برنامج لاستعادة كلمات المرور للملفات المضغوطة Advanced Archive Password Recovery Professional [DISCOUNT: 50% OFF!]

برنامج: برنامج لاستعادة كلمات المرور للملفات المضغوطة Advanced Archive Password Recovery Professional [DISCOUNT: 50% OFF!] في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏أغسطس 23, 2013

  1. Advanced Archive Password Recovery Professional [DISCOUNT: 50% OFF!] 4.54.55 poster

    اسم البرنامج:
    Advanced Archive Password Recovery Professional [DISCOUNT: 50% OFF!]
    رقم الاصدار:
    4.54.55
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7721
    التاريخ:
    ‏أغسطس 23, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تطبيق سيساعدك على استعادة كلمات المرور المفقودة والمنسية للملفات المضغوطة بصيغ ZIP , ARJ/WinARJ, RAR/WinRAR and ACE/WinACE.

    هل قمت بعمل نسخ احتياطيه مغلقة بكلمة مرور؟ لا يستطاع الدخول للارشيفات المضغوطة من السنة الماضية؟ فتح كلمات السر المحمية لارشيفات ZIP, RAR, ACE and ARJ بسرعة وكفاءة! Advanced Archive Password Recovery يسمح لك بالنسخ الاحتياطى لكلمات المرور المنسية والمفقودة من أرشيف النصوص والاستخراج الذاتي التي تم إنشاؤها بكافة إصدارات PKZip, WinZip, RAR, WinRAR والمنتجات المتوافقة فى واجهه الرسومات وسطر الاوامر. ويدعم أحدث تطبيقات التشفير AES والارشيفات التى تصل لاثنين جيجا.

    تذكر شيئا عن كلمة السر؟ Advanced Archive Password Recovery سوف يستخدم كل bit من المعلومات حول كلمة السر للاسترداد أسرع,كل الفراغات حوله؟ لا مشكلة! Advanced Archive Password Recovery سيحاول مع هجمات القاموس وال brute-force تلقائيا, فقط ملف واحد من الأرشيف المشفرة؟ فتح الشيء كامل وفك شفرة كل الملفات في دقائق - مهما كانت كلمة السر طويلة ومعقدة والفضل لهجمات known-plaintext1!

    هل تعلم أن كل أرشيف ليس محمي بالتساوي في إصدارات الاولى WinZip 8.0 بها نقط ضعف في تنفيذ نظام التشفير ، مما يسمح Advanced Archive Password Recovery لفتح المحفوظات التي أنشأتها WinZip 8.0 والإصدارات السابقة في خلال ساعة واحدة - مضمونة إذا كان هناك 5 ملفات أو أكثر في الأرشيف.

    هجمات القاموس تهتم بكلمات السر على أساس كلمات لغة البشر، في حين أن هجمات brute force يمكنها فتح المحفوظات الخاصة بك إذا كل شيء آخر فشل, واجهة المستخدم البديهية تسمح بتحديد مجموعة متنوعة من الأقنعة والهجمات،

    في حين أن المستوى المنخفض العالي الكفاءة للاكواد يضمن أداء أفضل وأسرع استرجاع لكلمات المرور المعقدة. المستوى المستوى المنخفض للاكواد يؤدي إلى سرعة استعادة كلمة السر لملايين من كلمات السر في ثانية.تشغيل Advanced Archive Password Recovery فى الخلفية باستخدام الدورات المعطلة للCPU دون أن يؤثر عملك العادية. توقف واستئناف الاستعادة في أي وقت لجعل عملية الاسترداد حتى أقل صعوبة.

    وهنا بعض المميزات الرئيسية لبرنامج Advanced Archive Password Recovery

    • يدعم كل الاصدارات ل/PKZip/WinZipو RAR/WinRAR, بالاضافة الى ARJ/WinARJ و ACE/WinACE (1.x).
    • يضمن الاسترجاع للارشيفات تحت ساعة واحدة لارشيفات ZIP التى انشأت ب WinZip 8.0 والاصدارات السابقة على الاقل ل5 ملفات.
    • يدعم ارشيفات تصل الى 4 جيجا وارشيفات الاستخراج الذاتى.
    • دعم التشفير القوى AES الموجود فى WinRAR والاصدارات الجديدة من WinZip.
    • يستغل كل نقاط الضعف المعروفة وعيوب التنفيذ في خوارزميات الضغط المختلفة لسرعة الاسترجاع.
    • هجمات الكلمات المعروفة يسترجع بعض ارشيفات ZIP و ARJفى دقيقة (المستخدم يجب توفير ما لا يقل عن ملف واحد دون وقاية من هذا الأرشيف)
    • توقف واستئناف العمليه في أي وقت.
    • يدعم التشغيل فى الخلفية باستخدام الدورات المعطله CPU فقط.
    • هجمات القاموس وال brute-force بتحديد المستخدم للقنعة والقوالب المتقدمة.
    • المستوى المنخفض للكود العالى الجودة لافضل اداء.

    صور البرامج

    Advanced Archive Password Recovery Professional [DISCOUNT: 50% OFF!] 4.54.55 poster Advanced Archive Password Recovery Professional [DISCOUNT: 50% OFF!] 4.54.55 image 0 Advanced Archive Password Recovery Professional [DISCOUNT: 50% OFF!] 4.54.55 image 1 Advanced Archive Password Recovery Professional [DISCOUNT: 50% OFF!] 4.54.55 image 2