برنامج لرفع وتحسين اداء الويندوز فيستا TweakVista 1.5.0

برنامج: برنامج لرفع وتحسين اداء الويندوز فيستا TweakVista 1.5.0 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. TweakVista 1.5.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1717
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    تساعد مستخدمي ويندوز فيستا لتحسين أداء نظام التشغيل وتم تعديل الاعدادات لتتماشى مع احتياجاتهم الشخصية .

    قامت مايكروسوفت بزيادة كلا من التحكم والتعقيدات علي معظم انظمة التشغيل مع اطلاق ويندوز فيستا. Stardock'sTweakVista برنامج مطور يساعدك على اعداد ويندوز فيستا لتلبية احتياجاتك الشخصية عن طريق تحسين الأداء.

    وخلافاً لغيرها من أدوات التحكم للويندوز ، TweakVista يطالبك بتعزيز التوصيات تلقائيا ويقدم بسهولة "نقرة واحدة" للتحديث إلى تغييرات معقدة التكوين. TweakVista هو أيضا آمن جدا لاستخدامه والاستفادة من نظام مايكروسوفت application.By ويمكن بسهولة استعادة اية تغييرات تقوم بها. يمكنك تجربتة مع مختلف البيئات دون تعطيل حاسبك.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية لـبرنامج TweakVista


    الأمن

    Tweak Vista من السهل تكوين إعدادات الأمان لإدارة ميزات الأمان الجديدة من ويندوز فيستا. إذا كنت قد وجدت بعض من متطلبات الأمان في ويندوز فيستا ستحصل الان, TweakVista يقدم لك الراحة.

    إدارة البدء

    انظر ما هي البرامج التي يتم إطلاقها عند البدء (حتى تلك التي قد لا تكون على علم بها) واكتشفها بسرعة لمعرفة ماذا يفعلون وعما إذا كنت في حاجة إليها.

    تحسين الانترنت

    TweakVista يمكنه تحسين أداء تصفح الإنترنت الخاص بك عن طريق تغيير إعدادات الإنترنت الكامنة على ويندوز فيستا لتناسب قدرات جهازك.

    تحسين الأداء

    TweakVista يعرف كل الخدمات الافتراضية على ويندوز فيستا والكثير منهم لا حاجة لهم بالنسبة لمعظم الناس. يمكن TweakVista يدل بأمان المستخدمين على الاعدادات لتحسين الأداء واستخدام الذاكرة.

    تحديد المعالجة

    تجميع الوحدة ,يمكن للمستخدمين قراءة وإنشاء معلومات بشأن كل عملية قيد التشغيل. عندما ينقر المستخدم على معلومات اسم البرنامج يستكشف TweakVista عن هذه العملية للمساعدة في تحديد ما ترك مشغل وما تم اغلاقة.

    • التوصيات

    يقوم تلقائيا بتقييم جميع جوانب اعداداتك لويندوز فيستا بالتفصيل ولكن من السهل أن نفهم الاقتراحات المقدمة لمساعدتك في الحصول على مزيد من التحكم من خلال ويندوز فيستا.

    • تقييم مقارنة

    TweakVista يسمح للمستخدم استخدام ويندوز فيستا في تقييم المعلومات لمقارنة أجهزة الكمبيوتر ضد مستخدمين TweakVista الأخرى. يمكن أن تكون البيانات التي تم تحميلها مجهوله مقارنة بالمعدلات والدرجات الأعلى.

    • تحليل البدء

    من خلال الاستفادة من جهاز بدء التشغيل المدمج في ويندوز فيستا لتحليل المشاكل يتم إيقاف العمليات التي تستغرق وقتا طويلا للبدء أو وضع علامة للمراجعة عليها.

    صور البرامج

    TweakVista 1.5.0 poster TweakVista 1.5.0 image 0 TweakVista 1.5.0 image 1 TweakVista 1.5.0 image 2