متصفح الويب الاجتماعي المصمم لفيس بوك وتويتر Flock [DISCONTINUED] 3.5.3.4641 / 2.6.1

برنامج: متصفح الويب الاجتماعي المصمم لفيس بوك وتويتر Flock [DISCONTINUED] 3.5.3.4641 / 2.6.1 في قسم متصفحات الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Flock [DISCONTINUED] 3.5.3.4641 / 2.6.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3571
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    متصفح الويب الاجتماعي المصمم لفيس بوك - Facebook وتويتر – Twitter .

    Flock هو المتصفح الحائز على جائزة ، مبني على تكنولوجيا Chromium ومصمم على الطريقة التي نستخدم بها الانترنت اليوم. مع Flock ، يمكنك الاتصال بسهولة مع الأصدقاء ، فحص البريد الإلكتروني ، كتابة مدونات ، ونشر الصور ، وتلقي تحديثات الأخبار حول المواضيع التي هي مهمة بالنسبة لك بسهولة من داخل المتصفح.

    تم تصميم Flock لتلبية احتياجات مستخدمي الانترنت اليوم عن طريق نشر المعلومات و استهلاكها على شبكة الإنترنت بسهولة لا تصدق. Flock به العديد من الميزات المبتكرة لتعزيز تجربة الويب الخاص بك.

    " الشريط الجانبي للأشخاص" ل Flock يعرض كل أصدقائك من من المواقع الشعبية مثل : Facebook ، YouTube ، وفليكر - Flickr ، Twitter و Digg بحيث يمكنك بسهولة عرض أحدث نشاطاتهم و تشاركهم و من دون جهد عن طريق إجراء السحب و الإسقاط البسيط.

    يمكنك أيضا الاشتراك في تيارات بث الوسائط عن طريق فتح "شريط الوسائط" ل Flock بحيث لا تفوت الصور وأشرطة الفيديو التي تطابق المواضيع المفضلة لديك ، أو تأتي من الناشرين المفضلين لديك.

    إذا كنت ترغب في تحميل الصور ، Flock به رافع الصورة المتكامل بحيث لن تحتاج لإدارة برنامج آخرمن سطح المكتب. إذا كنت تقوم بكتابة المدونات ، فسوف تحب محرر المدونات من Flock والذي يمكنك من إضافة أخبار جديدة للمدونة الخاصة بك من أي مكان على شبكة الإنترنت.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Flock":


    مشاركة صفحات الويب والصور والفيديو : -

    تحديث وضعك وتقديم تعليقات من أي مكان على شبكة الإنترنت Flock الجديد يبدأ بسرعة.

    يقوم بتحميل الصفحات بسرعة:

    - وكان يعالج جافا سكريبت سريعا حقا

    معظم الخصائص الموجودة في Flock تستخدم جافا سكريبت :

    - محرك جافا سكريبت في Chromium يسمح ل Flock بالحفاظ عليك علي دراية بالجديد دائما مع كل أصدقائك و ملاحظاتك المفضلة ، مع الحفاظ على أداء المتصفح من الدرجة الأولى

    الشريط الجانبي ل Flock الجديد:

    - الشريط الجانبي هو محور النشاط في Flock . انه يبقيك على اطلاع بمحتوى الملاحظات و التيارات الاجتماعية بحيث لا تحتاج لمغادرة صفحة الويب التي انت فيها. بمجرد تسجيل الدخول إلى الخدمات الاجتماعية الخاصة بك و / أو الاشتراك في ملخصات RSS و ATOM ، الشريط الجانبي يبدأ تقديم كل ما هو جديد مع أصدقائك والمحتوى المفضل لك.

    قناة تتصفح الإنترنت :

    - يعمل الشريط الجانبي مثل القنوات على التلفزيون. استخدام القائمة المنسدلة "مبدل القناة" في الجزء العلوي من الشريط الجانبي لرؤية فقط أصدقاءك على Facebook ، فقط أصدقاءك على Twitter ، وجميع الاصدقاء ، فقط الملاحظات ، وما إلى ذلك ولكن هذا أفضل من التلفزيون ، لأنه يمكنك إنشاء أي قناة تريد !

    شارك كل شيء مع Flock :

    - الحديث عن الأخبار ، الفيديو المضحك الذي وجدت للتو ، أو أي شيء آخر قد تتعثر فيه. يكفي ان تنقر على زر "الحديث" ، وكتابة تعليق ، والعودة الى ما كنت تفعل. سنقوم بإضافة الارتباط تلقائيا ، وحتى تقصيره من أجلك.

    ملحقات المستعرض :

    - نحن نعلم ان هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في تخصيص و تشخيص تجربتهم على الانترنت ، وملحقات المستعرض يمكن أن تكون طريقة رائعة للقيام بذلك. ملحقات Google Chrome تعمل مع Flock.

    من قال لا يمكنك أن تأخذه معك :

    - Flock يتيح لك خيار إنشاء حساب مجاني الذي يقوم بتخزين المواقع المفضلة لديك و الملاحظات ، حساباتك علي الشبكات الاجتماعية ، وجميع المجموعات التي تكونها للشريط الجانبي الخاص بك. يمكنك الوصول إلى حسابك من أي تصفح Flock.

    صور البرامج

    Flock [DISCONTINUED] 3.5.3.4641 / 2.6.1 poster Flock [DISCONTINUED] 3.5.3.4641 / 2.6.1 image 0 Flock [DISCONTINUED] 3.5.3.4641 / 2.6.1 image 1 Flock [DISCONTINUED] 3.5.3.4641 / 2.6.1 image 2