الكحول 120 لحرق الاقراص وتشغيل الاسطوانات الوهمية Alcohol 120%

برنامج: الكحول 120 لحرق الاقراص وتشغيل الاسطوانات الوهمية Alcohol 120% في قسم الأوتورن والأسطوانة الوهمية بتاريخ ‏سبتمبر 16, 2014

  1. Alcohol 120% 2.0.3.6839 poster

    اسم البرنامج:
    Alcohol 120%
    رقم الاصدار:
    2.0.3.6839
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5032
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 16, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج حرق ومحاكاة أقراص DVD/CD

    ان برنامج Alcohol 120% هو برنامج محاكاة وتسجيل CD&DVD حيث يسمح للمستخدمين النسخ بسهولة للأقراص المرئية وغير المرئية ( يقصد الحقيقية والتخيلية ) .

    إن برنامج Alcohol 120% يتيح للمستخدمين إنشاء 31 مشغل أقراص CD & DVD تخيلى لتشغيل الأقراص بدون الحاجة إلى الأقراص الحقيقية الملموسة ، كما أنه يتيح للمستخدمين نسخ أقراص الـ CD وأقراص الـ DVD بجميع أنواعها سواء التى تنسخ مرة واحدة أو القابلة لإعادة النسخ . أن برنامج Alcohol 120% يجمع بين جميع وظائف برنامج alcohol 52% ( برنامج محاكاة CD & DVD) .

    ان برنامج Alcohol يجلب معنى جديداً لكلمة الوسائط المتعددة ومن دون شك هو رائد فى مجالة . مما يرفع القدرة على محاكاه وتسجيل الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية معاً فى برنامج واحد سهل الإستخدام .

    وبإستخدام أحدث التقنيات فإن البرنامج يتم تطويره وتحسينه بإستمرار لإضافة مميزات جديده والسماح له بالحفاظ على وضعه كأحد البرامج الرائدة .
    تخيل القدرة على تخزين معظم الأقراص المستخدمة لديك فى شكل قرص تصويرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك استدعائه بمجرد النقر على زر ثم بتشغيله بسرعة 200X وبدون الحاجة الى القرص الأصلى نفسه بالإضافة إلى امكانية عمل نسخه احتياطية لقرص ما على قرص آخر سواء من القرص الأصلى أو من القرص التصويرى ، هذا ما يسمح لك برنامج Alcohol بأن تفعله وغير ذلك الكثير .

    إن برنامج Alcohol 120% يتيح لك عمل نسخ إحتياطية متعدده للوسائط القابلة للتسجيل لجميع البرامج والألعاب وأقراص الدي فى دي تقريباً و / أو عمل أقراص تصويرية يمكنك تشغيلها على أحد المحركات التخيلية لبرنامج الكحول .

    ليس هناك برامج أخرى متاحة تمكنك من إنشاء ما يقرب من 31 محرك ( مشغل) أقراص تخيلى مما يتيح لك تشغيل أقراصك التخيليه للألعاب بسرعة 200x أسرع من مشغلات الأقراص الحقيقية . إن برنامج Alcohol 120% هو أداة قوية تستخدم مزيجاً فريداً من الخيارات لضمان نسخة أحتياطية مثالية كل مرة .

    كل ما تحتاجة هو جهاز كمبيوتر شخصى مع مشغل أقراص CD أو DVD قابل للنسخ . لا مزيد من استبدال أقراصك الأصلية الغالية بسبب الضياع أو السرقة أو الخدش أو أى أشياء أخرى قد تحدث للوسائط . إن النسخ الصورية ستكون كالأصل تماماً ؛ يمكنك أرشفة مجموعتك باكامل وحماية أموالك .
    فى البداية : هل لديك خبره أو تجارب مع الظروف التى تتعرض لها الأقراص المدمجة ومثيلاتها من أقراص الفيديو ؟ إنها بسهوله يمكن خدشها أو إتلافها أو كسرها أو فقدها أو حتى سرقتها . برنامج Alcohol يوفر لك راحة البال ويحفظ أموالك .

    وفيما يلى الملامح الرئيسية لبرنامج " Alcohol 120% " :

    • إنشاء نسخ إحتياطية متماثلة تماماً بنسبة 1:1 فبرنامج Alcohol 120% هو حقاً برنامج محاكى لأقراص DVD/ CD وحرقها ( نسخها ) .
    • قم بتخزين الأقراص التى تستخدمها بإستمرار كنسخ صورية على الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيلها بسرعة 200x من مشغلات الأقراص التخيلية التى قد يصل عددها إلى 31 محرك .
    • حرق أكثر من قرص مضغوط أو دي في دي فى نفس الوقت ، حتى ولو كانت من مصادر مختلفة ، وذلك بإستخدام أحدث تقنيات الحرق ( النسخ ) المتعدده .
    • أعلى توافقية للمحرك ( المشغل ) – Alcohol يتوافق مع أكثر من 99% من محركات الأقراص المتوفره وإذا وجدت أحد مشغلات الأقراص لا تعمل مع برنامجنا فدعنا نعرف ذلك المشغل لنتمكن من تحسين برنامجنا .
    • إن أحدث طرق الحماية الغير قابلة للكسر تستخدم برامج Alcohol لعمليات الحرق والمحاكاة .
    • يدعم أكبر عدد ممكن من أنواع الملفات الصورية بما فيها BIN,CCD,MDS, BWI , BWT, CDI, ISO , CUE, BWA وغيرها الكثير ...
    • صناعة فائقة ورائدة بدعم من فريق خبراء البرمجيات لدينا .

    صور البرامج

    Alcohol 120% 2.0.3.6839 poster Alcohol 120% 2.0.3.6839 image 0 Alcohol 120% 2.0.3.6839 image 1 Alcohol 120% 2.0.3.6839 image 2