برنامج لتحويل مجلد كامل للصور لعرض فلاشي سلايد شو Flash SlideShow Maker

برنامج: برنامج لتحويل مجلد كامل للصور لعرض فلاشي سلايد شو Flash SlideShow Maker في قسم برامج الفلاش بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Flash SlideShow Maker 5.20 poster

    اسم البرنامج:
    Flash SlideShow Maker
    رقم الاصدار:
    5.20
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4510
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    22.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    حول مجلد كامل من الصور الثابتة الى شرائح عرض Flash مذهلة مع موسيقى فى الخلفية.

    Flash album creator يساعدك على بناء عروض شرائح الصور المتحركة مع SWF كملف مخرج.

    Flash SlideShow Maker يحول الصور الرقمية إلى ملف Macromedia Flash بإمتداد (SWF) و التي تمكنك مشاركة لحظات الذكريات مع عائلتك أو الأصدقاء على الصفحة الخاصة بك أو الموقع.

    مع Flash SlideShow Maker، يمكنك بسهولة تحويل مجلد كامل من الصور الثابتة الى عرض الشرائح Flash مذهلة مع موسيقى فى خلفية ، و آثار transition خاصة.

    برنامج Flash slide show يسمح لك بإضافة جميلة لعروض الشرائح المتحركة إلى موقع الويب الخاص بك في أي وقت من الأوقات!

    بعض الميزات الرئيسية "ANVSOFT Flash Slide Show Maker":

    • سهل الاستخدام - ANVSOFTANVSOFT Flash Slide Show Maker هو سهل الاستخدام. اعمال واجهة المستخدم ودية تمكنك من إنشاء شريحة عرض مذهلة من الصور الرقمية الخاصة بك مع خطوات سريعة وبسيطة. لا يلزم معرفة Flash أو مهارات البرمجة. يمكن جعل الكل يصنع ألبوم flash في أقل من 5 دقائق.
    • Slideshow maker قوى - الكثير من الآثار المدمجة فيه و قوالب Flash المعدة يمكن بالتأكيد أن تضيف حلاوة لجهودكم الترفيهية.
    • Cool Style Flash Theme - Flash Slideshow Maker يدمج أكثر من خمسين قالب cool Flash، حتى تتمكن من جعل مذهلة Flash في دقائق مع بضع نقرات.
    • Stunning Banner Builder - Flash Slideshow Maker بناء راية مذهلة (عرض عينة) مع نقرات. الكثير من transition effects و styles للاختيار من بينها لجعل موقع الويب الخاص بك على قيد الحياة.
    • نمط Emebed أو نمط XML driven Flash Slideshow Maker يدعم الصور و موسيقى الخلفية لإنشاء ملف واحد FLASH و يدعم توليد شرائح XML-driven. هذا النمط XML-driven هو المثالى للموقع. أنها لا تتطلب أى معرفة بالبرمجة أو المعرفة ب XML.
    • انسخ لقرص CD, DVD Flash Slideshow Maker ليس فقط أداة عرض الشريحة لموقع الويب ، ولكن أيضا أداة قوية للنسخ الاحتياطي لصورك - مع Flash Slideshow Maker، يمكنك نسخ الصور المتحركة على CD-R/RW ، DVD-R/RW. Flash Slideshow Maker يمكن حفظ الصور الاصلية على قرص، انها وسيلة مثالية للغاية للنسخ الاحتياطي للصور.
    • Flash Slideshow Maker سهل الاستخدام للغاية. واجهة المستخدم ودية تمكنك من إنشاء شريحة مذهلة تظهر الصور الرقمية الخاصة بك مع خطوات سريعة وبسيطة. لا يلزم مهارات البرمجة أو Flash technologies.
    • Powerful Slideshow maker - الكثير من الآثار المدمجة و قوالب Flash الجاهزة يمكن أن تضيف بالتأكيد حلوة لجهودكم الترفيهيه.

    صور البرامج

    Flash SlideShow Maker 5.20 poster Flash SlideShow Maker 5.20 image 0 Flash SlideShow Maker 5.20 image 1 Flash SlideShow Maker 5.20 image 2