من افضل برامج التحكم عن بعد في العالم من شركة سيمانتك Symantec pcAnywhere 12.1.0.446

برنامج: من افضل برامج التحكم عن بعد في العالم من شركة سيمانتك Symantec pcAnywhere 12.1.0.446 في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Symantec pcAnywhere 12.1.0.446 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3852
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    رقم واحد بين برامج التحكم عن بعد الأفضل مبيعا

    Symantec pcAnywhere يعتبره العديد من المحترفين أفضل أداة للتحكم عن بعد. ويمكن استخدام ترخيص المضيف القياسي من قبل أي عميل لتمكين جهاز كمبيوتر إضافي من الوصول عن بعد من نظام التشغيل المشتغل بالفعل Symantec pcAnywhere .

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Symantec pcAnywhere :

    - يعرض منصة المضيف غير المتجانسة عبر الويندوز، لينوكس ، لينكس ، و Mac OS X Universal ، ويمكن أيضا الوصول إلي كافة المضيفين من أجهزة الكمبيوتر مايكروسوفت أو متصفحات الويب
    - يمكن الاتصال البسيط ، الآمن للأجهزة عن بعد
    - يبسط العمل عبر منصات متعددة
    - يضمن الأمن العالي مع التشفير والحماية بكلمة السر

    مصادقة البطاقة الذكية:

    - يدعم جميع البطاقات الذكية المتوافقة مع PC/SC.
    - دعم السبورة الأصلي يوفر أداة اتصال ذات اتجاهين للفني والمستخدم النهائي للتعاون معا. تستخدم ميزات الرسم القياسية لتحديد الشاشة لكل من المستخدمين لرؤيتها.

    نقل الملفات البسيط والسريع:

    - استخدام نسخ ولصق الأوامر القياسي لبدء نقل الملفات.

    الإدارة السهلة لجلسات متعددة :

    - التبويب المخصص يعرض الصور المصغرة لجميع جلسات العمل النشطة عندما تكون جلسات متعددة مفتوحة. عرض الصور المصغرة هذا يسمح للمستخدمين بالقفز مباشرة إلى الجلسة من خلال النقر على تصغير أو من خلال التنقل مع اختصارات لوحة المفاتيح.

    دعم لأنواع المصادقة المتعددة :

    - والآن يمكن استخدام نوعين من المصادقة لتكوينات مضيف واحد. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي Active Directory من مايكروسوفت والمسؤولين المحليين على حد سواء المصادقة على نفس المضيف.

    أداء أحسن في بيئات Active Directory الكبيرة:

    - البحث عن المستخدمين في بيئات Active Directory الكبيرة هو أقل استهلاكا للوقت. يمكن إضافة مستخدمين مباشرة من خلال مربع التحرير والتحقق من صحتها. يمكن إضافة مجموعات المسؤولين و المحلية إلي أنواع المصادقة الأخرى.

    تفاصيل أكثر للسجل لتلبية احتياجات التوافق :

    - التسجيل و التقرير والإخطار تم تعزيزها جميعا. FQDN لأجهزة الكمبيوتر في الدورة ، عناوين بروتوكول الإنترنت IP ، أسماء المستخدمين التي سجلت الدخول ، وتغييرات حالة لوحة المفاتيح والفأرة ، ومحادثات الدردشة الإضافية يتم تسجيلها أيضا.

    صور البرامج

    Symantec pcAnywhere 12.1.0.446 poster Symantec pcAnywhere 12.1.0.446 image 0 Symantec pcAnywhere 12.1.0.446 image 1 Symantec pcAnywhere 12.1.0.446 image 2