يحمي الاجهزة الفردية المحتملة التي تعمل كنقاط دخول للفيروسات Kaspersky Endpoint Security

برنامج: يحمي الاجهزة الفردية المحتملة التي تعمل كنقاط دخول للفيروسات Kaspersky Endpoint Security في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏يناير 5, 2014

  1. Kaspersky Endpoint Security 10.2.1.23 poster

    اسم البرنامج:
    Kaspersky Endpoint Security
    رقم الاصدار:
    10.2.1.23
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2696
    التاريخ:
    ‏يناير 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    357 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    Kaspersky Anti-Virus for Workstations يحمي الأجهزة الفردية التي تعمل كنقاط دخول محتملة للفيروسات.

    Kaspersky Anti-Virus يجمع بين الكشف التفاعلي عن الفيروسات مع أحدث التقنيات الاستباقية لتوفر للكمبيوتر الخاص بك حماية قوية يمكن الاعتماد عليها ضد البرامج الخبيثة.

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية ل"Kaspersky AntiVirus Business Optimal for Workstations"


    الحماية من الفيروسات:

    • حماية للبريد الإلكتروني. أثناء التوصيل لمكونات اضافية ومعالجة الفيروسات على برامج مايكروسوفت MS Outlook و Outlook Express سوف يفحص Kaspersky Anti-Virus حركة البريد الإلكتروني للكشف عن الفيروسات وفقا للبروتوكول ؛ بروتوكول ( POP3, IMAP و NNTP للبريد الوارد وبروتوكول SMTP البريد الصادرة )؛ الذي عن طريقه يتم الإرسال لأي بريد للعملاء .
    • فحص حركة المرور على الانترنت. يتم فحص كل HTTP لحركة المرور على الإنترنت بحثا عن الفيروسات في الوقت الحقيقي، لضمان أن لا يتم حفظ أجسام مصابة إلى القرص الثابت للكمبيوتر.
    • حماية لملفات نظام التشغيل. يمكن تحديد ملفات فردية والفهارس و الاقراص لفحص الفيروسات. ويمكن للمستخدمين تحديد أماكن مهمة من نظام التشغيل ومواقع بدء التشغيل لضمان ان ينصب الاهتمام على المناطق الأكثر تعرضا للهجوم من النظام.

    المبادرة بالحماية:

    • السيطرة على التغييرات في ملفات نظام التشغيل . مع Kaspersky Anti-Virus من الممكن تجميع قوائم من التطبيقات؛ والتي يمكن التحكم في مكونات بنيتها الاساسية ، مما يساعد على منع البرامج الخبيثة من زعزعة سلامة التطبيق.
    • رصد العمليات الجارية في الذاكرة. هذا المنتج يرصد أي نشاط للبرامج والعمليات التي انطلقت في ذاكرة الكمبيوتر، وفي الوقت نفسه ، تحذر المستخدمين من أي عمليات خطرة أو مشبوهة أو خفية )وهذا ما يعرف بالجذور الخفية(rootkits و كذلك أي تغييرات غير مصرح بها في العمليات الروتينية.
    • ترصد التغييرات في سجل نظام التشغيل . هذا التطبيق يتحكم في وضع سجل النظام و تبلغ المستخدمين عن أي أجسام مشبوهة أو محاولات لإنشاء مفاتيح خفية في السجل.
    • اعاقة وحدات الماكرو الخطيرة. حماية الرقابة الاستباقية تتيح التحكم بمعاملات وحدات الماكرو المستندة على تطبيقات الفيجوال بيسك Visual Basic الموجودة في وثائق مايكروسوفت أوفيس كما تعيق تنفيذ أوامر الماكرو الخطيرة .
    • استعادة النظام . بمعنى أنه يمكن استعادة النظام بعد حدوث نشاط خبيث. Kaspersky Anti-Virus يمكن ان يستعيد التغييرات التي أدخلت على النظام من قبل برامج خبيثة.

    تعجيل سرعة التشغيل :

    • تكنولوجيا لتعجيل فحص مكافح الفيروسات antivirus. التكنولوجيا iSwift و iChecker تجعل من الممكن قصر الفحص على الملفات الجديدة والمعدلة، أو للحد من الفحص ليشمل الأجسام التي تنطوي على خطر فقط. يمكن أن يتم تعليق فحص الفيروسات antivirus في أوقات زيادة نشاط المستخدم لضمان مصادر متوافرة على الكمبيوتر الخاص بك لاستعمالك.
    • تحديث الأحجام ( في Kaspersky Anti-Virus تم خفض حجم التحديثات المحملة إلى كمبيوتر المستخدمين الى ما يقرب من 10 مرات ) التي تبلغ الآن عدة عشرات من الكيلوبايت ) مما يجعل لدينا التحديثات عمليا فورية.
    Kaspersky Lab المطورالرائد في مجال تأمين إدارة محتوى النظم . يعلن عن إصدار نموذج تقني أولي ل Kaspersky Anti-Virus لويندوز 7.

    ويندوز 7 هو الإصدار التالي من نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز التي سيحل محل ويندوز فيستا وخطوة إلى الأمام في مجال تطوير أنظمة تشغيل مايكروسوفت.

    نظام التشغيل الجديد سوف يتضمن تأمين تعزيزات معتمدة، وزيادة الكفاءة وتحسين الواجهات و توسيع ملامح العمل على حد سواء في شبكات المعلومات العالمية والمحلية.

    المعاينة التقنية هو إيجاد حل مجمع لتأمين أجهزة الكمبيوتر التي تشغل ويندوز 7 .

    النموذج الأولي لا يشمل فقط عنصر مكافحة الفيروسات ولكن يضم أيضا جدار حماية فعال ويعمل بكامل طاقته و فلتر مكافح البريد المزعج anti-spam .

    في قلب النموذج التقني الأولي الجديد نجد محرك Kaspersky Lab’s antivirus الذي هو أكثر فعالية في الكشف عن البرامج الخبيثة عن سابقه.
    المحرك الجديد يزيد بشكل كبير من سرعة فحص النظام بفضل تحسين سرعة لتحسن معالجة الأشياء والاستخدام الأمثل لموارد النظام ، خصوصا على أنظمة المعالجات ثنائية ورباعية النواة.

    بنية هذا المنتج الفريد تضمن إنتاجية عالية و أحد أقل استخدامات مصادر النظام في هذه الصناعة.

    المعاينة التقنية تشمل محلل ارشادي شديد الفعالية . المحلل الإرشادي يكشف ويعيق البرامج الخبيثة الغير معروفة حتى الآن. في حالة عدم تضمين توقيع برنامج ما في قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات؛ أي برامج خبيثة غير معروف ؛ فإن المحلل الإرشادي ستطلق بأمان البرنامج في بيئة افتراضية معزولة وتقوم بتحليل أنشطة البرنامج وتنتهي بذكر ما مدى وجود احتمالية كبرى لمكون ضار قبل أن يتم إطلاقها في بيئة حية. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن النموذج الأولي التقني واجهة مستخدم جديدة طورت لتلبية احتياجات كل من يفتقر الى الخبرة والمستخدم المتقدم.

    صور البرامج

    Kaspersky Endpoint Security 10.2.1.23 poster Kaspersky Endpoint Security 10.2.1.23 image 0 Kaspersky Endpoint Security 10.2.1.23 image 1 Kaspersky Endpoint Security 10.2.1.23 image 2