ويندوز ديفيندر من ميكرسوفت للحماية للويندوز من برامج التجسس Microsoft Windows Defender

برنامج: ويندوز ديفيندر من ميكرسوفت للحماية للويندوز من برامج التجسس Microsoft Windows Defender في قسم برامج منع التجسس والإعلانات بتاريخ ‏يوليو 13, 2013

  1. Microsoft Windows Defender 1.153.1833.0 poster

    اسم البرنامج:
    Microsoft Windows Defender
    رقم الاصدار:
    1.153.1833.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2879
    التاريخ:
    ‏يوليو 13, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows XP | 2003

    إن برنامج Windows Defender ( ويعنى المدافع عن نظام تشغيل ويندوز ) هو تقنية أمنية تساعد فى حماية نظام التشغيل ويندوز من برامج التجسس وغيرها من البرامج الغير مرغوب فيها .

    إن برنامج Windows Defender هى تقنية أمنية تساعد على حماية نظام التشغيل ويندوز من برامج التجسس وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها . بإستخدامك لبرنامج Microsoft windows Defender فإن البرامج التجسسيه المعروفة على نظام تشغيل جهازك سوف يتم إكتشافها وإزالتها .

    هذا يساعد على تقليل الآثار السلبية التى تسببها برامج التجسس ، بما فى ذلك بطء آداء الكمبيوتر ، والإعلانات المنبثقة المزعجة ، والتغييرات غير المرغوب فيها لإعدادات الإنترنت أو استخدام معلوماتك الشخصية بطريقة لا تسمح بها هذه الوقاية الزائدة تحسن من سلامة تصفح الإنترنت عن طريق المساعدة فى حراسة الأماكن التى يمكن لبرامج التجسس الدخول فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

    إن برنامج Windows Defender هو اسم الإصدار التالى لبيتا واحد لبرنامج مكافح التجسس Microsoft Windows Antispyware وقد تضمن العديد من التحسينات وفقاً لما ساعدنا به العملاء من ملاحظات وآراء وأفكار ( Customer input ) .

    التغييرات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على :

    • تحسين عملية الكشف والإزالة . يمكن لبرنامج Windows Defender كشف وحذف أكثر التهديدات التى تشكلها برامج التجسس وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها . حماية بالوقت الفعلى Real – Time ، مما يساعد على فتح البرامج الغير مرغوب فيها من التثبيت على جهازك ، مما يعزز من مراقبة نظام التشغيل من أى تعديلات لمراكزه الأساسية (key points) . هذه المميزات تساعدك فى البقاء منتجاً على جهازك لأنها تساعد على منع النوافذ المنبثقة وتدهور الآداء والذىتسببه برامج التجسس وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها .
    • واجهة مستخدم ثم تبسيطها وإعادة تصميمها . إن واجهة المستخدم الخاصة ببرنامجنا قد تم إعادة تصميمها لجعلها أيسر فى فحص الكمبيوتر الخاص بك وإزالة الملفات غير المرغوب فيها . الواجهة الجديدة أيضاً توفر نظام إنذار ينبهك إلى خطوات التهديد ويقدم لك التوصية المناسبه للمساعدة فى تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك . هذا التصميم الجديد يوفر لك المزيد من التحكم على برامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقلل من المقاطعة والإعاقة لعملك .
    • مميزات الحماية لجميع المستخدمين . إن برنامجنا يمكن تشغيله من قبل كافة المستخدمين سواء كان لديهم إمتيازات مدير النظام أم لا . وهذا يضمن الإستفادة من جميع مميزات برنامجنا ويقدمها لجميع المستخدمين .
    • تحديث التعريفات تلقائياً . إن برنامجنا Windows Defender يستقبل التحديثات الآن تلقائياً . والمقدمة من قبل محللى مايكروسوفت ، وهذه التحديثات تساعد فى الإبقاء على الحماية بمرور الوقت بدون أى تكلفة إضافية .
    • تصنيف البرنامج أحصائياً عن طريق التصويت Voting عبر شبكة الإنترنت وهذا يساعد على توفير المزيد من المعلومات يمكن أن تقدم لكم من قبل المحللين المتخصصين فى تقييم البرامج والعاملين بمايكروسوفت .
    ملاحظة : لم يعد Windows Defender يدعم نظام التشغيل windows 2000 لأنه خرج من نطاق الدعم العادى فى يونيو 2005 .
    يرجى الرجوع إلى دعم موقع lifecycle لمزيد من المعلومات .

    صور البرامج

    Microsoft Windows Defender 1.153.1833.0 poster Microsoft Windows Defender 1.153.1833.0 image 0 Microsoft Windows Defender 1.153.1833.0 image 1 Microsoft Windows Defender 1.153.1833.0 image 2