برنامج لنسخ اسطوانات الالعاب على جهازك لكي لا تهلك من كثرة العمل Game Jackal Pro [DISCOUNT: 20% OFF!]

برنامج: برنامج لنسخ اسطوانات الالعاب على جهازك لكي لا تهلك من كثرة العمل Game Jackal Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] في قسم الأوتورن والأسطوانة الوهمية بتاريخ ‏أكتوبر 30, 2013

  1. Game Jackal Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 5.2.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    Game Jackal Pro [DISCOUNT: 20% OFF!]
    رقم الاصدار:
    5.2.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2674
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 30, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    9.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    التطبيق المهم الواجب امتلاكة لمحبي العاب الكمبيوتر!

    Game Jackal Pro تطبيق قاتل واجب امتلاكة لمحبي ألعاب الكمبيوتر اذا كنت من محبى العاب الكمبيوتر وتجد من المزعج ادراج ال CD للعبة المفضلة كل مرة تلعبها هنا Game Jackal Pro هو لك

    حفظ الألعاب آمنة : واحد من الاساسيات لمحبى الالعاب لحماية حياه اسطوانة اللعبة. قد يمكن إدراج القرص المضغوط للعبة معروفة وإزالتها مئات المرات, وهذا بالطبع يؤدي إلى خطأ "تعذر القراءة" ورحلة في نهاية المطاف إلى سلة المهملات.

    إطلق العنان لألعابك و أنطلق مع "قرص حر" في ثواني : استخدم Game Jackal Pro يلغي الحاجة لادخال القرص المضغوط قبل لعب لعبتك المفضلة ، لذلك يسمح لك لتشغيل لعبتك المفضلة في ثواني.

    سهلة الاستخدام : Game Jackal يوفر للمستخدم مع القوة وسهولة الاستخدام واجهة الذهاب إلى "قرص حر". وهي تفعل ذلك بدون تعديل أي ملف في لعبتك أو تركيب أي محرك أقراص وهمي على نظامك. فقط ببساطة إختر اللعبة التي تريد أن تلعب من Game Jackal Pro أو إنشاء اختصار سطح المكتب لوصول أسرع.

    وضعية التصوير : تضيف وضعية التصوير دعما للألعاب التي تحتاج عرض البيانات مباشرة من ال CD او DVD أثناء اللعب.

    مراقبة للالعاب التى لا تكون صحيحة للأطفال: Game Jackal Pro يأتي كامل مع ميزة تسمى التحكم الأبوي , هذه الميزة تسمح لك بوضع قيود على التشكيلات الجانبية للعبة.

    يستطيع الأطفال أو الصغار وضع عمل قصير من قرص اللعبة : قادر على ضغط قرص اللعبة لتكون معروفة للغاية مع والدي اللاعبين الشباب، حيث يمكن تدمير اللعبة في أسابيع.

    لا يوجد منتج آخر يشابهه : الحقيقة البسيطة هي أن Game Jackal Pro قائم بذاته. ليس هناك منتج آخر في السوق من شأنها أن توفر المرونة والوظائف التي يوفرها Game Jackal Pro.

    التحكم الأبوي

    حسناً... حتى Game Jackal يوفر لك وسيلة لحماية القرص اللعبة من أيدي القليل من اللاعبين الشباب، ولكن كيف يمكن إيقاف هؤلاء الصغار أنفسهم من اللعب بألعاب قد لا تكون مناسبة لهم؟
    Game Jackal Pro يحتوي على ميزة فريدة و قوية جدا تسمى التحكم الأبوي، وهذا يسمح لواجهه اللعبة لتكون محمية بكلمة السر وبالتالي ضمان أنها لمستخدمين محددين فقط (الذين يعلمو بكلمة السر) يمكن أن يلعبوا اللعبة. ولأن CD-ROM's وضعت الآن بعيدا لحفظها في مكان آمن، وليس هناك خوف ​​من ترك بغير قصد قرص في محرك الأقراص لألعاب الشباب لإيجادها.

    حتى الآن أن قد حددنا ما الالعاب التى يلعبها الشباب ، وانه من العظيم اذا استطعنا الحد من اللعب الممكن أن يلعبها؟ كذلك مرة أخرى Game Jackal Pro يوفر طريقة... التحكم الأبوي كما يسمح إنشاء بالتحكم فى انشاء التفاصيل متى وكيف تقوم باللعب. هذه القواعد يمكن أن تكون بسيطة مثل تحديد الوقت (أي بين 6:30 والساعة 8:30 مساء) أثناء أيام الأسبوع الذي يمكن أن يتحكم فى المرات العديدة من اللعب لاى شخص يمكنة الذهاب للعب.

    ملاحظات مهمة:

    هناك بعض الأشياء يجب ملاحظتها عند تشغيل Game Jackal مع Windows Vista.
    أولها أنه على الرغم من ان Game Jackal متوافق مع Windows Vista ، فإن معظم الألعاب حاليا على السوق لا تتوافق معه تماما. يمكن أن يسبب هذا مشاكل عند إنشاء واستخدام ملامح Game Jackal.
    إذا واجهت مشاكل في Vista نحن ننصح بمحاوله القيام بما يلي (بالترتيب المذكور).
    • 1) تأكد من اللعبة قد تم توصيلها مع آخر تحديث متاح
    • 2) تشغيل Game Jackal ك administrator. للقيام بذلك انقر بالزر الأيمن على أيقونة Game Jackal اختر "Properties"، تليها علامة شريط "Compatibilty". ثم علم "Run this program as administrator".
    • 3) إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل، إيقاف UAC سيتم إصلاح معظم الحالات (نوصي هذا الخيار فقط للمستخدمين ذوي الخبرة)

    وهنا بعض المميزات الرئيسية لبرنامج Game Jackal Pro

    • إنشاء الملفات الشخصية الجانبية مباشرة من سطح المكتب مع " One-click " خيار إنشاء الملف الشخصى الجانبي. ببساطة بزر الماوس الأيمن فوق أيقونة أي لعبة على سطح المكتب (أو أي مكان آخر لهذه المسألة) وحدد "تحويل الى الملف الشخصى ل Game Jackal "، وهو معالج إنشاء مبسط يرشدك خلال اى عمليه بخطوتين.
    • الملفات الشخصية الغير مستعملة يمكن الان نقلها إلى قسم أرشيف بحيث يسمح لك أن تبقي فقط المفضلة الحالية في قسم الملفات الشخصية الخاصى بى.
    • مكونات جديدة فى الواجهة متاحة الآن، وهذا يسمح لمطوري الطرف الثالث لخلق المكونات الإضافية لGame Jackal Pro.
    • انقر بالزر الايمن القائمة المنبثقة للملفات الشخصية، وهذا يوفر وسيلة أسرع وأسهل لإدارة الملفات الشخصية
    • تحسين الموثوقية والأداء لدعم العديد من الألعاب واعدادات الأجهزة.
    • دعم لأجهزة المعالجات المتعددة، بما في ذلك القدرة تحديد معالجات لكل الملف.
    • وضعية التصوير، للألعاب التي تحتاج لعرض البيانات من CD او DVD أثناء اللعب.
    • واجهة سهلة الاستخدام توفر للمستخدم أداة واحدة ل"القرص الحر" للألعاب.
    • إنشاء الملفات الشخصية ل Game Jackal يتم تنفيذه عندما تلعب لعبتك المفضلة.
    • استخدام ميزة التحديث التلقائي، فإن الإصدار الخاص بك من Game Jackal Pro ستكون دائما متوفرة فى آخر نسخة.
    • التحكم الأبوي هذه الميزة تسمح لحماية كلمة السر من الملفات الشخصيى فى اللعبة بالإضافة إلى تحديد متى وكيف يمكن أن تكون مدة لعب اللعبة.
    • لم تعد تحتاج إلى البحث وادراج CD اللعبة.
    • المحافظة على النسخة الأصلية للقرص المدمج : واحدة من المشاكل مع وجود اللعبة المفضلة هي أن يحصل تلف فى CD-ROM على مر الوقت.
    • اختصار مرات تحميل اللعبة بشكل كبير

    صور البرامج

    Game Jackal Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 5.2.0.0 poster Game Jackal Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 5.2.0.0 image 0 Game Jackal Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 5.2.0.0 image 1 Game Jackal Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 5.2.0.0 image 2