almrsal 6y0f

فك تطبيقات أو ثنائيات جافا وإعادة بناء الكود المصدر الأصلي DJ Java Decompiler

برنامج: فك تطبيقات أو ثنائيات جافا وإعادة بناء الكود المصدر الأصلي DJ Java Decompiler في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏ابريل 11, 2014

  1. DJ Java Decompiler 3.12.12.98 poster

    اسم البرنامج:
    DJ Java Decompiler
    رقم الاصدار:
    3.12.12.98
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4008
    التاريخ:
    ‏ابريل 11, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بفك تطبيقات أو ثنائيات جافا وإعادة بناء الكود المصدر الأصلي

    برنامج DJ Java Decompiler يسمح لك بفك ملفات CLASS لجافا وحفظها في النص أو في صيغة أخري. انه بسيطة.

    DJ Java Decompiler قادر على فك تطبيقات وثنائيات جافا المعقدة ، وإنتاج الشفرة المصدرية الدقيقة. وهو يتيح لك الحصول على جميع المعلومات الضرورية حول ملفات CLASS بسرعة.

    DJ Java Decompiler هو تطبيق الويندوز القائم بذاته ؛ أنه لا يتطلب تثبيت جافا! DJ Java Decompiler ليس مجرد تطبيق لفك و تجميع جافا ولكنه أيضا محرر جافا متميز تماما باستخدام واجهة المستخدم الرسومية مع تلوين بناء الجملة. استخدام DJ Java Decompiler سيكون أمرا سهلا. اختر "فتح" وقم بتحميل ملف الفئة المطلوب ، أو فقط انقر نقرا مزدوجا فوق ملف CLASS الذي تريد فكه

    DJ Java Decompiler يدعم وظائف السحب و الإسقاط ل OLE. سترى الشفرة المصدر على الفور! في "ويندوز اكسبلورر" القائمة المنبثقة بالنقر علي زر الفأرة اليمين متاحة أيضا. يمكنك فك أو تجميع ملفات CLASS على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر أو على مشغل أقراص الشبكة التي لديك اتصال بها(يجب أن يكون لديك امتيازات الكتابة أو فقط تغير دليل الإخراج الافتراضي لملفات.jad). أنت لا تحتاج إلى آلة جافا الافتراضية Java Virtual Machine أو تثبيت أي Java SDK.

    ولكن هذا الإصدار قادر على جمع وادارة وإنشاء محفوظات JAR وتشغيل تطبيقات خارج سياق مستعرض الويب عندما يتم تثبيت JDK . مع DJ Java Decompiler يمكنك فك أكثر من ملف فئة java في وقت واحد.

    خيار "Tools"|"Decompile more files..." يسمح لك بتحديد وتفكيك أكثر من ملف جافا جمعت في وقت واحد. أيضا ، هذا الإصدار يمكن المستخدمين من فك الأجزاء "الميتة" من الكود. DJ Java Decompiler مناسب لدراسة JAVA bytecode.

    البرنامج يتيح للمستخدمين لحفظ وطباعة وتحرير وترجمة التعليمات البرمجية جافا التي تم انشاؤها. Applet Tag Editor يمكن المستخدمين من إنشاء التطبيقات بسرعة. العرض السداسي -عشر Hexadecimal - يعرض الملف في السداسي- عشري. هذا العرض يتيح لك فحص الملف في أدنى مستوى ممكن.

    صور البرامج

    DJ Java Decompiler 3.12.12.98 poster DJ Java Decompiler 3.12.12.98 image 0 DJ Java Decompiler 3.12.12.98 image 1 DJ Java Decompiler 3.12.12.98 image 2