لتحميل الأفلام والصور وملفات MP3 من يوزرنيت NewsLeecher

برنامج: لتحميل الأفلام والصور وملفات MP3 من يوزرنيت NewsLeecher في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. NewsLeecher 5.0 / 6.5 Beta 6 poster

    اسم البرنامج:
    NewsLeecher
    رقم الاصدار:
    5.0 / 6.5 Beta 6
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3396
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تطبيق usenet لتحميل الأفلام والصور وملفات MP3 ، والبرمجيات

    NewsLeecher هو برنامج وضع لإدارة وجلب المقالات من Usenet. انه يقوم بتنزيل المقالات Usenet في خطفة ، ويستخدم المحرك المضمن لتجميع وفك كل التنزيلات.

    مجموعة الميزات القوية و واجهة المستخدم على أحدث طراز تجعل منه تطبيق "ببساطة لا يمكنك العيش من دونه" إذا كنت من مستخدمي Usenet الجادين.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "NewsLeecher":


    لقد تعلمنا من الأفضل :

    - ليس سرا أن تطوير NewsLeecher مستوحي من قبل بعض أفضل برامج قراءة الأخبار في السوق. لقد حاولنا اخذ أفضل الميزات من NewsBinPro، NewsPro، BNR، GrabIt وغيرها من برامج قراءة الأخبار المعروفة الأخرى ومزجها معا لعمل قارئ الأخبار النهائي المتاح للمستخدمين !

    دعم كامل لملفات التحميل NZB :

    - NewsLeecher به دعم كامل لصيغة ملف NZB .

    محرك البحث المتقدم Usenet فائق السرعة :

    - مع محرك البحث المتقدم المدمج ، يمكنك البحث في - جميع - المجموعات الثنائية usenet دفعة واحدة ، لكلمة رئيسية محددة أو خيط رئيسي ، في أقل من ثانية! محرك البحث المتقدم فريد من نوعه تماما من حيث السرعة و القدرة على تنفيذ عمليات البحث wildcard الحقيقية!

    كامل الخصوصية – خالي من برامج التجسس و Adware :

    - NewsLeecher - لا - تحتوي على أي برامج التجسس أو adware التي قد ترسل البيانات الشخصية عبر الإنترنت. في الواقع ، وقد تم التصديق على أنه برنامج خالي من برامج التجسس ، adware ، و من الفيروسات و ذلك من قبل واحد من أكبر مواقع البرمجيات على شبكة الإنترنت.

    دعم المتعددة السيرفرات المتقدم:

    - NewsLeecher به الدعم المتقدم للإمتصاص من سيرفرات متعددة في نفس الوقت! يمكن استخدام عدد غير محدود من سيرفرات usenet لتحميل الملفات في نفس الوقت!

    دعم yEnc الأعلى ضبطا :

    - إلى جانب دعم صيغ الترميز "القديمة" ، مثل uuEncode ، NewsLeecher يدعم أيضا صيغة الترميز الجديدة تماما التي تسمي yEnc. في الواقع NewsLeecher لديه محرك فك ترميز yEnc الأعلى ضبطا و الذي يتأكد من فك ترميز التحميلات الخاصة بك بسلاسة في الخلفية دون استهلاك لوقت وحدة المعالجة المركزية أكثر من اللازم.

    تحميل السيرفر متعدد الخيوط :

    - إضافة إلى كونه قادرا على التحميل من عدة سيرفرات في نفس الوقت ، NewsLeecher يمكنه أيضا استخدام ما يصل إلى 99 في (!) خط تنزيل للسيرفر في وقت واحد. ، وهذا على سبيل المثال يمكن استخدامه لتحميل 99 صورة من سيرفر في نفس الوقت!

    نظام التصفية:

    - ميزة التصفية تمكنك من العثور على وظائف معينة دون المرور عبر جميع العناوين المستلمة. تصفية حسب ، الموضوع العمر والحجم وأكثر!

    التحميل التلقائي:

    - المدمج في المعالجة التلقائية المدمجة للمشاركات متعددة الأجزاء يزيل متاعب الجمع بين أجزاء المشاركة الثنائية واحدا تلو الآخر. NewsLeecher يكشف عن الأجزاء ويجمع بينها من نفسه!

    أسرع تخزين مؤقت جماعي في العالم :

    - التخزين المؤقت للمجموعات سريع و يمكنك عرض مجموعاتي أسرع بكثير فقط من خلال تلقي أحدث عناوين المشاركات المتاحة والتخزين المؤقت للقديمة منها ! و إجراءات التخزين المؤقت في NewsLeecher تم التبديل و التغيير فيها و تحسينها لتكون الاسرع في العالم!

    واجهة المستخدم في قمة الحداثة :

    - واجهة المستخدم علي أحدث طراز مع دعم لثيمات XP والعديد من الخيارات للتغيير والتبديل في سهولة الاستخدام و الواجهة!

    دعم الميزات المتقدم:

    - وبالاضافة الى كافة ميزات التنزيل المعتادة ، NewsLeecher يدعم أيضا أطنان من الميزات المتقدمة التي تجعل من السهل استخدام عضويتك usenet على أكمل وجه. وتشمل هذه الميزات تنشيط المقالة الذكي ، مجموعة المفكرات المدمجة و أكثر من ذلك!

    صور البرامج

    NewsLeecher 5.0 / 6.5 Beta 6 poster NewsLeecher 5.0 / 6.5 Beta 6 image 0 NewsLeecher 5.0 / 6.5 Beta 6 image 1 NewsLeecher 5.0 / 6.5 Beta 6 image 2