موقع الويب الخاص بك مع مجموعة واسعة من ميزات الترميز و تحويل الشفرة في النسخة المضمنة ل Expression Encoder . تأييد واسع لتقنيات لمعايير الصناعة القياسية.
    مع دعم نطاق واسع من نصوص البرمجة وتقنيات server-side الذي يوفر المرونة التي تحتاج إليها.

    بناء مواقع الكترونية تفاعلية ديناميكية:

    سواء كنت تقوم بتأسيس موقع غني مع الفيديو والصوت أو الرسوم المتحركة ، فإن Expression Web يسهل ذلك يمكنك بسهولة أن تضيف Silverlight ، Flash ، Deep Zoom ، أو ملف Windows Media مع عناصر تحكم السحب والإفلات.

    تصميم إحترافي للأسطح الخارجية:

    انتاج تصاميم CSS حديثة و أنيقة مع تصميم دولة الفن للواجهات والقدرة على التعامل المباشر مع ترتيب المواضع، تحديد الحجم، والهوامش، والحشو. مع Expression Web مع محرك أداء تقسيم الشرائح المتطور CSS ، يمكنك عمل تصمبم قرارت في الحال وأن ترى عرض وافي من صفحة المتصفح الصادرة النهائية.

    التشخيص المرئي :

    تصحيح صفحات موقعك في متصفحات متعددة على نفس الجهاز الحاسب الذي تستخدمه من أجل التطوبر مع Super Preview . Expression Web Super Preview يدعم انترنت اكسبلورر ، Firefox with a local client ، Macintosh Safari عبر خدمة بيتا على الإنترنت.

    تفديم تقارير SEO:

    تقديم تقاريرExpression Web SEO يعطيك المعلومات لتحسين ظهور موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث من خلال التوصية لكيفية جعل محتوى الموقع أكثر ودىة مع محرك البحث .

    استيراد ملفات فوتوشوب:

    Expression Web يستطيع استيراد ملفات الفوتوشوب بصورة مباشرة، مع التحكم الكامل بالطبقات المستوردة المستوردة وتحويل تنسيق الصورة (PNG, GIF, and JPEG) Expression Web ويتذكر طبقتك واعدادات التنسيق بحيث يمكنك إعادة الاستيراد سريعا لتعكس أي تغييرات على ا لفوتوشوب الأساسي.

    صور البرامج

    Microsoft Expression Web 4.0.1460.0 poster Microsoft Expression Web 4.0.1460.0 image 0 Microsoft Expression Web 4.0.1460.0 image 1 Microsoft Expression Web 4.0.1460.0 image 2