برنامج لمشاركة الملفات خالي من الاعلانات SoulseekQt

برنامج: برنامج لمشاركة الملفات خالي من الاعلانات SoulseekQt في قسم برامج تبادل الملفات بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. SoulseekQt Build 2014.8.31 poster

    اسم البرنامج:
    SoulseekQt
    رقم الاصدار:
    Build 2014.8.31
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1844
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    تطبيق مشاركة الملفات الخالي من الاعلانات، وبرامج التجسس

    Soulseek هو مجرد تطبيق عادي لمشاركة الملف الفريد المجاني.

    واحدة من الامور التي تجعل Soulseek فريد من نوعه هو الميزات المجتمعية و ذات الصلة بالمجتمع الخاصة بنا. مبني على تكنولوجيا الند للند ، والغرف الافتراضية تسمح لك بلقاء أشخاص بنفس إهتماماتك ، مشاركة المعلومات ، و الدردشة بحرية باستخدام الرسائل في الوقت الحقيقي علنا أو بشكل خاص.
    Soulseek ، مع نظام التوافق بين الأشخاص المدمج فيه ، هو وسيلة رائعة لتكوين صداقات جديدة وتوسيع عقلك!

    Soulseek لا يؤيد ولا يقبل تبادل المواد التي تتمتع بحقوق الطبع والنشر. يجب عليك فقط مشاركة وتحميل الملفات التي يسمح لك قانونا بتحميلها أو خلاف ذلك تلقيت الإذن لمشاركتها. باستخدام هذه الشبكة فإنك توافق على هذه القواعد وغيرها ، التي تتصل من هذه الصفحة.

    الهدف من Soulseek هو مساعدة الفنانين غير الموقعين و / أو المستقلين ان يجدوا لأنفسهم مكانا في صناعة الموسيقى المتنامية ، في المكان الذي تحدث فيه مناقشات و تخليق الموسيقى. استخدام هذه الشبكة على ما يمكن اعتباره غير مشروع في الطبيعة قد ترى المستخدمين يقاضيهم القانون ، وأصحاب و / أو مشغلي الشبكة Soulseek لا توفر الحماية من الحوادث.

    نظرا للعدد الكبير للملفات المحمية بموجب حق النسخ ، المبدعين و المشغلين لهذه الشبكة ليسوا قادرين علي مواكبة هذه الملفات بصورة حقيقية.

    يستغرق بعض الوقت للتعرف علي الملفات التي قد تكون محمية بموجب حق النسخ في المشاركات الخاصة بك. يرجى المشاركة بمسؤولية وساعد على جعل Soulseek المكان حيث يستطيع كل الفنانين إيجاد أرضية مشتركة بينهم.

    صور البرامج

    SoulseekQt Build 2014.8.31 poster SoulseekQt Build 2014.8.31 image 0 SoulseekQt Build 2014.8.31 image 1 SoulseekQt Build 2014.8.31 image 2