داونلود اكسيليراتور بلس لتسريع التحميل من الانترنت وتحميل عدة ملفات دفعة واحدة Download Accelerator Plus

برنامج: داونلود اكسيليراتور بلس لتسريع التحميل من الانترنت وتحميل عدة ملفات دفعة واحدة Download Accelerator Plus في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏فبراير 6, 2014

  1. Download Accelerator Plus 10.0.5.3 / 10.0.5.9 Beta poster

    اسم البرنامج:
    Download Accelerator Plus
    رقم الاصدار:
    10.0.5.3 / 10.0.5.9 Beta
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    16607
    التاريخ:
    ‏فبراير 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    11.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    مسرع التحميلات لجميع وصلات الإنترنت

    إن مسرع التحميل (DAP) هو أكثر مديري التحميل شعبيه في العالم مع أكثر من 180 مليون تثبيت Install في العالم . إن DAP يعجل من سرعة التحميل بحيث يمكنك الحصول على كل ملفاتك المفضلة والتطبيقات وأفلام الفيديو في أسرع وقت ممكن .

    بالإضافة إلى ذلك فإن DAP له ملامح قوية خاصة به يتميز بالأمان وأدوات إدارة الملفات تجعلك تقوم بالتحميل في جو من الثقة والمرونة .

    إن DAP سهل الإستخدام ويعمل تلقائياً مع متصفحك ليقدم أسرع سرعة تحميل ممكنة . في الواقع فإن DAP بسيط جداً في الاستخدام حيث يتيح لك العمل بطريقتك المفضلة في التحميل مع المتصفحات سواء كانت طريقة متصفح ويندوز IE أو طريقة متصفح Fire Fox .

    الآن ، DAP أصبح أذكى في التعامل مع المواقع التبادليه للتحميل أيضاً مع إندماجه مع تويتر Twitter يمكنك الدخول إليه مباشرة من DAP ولتسمح لمتتبعين أخبارك أن يعرفوا نوعية التحميلات المفضلة لديك .

    إن المميزات المنضبطة لأداء التحميل بـ DAP مع حسابات الرابدشير الموقع الأكثر شعبيه لإستضافة الملفات سيجعل تحميل الملفات سريع للغاية .

    إن مسرع التحميل DAP سوف يسرع من سرعة تحميلك بأفضل ما يمكن من استقبال الملفات عبر الانترنت بإستخدام بروتوكول نقل الملفات FTP وبروتوكول التصفح المتشعب HTTP

    عملية تحميل أكثر أمناً ستجعلك تقدم الشكر لشركة Speed Bit's Multi Antivirus (MAV) الداعمة لأمن التحميل لبرنامج DAP والتي تمكنك من المقارنة مع برامج مكافحة الفيروسات وتعاملها مع تحميلاتك .

    مسرع التحميل DAP متوفر بـ 38 لغة مع ترجمة مقدمة بمشاركة المشاركين في مشروع موقع الترجمة الشهير Wiki

    صور البرامج

    Download Accelerator Plus 10.0.5.3 / 10.0.5.9 Beta poster Download Accelerator Plus 10.0.5.3 / 10.0.5.9 Beta image 0 Download Accelerator Plus 10.0.5.3 / 10.0.5.9 Beta image 1 Download Accelerator Plus 10.0.5.3 / 10.0.5.9 Beta image 2