جوجل تولبار يمكنك من البحث عن المعلومات على شبكة الإنترنت Google Toolbar

برنامج: جوجل تولبار يمكنك من البحث عن المعلومات على شبكة الإنترنت Google Toolbar في قسم تسريع الأنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Google Toolbar 7.5.5111.1712 poster

    اسم البرنامج:
    Google Toolbar
    رقم الاصدار:
    7.5.5111.1712
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2527
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    جوجل تولبار يزيد من قدرتك على البحث عن المعلومات من أي مكان على شبكة الإنترنت

    Google Toolbar يزيد من قدرتك على البحث عن المعلومات من أي مكان على شبكة الإنترنت. يظهر Google Toolbar مع شريط أدوات انترنت اكسبلورر.

    Google Toolbar هو شريط الأدوات الذي يساعدك في البحث عن المعلومات على شبكة الانترنت.

    هذا يعني أنه يمكنك بسرعة وسهولة استخدام جوجل للبحث من أي موقع على شبكة الإنترنت ، دون العودة إلى الصفحة الرئيسية لجوجل لتبدأ بحث آخر.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Google Toolbar":


    AutoFill - الملء التلقائي :

    - هل تعبت من كتابة عنوانك ومعلومات بطاقة الائتمان في كل مرة تتسوق عبر الإنترنت؟ AutoFill يجعل التسوق نسيم عن طريق تمكينك من ملء نماذج الويب بنقرة واحدة. فقط أدخل المعلومات الخاصة بك مرة واحدة في مربع حوار الخيارات ل Google Toolbar و ستكون على استعداد للإستمتاع بالتسوق عبر الانترنت. (ملاحظة : معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك تبقى محمية بكلمة مرور.)

    AutoLink - الرابط التلقائي :

    - المعاينة على شبكة الإنترنت الخاصة بمطعم جديد كبير توفرعنوان المكان ولكن ليست الخريطة. يمكنك أن اكتب شارع المطعم ، المدينة والرمز البريدي في خانة البحث ، ولكن لماذا القلق ، عند النقر على زر AutoLink ل Google Toolbar سوف يقوم تلقائيا بإنشاء رابط يتصل بالخريطة الإلكترونية (عناوين الولايات المتحدة فقط)؟ AutoLink يمكنه أيضا ربط أرقام تعقب الحزمة لوضع التسليم ، وأرقام VIN (الولايات المتحدة) لسجل الحافلات ، أرقام ISBN للنشر إلي قوائم Amazon.com.

    WordTranslator - مترجم الكلمات :

    - هل تحتاج ابدا لترجمة الكلمات على صفحات الويب الإنجليزية إلى لغة أخرى؟ لا تشغل نفسك بالبحث عن الكلمات واحدة تلو الأخرى - فقط مرر مؤشر الماوس فوق الكلمة الإنجليزية ومترجم الكلمات ل Google Toolbar سوف يخبركم ما تعنيه الكلمة في اللغة الخاصة بك. WordTranslator حاليا يدعم الترجمة من الانكليزية الى اللغة الصينية (التقليدية والمبسطة) واليابانية والكورية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية.

    Browse by Name - أستعراض شريط العنوان حسب الاسم :

    - التصفح حسب الاسم يساعدك في العثور على موقع حتى إذا كنت لا تعرف عنوانه. فقط اكتب اسم الموقع في شريط عنوان المتصفح الخاص بك ، وسوف يأخذك Google Toolbar تلقائيا إلي هناك. على سبيل المثال ، حاول كتابة "أكسفورد" في شريط العنوان للذهاب مباشرة الى الصفحة الرئيسية للجامعة في www.ox.ac.uk.

    - إذا كتبت شيئا ليس له صفحة رئيسية رسمية ، مثل "الكاميرات الرقمية ،" فإن Browse by Name سوف يظهر نتائج البحث عن هذا المصطلح تلقائيا.

    الإشارات المرجعية (المفضلة):

    هل تريد إنشاء وتسمية الاشارات المرجعية التي يمكنك الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر ؟ ببساطة انقر فوق رمز النجمة ل Google Toolbar ، أو بزر الماوس الأيمن فوق النجمة لإضافة وتسمية اشارة مرجعية. ستكون قادرا على الوصول إلى الإشارات المرجعية الخاصة بك القائمة على أي جهاز كمبيوتر مع Google Toolbar الجديد المثبت.

    - لاحظ أن هذه الميزة تقوم بتخزين الإشارات المرجعية الخاصة بك على الانترنت ، وهكذا ستحتاج إلى حساب جوجل و تقوم بتسجيل الدخول لإنشاء الاشارات المرجعية الخاصة بك و الدخول عليها. يمكنك أيضا عرض قائمة الإشارات المرجعية الخاصة بك باستخدام ميزة سجل البحث للمستخدم Google. يكفي ان تنقر على ارتباط "سجل البحث" الذي يظهر في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية لجوجل عندما يتم تسجيل دخولك في حساب جوجل الخاص بك وسترى الإشارات المرجعية الخاصة بك.

    Send To - أرسل إلى :

    - يمكنك استخدام Google Toolbar لمشاركة صفحات الويب عبر البريد الإلكتروني ، الرسائل النصية (الرسائل القصيرة) ، أو blog . لمشاركة صفحة كاملة ، اختر من القائمة "إرسال إلى" ل Google Toolbar ؛ لتبادل مقتطف ، ببساطة اختر القسم من الصفحة التي تريد مشاركته قبل النقر فوق "إرسال إلى".
    - ملاحظة : إرسال رسائل نصية عن طريق Google Toolbar مجاني . ناقل هاتفك الخليوي ، ومع ذلك ، قد يفرض رسما لتلقي الرسائل ، سواء على أساس شهري أو لكل رسالة.

    تسجيل الدخول لحساب جوجل:

    - حساب جوجل الخاص بك هو نقطة الوصول لخدمات جوجل مثل الصفحة الرئيسية المخصصة ، مجموعات جوجل وبريد جوجل Gmail • والآن يمكنك تسجيل الدخول والخروج مباشرة من Google Toolbar الخاص بك ؟ ببساطة انقر على زر "إعدادات" الموجود على الطرف الأيمن من Google Toolbar و اختر "تسجيل الدخول" (ستعرف انك سجلت الدخول في ا عندما يظهر لك الضوء الاخضر)

    مربع البحث المعزز :

    - عندما تكتب استعلام البحث في مربع البحث ل Google Toolbar الجديد ، سترى قائمة من الاقتراحات المفيدة المستندة على بحوث جوجل الشائعة ، التصحيحات الإملائية وسجل البحث الخاص بك ل Google Toolbar والإشارات المرجعية. يمكنك أيضا النقر فوق رمز 'G' في مربع البحث جوجل للبحث في مواقع Google المختلفة ، والموقع أو المواقع الحالية ، التي قمت بتثبيت أزرار البحث المخصص لها.

    الأزرار المخصصة :

    - يمكنك إضافة أزرار إلى Google Toolbar الخاص بك الذي سيتيح لك زيارة المواقع المفضلة لديك وتفتيشها ومواكبة التعليقات الشيقة. معرض الأزرار لدينا يقدم مجموعة مختارة من الأزرار الجاهزة للمواقع المشهورة ، ويمكنك عمل الأزرار الخاصة بك في ثوان بالنقر بزر الماوس الأيمن داخل صندوق البحث في أي موقع و اختيار "إنشاء بحث مخصص"- " Generate Custom Search".

    صور البرامج

    Google Toolbar 7.5.5111.1712 poster Google Toolbar 7.5.5111.1712 image 0 Google Toolbar 7.5.5111.1712 image 1 Google Toolbar 7.5.5111.1712 image 2