برنامج للجمع بين الكتابة والتحرير والطباعة بالالوان QuarkXPress

برنامج: برنامج للجمع بين الكتابة والتحرير والطباعة بالالوان QuarkXPress في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. QuarkXPress 10.2.1 poster

    اسم البرنامج:
    QuarkXPress
    رقم الاصدار:
    10.2.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6494
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    319 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    الجمع بين الكتابة والتحرير، و أسلوب طباعة بالألوان و الصور لإنتاج مخرج نهائي حيوي.

    QuarkXPress هو تطبيق مخطط قوي و الذي يمتلك واجهة بديهية متعددة الاستخدامات والتي تساعدك على الجمع بين الكتابة والتحرير وأسلوب الطباعة بالألوان والصور لإنتاج إخراج نهائي حيوي .

    QuarkXPress هذا التطبيق يستخدم على نطاق واسع من قبل الصحف والمجلات ووكالات الإعلان الطابعين والطابعات والناشرين والشركات ، ومؤسسات التصميم وكتالوج المنازل و ناشري الكتب ومصممي النماذج. كما انها تستخدم من قبل الأعمال التجارية مع دار النشر.

    صورة جديدة و قلم الادوات

    دمج صور في التصميم الخاص بك بسرعة وبسهولة مع QuarkXPress.
    وضع تخميني ، والحجم والاستدارة و إزاحة الصور بسهولة باستخدام أداة محتوى الصورة الجديدة لا حاجة لتبديل الأدوات أو إدخال الأرقام في ملف لوح الألوان أو مربع الحوار.كما يمكنك أن ترى حتى المعاينة البصرية بينما كنت تقتصص صورة.

    رسم نوع جديد من الرسوم التوضيحية مباشرة في QuarkXPress مع أداة قلم إعادة تعريف Bézier مثلما تفعل في Illustrator وغيرها من كبار تطبيقات الرسومات. والأهم من ذلك إذ يمكنك التركيز على المهمة المطروحة لأن لدينا فصل لأدوات الرسم التوضيحي من الأدوات التي تستخدمها لأداء مهام تخطيط الصفحة الأساسية.

    تصميم وإخراج Flash بشكل مباشر من QuarkXPress

    يمكن لمتخصصين تخطيط الصفحة إنشاء مشاريع Flash غنية - دون إخلال بالتصميم -باستخدام القدرات المدمجة فلاش المجازة و المدرجة في كل طبعة ل QuarkXPress

    و تعمل في نفس مناخ الطباعة المألوفة ل QuarkXPress، يمكنك أن تأخذ قائمة مهام الطباعة الحالية إلى Flash أو إنشاء مشاريع Flash جديدة في دقائق - لا يلزم شراء إضافي أو ترميز! التصميم التفاعلي في QuarkXPress يشمل تقديم الدعم لجميع الميزات الجديدة المطبعية و مجموعة أدوات الرسم المحسنة والتكامل الكامل مع أنماط العنصروالسمات الاخرى و دعم لأكثر من 30 لغة بما في ذلك برامج نصية اسكريبت لشرق آسيا.. لايوجد أي تطبيق لتخطيط الصفحة آخر يمنحك هذه القدرات المتقدمة بالتصميم التي يمكن تطبيقها بصورة مباشرة وبسهولة بتصاميم Flash

    إنشاء نص مذهل وتحقيق المؤثرات التي تريدها مع تعليق الأحرف

    QuarkXPress يقدم تحكم سهل الاستخدام ومتقن تماما و قابل للتخصيص لتعليق الأحرف.يمكنك التحكم في مظهر النص الخاص بك و محاذاة الهامش من خلال تطبيق سريع لإعدادات مسبقة لتعليق علامات التنقيط وعلامات ترقيم و محاذاة الهامش. كماQuarkXPress يوفر القدرة على تطبيق الإعدادات على مستوى الفقرة بحيث أن الإعدادات لا تضطر إلى تطبيقها على القصة بأكملها. ويمكنك حتى تضمين إعدادات الأحرف المعلقة كجزء من ورقة النمط.

    ولكن اعداداتنا هي مجرد بداية. ويمكنك إنشاء الإعدادات الخاصة بك لتحدد بدقة على التعليق من أي أحرف تختارها بما في ذلك إسقاط كبسولات ل إنشاء مؤثرات التصميم التي تعمل لك.

    التكامل

    العمل مع تطبيقات التصميم الأخرى لم يكن أبدا سهل؛ QuarkXPress يضيف استيراد ملف المصور الأصلي و الأدوات المعيارية و تكامل Adobe Bridge للمصمم الحالي المعتاد فوتوشوب.

    يمكنك استيراد ملف أو سحب وإسقاط ملف المصور الأصلي مباشرة الصفحة الخاصة بك.والأفضل من ذلك استخدم اداة إعادة تحديد الرسم التوضيحي مثل ما تفعل في Illustrator وغيرها من كبرى تطبيقات الرسومات وإجراء التغييرات التوضيحية حيث يهم أكثر في سياق المخطط الخاص بك.

    استيراد ملفات Photoshop هو مجرد بداية؛ QuarkXPress هو ايضا التطبيق الوحيد لتخطيط الصفحة الذي يعطي المصممين تحكم بمميزات مبتكرة مثل شفافية بطبقة خليط أنماط و قنوات تسليط لون على المكان الصحيح من الصفحة.

    التصميم باستخدام قواميس وواصلة في أكثر من 30 لغة

    سواء كنت تقوم بتصميم وثائق متعددة اللغات أوإعادة عرض أهداف وثيقة من جزء آخر من العالم QuarkXPress توفر قدرات نشر عالمية وتقديم الدعم لأكثر من 30 لغة في كل طبعة.

    فعليا في أي مكان في العالم يمتد العمل الخاص بك، وتنسيق الملف الجديد العالمي والواصلة،وقدرات هجاء QuarkXPress يعني أنه يمكنك أن تتأكد من أن فريق العمل الخاص بك تعملمعا على نحو محكم. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حتى فتح، تحرير تنميط و انتاج مخرج وثائق شرق آسيا دون قلق. QuarkXPress يشمل أيضا واجهات المستخدم متعددة اللغات التي يمكن أن تحول عند الرغبة وترك عمل أعضاء فريق العمل الخاص بك في اللغة التي يختارونها.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية ل "QuarkXPress" :

    • واجهة مستخدم بديهية و معاصرة .
    • مدمجة فيه وأدوات تأليف الويب و فلاش.
    • مصمم محرك أسلوب الطباعة مع الأحرف المعلقة و شبكات أساسية متقدمة .
    • استيراد ملف أصلي ل Illustrator وأدوات رسم توضيحي جديدة.
    • لوحة مفاتيح مشتركة ل Illustrator وفوتوشوب.
    • سهولة تصميم الصفحة مع وظائف السحب والإفلات.
    • سهولة تصميم الصفحة مع وظائف السحب والإفلات.
    • ميزات نشر دولية لأساليب البنود والبحث عن البند / تغيير أساليب مخرجات مناسبة لمهام سير العمل PDF تتضمن PDF / X و PDF/X PLUS

    صور البرامج

    QuarkXPress 10.2.1 poster QuarkXPress 10.2.1 image 0 QuarkXPress 10.2.1 image 1 QuarkXPress 10.2.1 image 2