برنامج لتسجيل ما يتم كتابته على الكيبورد في ملف Data Doctor Keylogger 2.0.1.5

برنامج: برنامج لتسجيل ما يتم كتابته على الكيبورد في ملف Data Doctor Keylogger 2.0.1.5 في قسم برامج المراقبة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Data Doctor Keylogger 2.0.1.5 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    20275
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    Key logger - لوحة المفاتيح آمنه وسريه لانشطة الرصد على الحاسب .

    Data Doctor's Keylogger هو لوحة المفاتيح آمنه وسريه لانشطة الرصد على الحاسب تسمح لك برصد كل نص مكتوب واسم المستخدم و محادثات الدردشة و كلمات السر وغيرها وغيرها من الأنشطة التي تجرى على حاسبك في التطبيقات المختلفة.

    Data Doctor's Key logger يعمل بخفاء في الخلفية ويسجل كل تطبيقات المستخدمين والمعلومات في سجل خفي وآمن لتيسمح لك بمراقبة عمليات النظام. اداه Key Logger تلقائيا تقوم بتسجيل كل ضغطات المفاتيح بطريقة منتظمة بحيث يمكنك الاختيار بسهولة ما تم كتابته في أي برنامج أو تطبيق معين.

    واجهة Key logger محمية بكلمة سر وملفات السجل مشفرة. ليس هذا فحسب , Key logger لها القدرة لإخفاء مجلد التثبيت بحيث لا يمكن للمستخدمين فتح دليل تركيب البرامج.

    Key logger برنامج قوي واحترافى يساعد على السيطرة الكاملة على استخدام كمبيوتر الشركة وأنشطة الموظف في قطاع الشركات فضلا عن الآباء والأمهات لمعرفة نوع المواقع التي يقوم بزيارتها أطفالهم والأنشطة التى وقعت في حاسبك.

    Key logger يسمح لك برصد وتسجيل جميع استخدامات الكمبيوتر مثل البريد الإلكتروني والدردشة و وعناوين مواقع الويب ومحرك البحث والتفتيش حتى يلتقط كلمة المرور.

    هذه الأداة غير مرئية في 'start menu'و 'system startup'، 'إضافة إزالة قائمة البرنامج وحتى انه يخفي مسار المجلدات. ويمكن استخدام البرنامج لمراقبة استخدامات موظفيك فى عملهم وتسجيل كافة البيانات النصية الذى يقومو بكتابتها. هو حقا سريع وبسيط وسهل الاستخدام وغير قابلة لاكتشافها على الاطلاق مع واجهة مفسرة بذاتها!

    وهنا بعض الملامح الرئيسية لــبرنامج Key Logger Data Doctor

    • تسجيل كل الوثائق بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والدردشات وعناوين مواقع الويب وغيرها من الملفات ذات الصلة.
    • مراقبة جميع حسابات المستخدمين على حاسبك (حتى لو كنت لا تعرف كلمة السر).
    • هذا البرنامج غير مرئي وغير قابل للكشف على الاطلاق الذي يدار بخفاء فى الخلفية.
    • عرض مجموع المفاتيح المضغوط عليها في الدورة الحالية لتسجيل الدخول.
    • دعم ويندوز XP , 2000 , 2003 , NT و 98.
    • Key logger يثبت فى الوضع الخفى ويعمل بسرية.
    • لا يمكن الكشف عنها حتى من قبل برامج مكافحة الفيروسات.
    • يتميز بواجهة محمية بكلمة مرور.
    • عرض السجلات في ملف نصي لسهولة البحث والتنقل من خلال السجلات للتواريخ المختلفة.
    • واجهة جذابة للغاية وسهلة الاستعمال حتى بالنسبة للمبتدئين.

    صور البرامج

    Data Doctor Keylogger 2.0.1.5 poster Data Doctor Keylogger 2.0.1.5 image 0 Data Doctor Keylogger 2.0.1.5 image 1 Data Doctor Keylogger 2.0.1.5 image 2