برنامج للبحث عن التهديدات الامنية والملفات المشبوهة وازالتها HitmanPro

برنامج: برنامج للبحث عن التهديدات الامنية والملفات المشبوهة وازالتها HitmanPro في قسم برامج منع التجسس والإعلانات بتاريخ ‏سبتمبر 8, 2014

  1. HitmanPro 3.7.9 Build 225 poster

    اسم البرنامج:
    HitmanPro
    رقم الاصدار:
    3.7.9 Build 225
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3773
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 8, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    9.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هذا البرنامج يمكنه مساعدتك في العثور على التهديدات الجديدة غير المعروفة وإزالتها.

    Hitman Pro لا يحتاج إلى تثبيت أي برنامج طرف ثالث. وهو برنامج قائم بذاته و الذي يبحث عن الملفات غير المعروفة والمشبوهة ، وإعطاء كل واحد منها درجة باستخدام تقنية انتظار براءات الاختراع. يتم التعرف علي الملفات المشبوهة وغير المعروفة تلقائيا من قبل سيرفرات تحديد الهوية على الانترنت. هذا يعني عدم وجود برنامج على جهازك.

    Hitman Pro لا يمسح النظام أبجديا ، يمسح كائنات القرص في الترتيب الفعلي على القرص. هذا أيضا يقلل بشكل كبير من الضغط على الجهاز. وعلاوة على ذلك ، يتم تنفيذ الكثير من مهام التحليل في وقت واحد عن طريق نشر المهام متعددة الخيوط. وإذا كنت تملك معالج متعدد النوى ، هذا البرنامج بكفاءة يمكنه استخدام النوى الإضافية من أجل زيادة سرعة التعداد حتى أكثر من ذلك.

    Hitman Pro لا يحتاج إلى فحص كل ملف على نظامك. و لم لا؟ قد قمنا بتفصيل وصف عن النظم القياسية بحيث أنه يعرف أي الملفات هي الجيدة.
    أيضا ، Hitman يركز فعلا على ايجاد الكائنات التي لا تتصرف مثل برامج جيدة.

    البرنامج الذي لا يتبع المبادئ التوجيهية الجديرة بالثقة سوف تحصل تلقائيا على درجة أعلى من البرامج القابلة لإلغاء تثبيتها من قبل المستخدم ، قابلة للتعريف ، موقعة رقميا ، غير مشفرة ، غير مضغوطة ، مرئية و يسهل الوصول إليها.

    المحرك أيضا يحاول معرفة من أين جاء البرنامج ، وكيف وصل على النظام الخاص بك وما يقوله الآخرون عنه على شبكة الإنترنت. ربما يبدو هذا شئ بديهي أو يبدو مستحيلا بالنسبة للبعض منكم ولكن نحن على يقين من أنك ستذهل بكيفية عمل نظام تسجيل النقاط.

    لإزالة البرامج الضارة قد صمم المطورين أيضا محرك إزالة خاص قادر على إزالة أصعب التهديدات. تطبيق NT الأصلي قادر على إزالة التهديدات المرن قبل أن تبدأ الويندوز. وبطبيعة الحال ، يتضمن المراجع المناظرة مثل مفاتيح الريجستري والاختصارات. كل ذلك من دون الحاجة للتحديثات والتوقيعات.

    صور البرامج

    HitmanPro 3.7.9 Build 225 poster HitmanPro 3.7.9 Build 225 image 0 HitmanPro 3.7.9 Build 225 image 1 HitmanPro 3.7.9 Build 225 image 2