برنامج لتحميل الفيديو من دايلي موشن وتحويله لعدة صيغ Improved DailyMotion Downloader 1.3.0

برنامج: برنامج لتحميل الفيديو من دايلي موشن وتحويله لعدة صيغ Improved DailyMotion Downloader 1.3.0 في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Improved DailyMotion Downloader 1.3.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4291
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    كشف الفيديو في المتصفح وتحميلها بصيغ AVI, MP3, 3GP or FLV .

    Improved DailyMotion Downloader يستخدم لتحميل ملفات الفيديو من DailyMotion إلى حاسبك. برنامج يقوم بالكشف التلقائى عن الفيديو الذي تشاهده في المتصفح ويقوم بتحميله بالصيغة التى تختارها: AVI او MP3 او 3GP او FLV.

    DailyMotion Downloader يقوم كبرنامج مساعد ويدعم DailyMotion ومواقع Break.com مع دعم لمزيد من المواقع ستوفر قريبا. ويدعم جميع المتصفحات الرئيسية، بما في Internet Explorer و Chrome و FireFox و Opera.

    يمكنك ترقية Improved DailyMotion Downloader عن طريق تحميل الإضافات الجديدة التي نشرت على شبكة الإنترنت باستخدام التطبيق الخاص بإدارة الواجهه.مع ميزة التحديث التلقائي سوف تتأكد من أن التحميل سيعمل حتى لو دعمت مواقع تقوم بتغيير HTML الخاص بها في المستقبل. كل فيديو اخترته سيوضع فى قائمة للتحميل في شاشة التحميلات حيث يمكنك أن تقوم بتنزيل العديد من أشرطة الفيديو في الخلفية.في كل مرة تقوم بتحميل فيديو جديدا سيتوفر لك إمكانية وقف واستئناف وإلغاء الإجراء.

    صور البرامج

    Improved DailyMotion Downloader 1.3.0 poster Improved DailyMotion Downloader 1.3.0 image 0 Improved DailyMotion Downloader 1.3.0 image 1 Improved DailyMotion Downloader 1.3.0 image 2