برنامج لتنقيح وتهذيب الصور بدون عناء بفلاتر مجهزة PhotoFiltre Studio X

برنامج: برنامج لتنقيح وتهذيب الصور بدون عناء بفلاتر مجهزة PhotoFiltre Studio X في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏ديسمبر 29, 2013

  1. PhotoFiltre Studio X 10.8.1 poster

    اسم البرنامج:
    PhotoFiltre Studio X
    رقم الاصدار:
    10.8.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4993
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 29, 2013
    المعجبين:
    1
    حجم:
    10.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج تنقيح و تهذيب الصورة الكامل

    PhotoFiltre هو برنامج تنقيح و تهذيب الصورة الكامل.

    PhotoFiltre يسمح لك أن تقوم بعمل التعديلات البسيطة أو المتقدمة علي صورة ، وتطبيق مجموعة واسعة من الفلترات عليها.

    PhotoFiltre بسيط وبديهي للاستخدام ، وله منحنى تعليمي سهل. شريط الأدوات ، الذي يتيح لك الوصول إلى الفلاتر القياسية مع بضع نقرات فقط ، ويعطي PhotoFiltre نظرة رائعة.

    PhotoFiltre هو محرر الصور و حزمة من التأثيرات.

    PhotoFiltre يأتي مع العديد من الميزات التي تنافس بعض الحزم التجارية، فضلا عن الملحقات الإضافية التي يمكن تحميلها من موقع الويب.

    PhotoFiltre يقدم كل ميزات التحرير القياسية (الاختيار ، و فرشاة الاستنساخ ، فرشاة التلوين، وغيرها) فضلا عن اختيارات كبيرة من تأثيرات الصورة ، وأقنعة الصورة ، تعديلات الصورة ، متصفح الصور المصغرة وأكثر من ذلك بكثير.

    PhotoFiltre يدعم أيضا المعالجة الكمية في دفعات لتطبيق الفلترات ، والتحجيم ، والتعديلات والتحولات لعدد كبير من الصور دفعة واحدة.

    التشكيلة الواسعة من الفلترات تسمح للمستخدمين حديثي العهد بالتآلف مع عالم الرسومات. يمكنك ايجاد وظائف التعديل القياسية (سطوع ، مقارنة ، صباغة ، التشبع ، تصحيح جاما) وفلترات فنية أيضا (الوان مائية ، باستيل ، حبر هندي ،التأشيرية pointillism ، تأثير اللغز puzzle effect ).

    هناك أكثر من 100 من الفلترات ليكشف عنها!

    صور البرامج

    PhotoFiltre Studio X 10.8.1 poster PhotoFiltre Studio X 10.8.1 image 0 PhotoFiltre Studio X 10.8.1 image 1 PhotoFiltre Studio X 10.8.1 image 2