برنامج لانشاء نسخة احتياطية من اقراص DVD بسهولة DVD Shrink 3.2.0.15

برنامج: برنامج لانشاء نسخة احتياطية من اقراص DVD بسهولة DVD Shrink 3.2.0.15 في قسم برامج الاسطوانات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. DVD Shrink 3.2.0.15 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3093
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    مع هذا التطبيق يمكنك انشاء نسخة احتياطية فى أقراص DVD

    DVD Shrink هو برنامج يسمح لك بالنسخ الاحتياطي فى أقراص DVD الخاصه بك. يمكنك استخدام هذا البرنامج بالتعاون مع برنامج نسخ الـ DVD الذى تختارة لإجراء نسخة احتياطية من أي قرص فيديو DVD.

    DVD Shrink لا ينسخ DVD! لكنه يقوم بحفظ الإخراج من ملفات DVD Shrink على القرص الصلب، والتي يمكنك بعد ذلك إلى نسخة على DVD باستخدام برامج نسخ منفصلة مثل البرامج المتوفرة مع محرك دي DVD الخاص.

    لماذا تستخدم DVD Shrink:

    يتم تصميم معظم الDVD لمنعك من نسخها.

    أول إجراء وقائي هو التشفير. معظم اقراص DVD مشفرة لتمنعك من إما نسخها إلى القرص الثابت، أو إذا استطعت أن تفعل ذلك, أن تكون غير قادرة على تشغيل الملفات الناتجة. DVD Shrink يتغلب على هذه المشكلة مع خوارزميات فك التشفير المدمجه فيه.

    المشكلة القادمة ليست سهلة. معظم عناوين DVD تكون كبيرة جدا لاحتوائها، دون تعديل على قرص DVD للتسجيل عليها مرة واحدة. DVD Shrink يتغلب على هذه المشكلة عن طريق تعديل أو “التقليص " البيانات من الDVD الأصلي.

    DVD Shrink يوفر طريقتين لتقليص قرص ال DVD. هي إعادة التأليف وإعادة التشفير. يمكنك استخدام طريقة واحدة منهم أو استخدام الاخرى، للوصول باقصى حد للتقليص ، او يمكنك استخدام الاثنين معاً.

    صور البرامج

    DVD Shrink 3.2.0.15 poster DVD Shrink 3.2.0.15 image 0 DVD Shrink 3.2.0.15 image 1 DVD Shrink 3.2.0.15 image 2