سيلفر لايت وسيط في المتصفح يعتبر بديل لمنصة الفلاش Microsoft Silverlight

برنامج: سيلفر لايت وسيط في المتصفح يعتبر بديل لمنصة الفلاش Microsoft Silverlight في قسم تسريع الأنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Microsoft Silverlight 5.1.30514.0 poster

    اسم البرنامج:
    Microsoft Silverlight
    رقم الاصدار:
    5.1.30514.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4626
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    وسيط في المتصفح ، والمكونات الملحقة عبر منصة ، المصممة لتكون مصدر تجارب المستخدم الغنية على الانترنت وهو يعتبر بديل لمنصة الفلاش لتشغيل تطبيقات حركية في الانترنت شبيهة بالفلاش

    إصدار Silverlight يقدم المئات من الميزات و يتحكم في ذلك ، عندما يقترن بالإبداع المستمر في أدوات مايكروسوفت ذات المستوى العالمي للمصممين والمطورين - Microsoft Visual Studio و Microsoft Expression Blend - فإنه يقدم قمة الريادة في تطوير التطبيقات السريع والقوي . مع دعم الطباعة ، وتقديم التقارير والرسوم البيانية الغنية ، والتكامل مع الأنظمة الخلفية ومنتجات السيرفر بما في ذلك Microsoft SharePoint ، Silverlight مستعد للعمل.

    Silverlight يوفر مجموعة كاملة من القدرات القوية لمطوري لتطبيقات الأعمال (التجارية) ، وبذلك يقدم أفضل ما في سلالة منصة .NET للتجارب المستندة إلى المتصفح. Silverlight يوفر منصة مثالية لتطوير و نشر تطبيقات الأعمال الحديثة للتطبيقات التي تواجه العملاء و الموظفين على حد سواء.

    Silverlight هو في جوهرة ليس أكثر من رؤية مايكروسوفت لمتصفح العبور ، والمكونات الملحقة عبر منصة ، المصممة لتكون مصدر تجارب المستخدم الغنية على الانترنت ولطرد ال Flash من مركزها المهيمن في السوق الحالية. وعندما قالت شركة ريدموند - Redmond - عبر منصة فالبتأكيد كانت تعني ذلك.

    كشفت مايكروسوفت انها لا تخطط للاستفادة من البنية التحتية لتحديثات الويندوز القائمة من أجل جعل Silverlight متاحة لجميع مستخدمي نظام التشغيل ويندوز. و هذه الخطوة من شأنها تعطي Silverlight الوصول الفوري والكامل لقاعدة تثبيت لمل يقرب من 1 مليار مستخدم ، و جهلها موجودة في كل مكان مثل Adobe's Flash. وبدلا من ذلك بدأت لاول مرة شركة ريدموند عدد من المشاريع المنزلية لدفع التكنولوجيا ، فضلا عن الاستفادة من شركائها للحصول على الدعم.

    وفي هذا السياق ، أعلنت شركة مايكروسوفت أن " Entertainment Tonight "، HSN وWorld Wrestling Entertainment ستقدم جميعها محتوى Silverlight للمشاهدين. في الواقع ، أعلنت مجموعه قوامها 35 من شركاء مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم دعمها ل Silverlight.
    التوصيات : استخدام Silverlight في عملية إنترنت إكسبلورر 32 بت على أنظمة x64. معظم المكونات الإضافية للمتصفح (بما في ذلك Silverlight، Flash، Java وتقريبا كافة عناصر التحكم ActiveX ) تعمل فقط في المتصفحات 32 بت في الوقت الراهن.
    ملاحظة ل 2 RC0

    التطبيقات التي تم بناءها باستخدام هذا الإصدار ستوقف العمل فقط بوقت التشغيل 2 RC0 Developer Runtime . و ليس هذا موجه للنشر العام ، حيث أن المستخدمين النهائيين لن يكون لديهم وسيلة لتثبيت المكونات الإضافية المناسبة لعرض التطبيق. ولن يتم رفع المستوي التلقائي للإصدارات العامة القائمة (الذي تم اطلاقه أو بيتا) من Silverlight 1.0 أو 2 Beta لوقت التشغيل هذا. هذا فقط للمطورين.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Microsoft Silverlight":

    • تجارب قوية
    • التجارب مخصصة التصنيف باستخدام الرسومات 2D vector ، الرسوم المتحركة ، والتصميم ، و تغيير الجلد( الخلفيات الملونة)
    • الفيديو HD -عالي الدقة و تقنيات البث المتكيفة لتجارب الوسائط على مستوى عالمي
    • متصفحات العبورالرئيسية RIA عالية التطور في Mac، Windows، Linux ، والأجهزة
    • التفاعلية منقطعة النظير مع المحتوى عالي الوضوح (النقاء) من خلال تقنية Deep Zoom التي تمكن من التصفح السلس مستقلا عن حجم الشاشة :
    • أسواق جديدة
    • النشر متعدد القنوات لتطبيقات الويب إلى سطح المكتب والأجهزة من خلال .NET
    • تقديم الوسائط فعال التكلفة عبر سيرفر الويندوز
    • تسييل أصول الوسائط عبر المحتوى المحمي والسيناريوهات ممكنة - الإعلان
    • ازدهار النظام الإيكولوجي ل.NET و شركاء ويندوز ميديا ، والمطورين ، والتطبيقات :
    • إنتاجية الفريق
    • التطور السريع من خلال التوصيف التعريفي المستند إلي XML ومجموعة كاملة من أدوات الإنتاجية محددة دور المتحكمات لتعزيز المصمم
    • تعاون المطور مع Expression Studio ، Visual Studio ، Visual Studio Team System
    • نموذج البرمجة المرنة الذي يدعم جافا سكريبت ، C#، VB.NET، AJAX، IronPython، IronRuby ، ودعم LINQ أثناء الوصول إلى البيانات عبر الشبكة
    • سهولة إ ثراء تطبيقات AJAX و تقليل المسائل المتعلقة بمتصفح العبور

    صور البرامج

    Microsoft Silverlight 5.1.30514.0 poster Microsoft Silverlight 5.1.30514.0 image 0 Microsoft Silverlight 5.1.30514.0 image 1 Microsoft Silverlight 5.1.30514.0 image 2