برنامج لاسترجاع البيانات من وثائق ميكروسوفت وورد Recovery Toolbox for Word

برنامج: برنامج لاسترجاع البيانات من وثائق ميكروسوفت وورد Recovery Toolbox for Word في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏ديسمبر 15, 2012

  1. Recovery Toolbox for Word 2.0.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    Recovery Toolbox for Word
    رقم الاصدار:
    2.0.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4141
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 15, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    استرجاع البيانات من وثائق ميكروسوفت وورد والقوالب المعطوبة

    Recovery Toolbox for Word يسمح لك باستعادة المعلومات من وثائق ميكروسوفت وورد والقوالب المعطوبة.

    يتيح للمستخدمين تجنب فقدان البيانات الهامة بالنسبة لهم. في الواقع ، Microsoft Word في الوقت الحاضر هو الأداة الأكثر شعبية لانشاء أي وثائق بما فيها الشركات.

    Recovery Toolbox for Word تعمل .أولا, بفحص وتحليل مصدر الملف. خلال هذه العملية فإنه يقتطف أي معلومات يمكن استخلاصها. في حال اصيبت الوثيقة باضرار بالغة قد يكون جزءا من البيانات مفقودة بشكل دائم. جميع المعلومات المستردة يتم عرضها على الشاشة للمستخدم ليكون قادر على التحقق من ذلك.

    يمكن للمستخدم التأكد من أن المعلومات صالحة وتصدر البيانات إلى ملف Microsoft Word أو حفظه في ملف نص عادي باثنين من ضغطات الماوس. فإنه يجعل هذه المعلومات متوفرة في أي نوع من المعالجة. ومن المهم أيضا أنه لا يتم التعديل فى مصدر الملف اطلاقا. والبرنامج يقرأ المعلومات منه فقط.
    Recovery Toolbox for Word يمكنة العمل مع الملفات نصية من مختلف الصيغ : وثائق وقوالب Microsoft Word باصداراته المختلفة (.doc, .docx, .dot, .dotx files) وايضا Rich Text documents (.rtf files).

    أداة تمكن من إصلاح ملف الوورد docx من ملف أوفيس 2007. يمكنك استخدامه لاستعادة النص فقط بدون أي تنسيق أو أي صور مضمنة في مصدر المستند.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية لــ Recovery Toolbox for Word

    • اداه اصلاح الوورد تقوم باسترداد المعلومات من تلف وثائق وقوالب Microsoft Word الموجودة فى الميديا المعطوبة (floppy disks, CDs, DVDs, Zip drives, الخ.)
    • اداه اصلاح الوورد تسترجع المعلومات من وثائق وقوالب Microsoft Word التالفة عبر الشبكة المحلية
    • تصدير المعلومات المسترجعه الى Microsoft Word وملف النص عادي (text file)

    صور البرامج

    Recovery Toolbox for Word 2.0.0.0 poster Recovery Toolbox for Word 2.0.0.0 image 0 Recovery Toolbox for Word 2.0.0.0 image 1 Recovery Toolbox for Word 2.0.0.0 image 2