خلفيات وثيمز للويندوز اكس بي Royale Theme for WinXP - Official

برنامج: خلفيات وثيمز للويندوز اكس بي Royale Theme for WinXP - Official في قسم الثيمات و الأيقونات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Royale Theme for WinXP - Official poster

    اسم البرنامج:
    Royale Theme for WinXP - Official
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    9941
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    947 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows XP

    خلفية (theme) جديدة تم تصميمها خصيصاً من أجل Windows XP وهي مجانية

    Royale Theme هي خلفية جديدة تم تصميمها خصيصاً من أجل Windows XP، ولقد تم تسريبها من مايكروسوفت الى الانترنت. ويبدو أن هذه الخلفية جاءت من إصدار beta الخاص بـ Media Center 2005 والذي كان تحت الإختبار.

    وهذه الخلفية لاتعتبر مثال مختلف تماماً عن الخلفية الحالية Luna (وهي الخلفية الحالية الأصلية لويندوز XP). ويمكنك مشاهدة الفروق الأساسية في لقطات الشاشة التالية؛ فيمكنك وصفها بأنها " تمثيل زجاجي عصري" من Luna.

    وكما تعرف Microsoft، فإنه من الصعب إرضاء الجميع عندما يتعلق الأمر بالخلفيات. ومع ذلك ، اعتقد انهم متأكدون من أن أغلب الناس سيعجبوا بهذا الإصدار الجديد من Luna.

    Microsoft New Zealand توفر بعض الخلفيات المجانية للإستخدام على كمبيوترك؛ بما في ذلك إصدار نيوزيلندا للسعادة New Zealand version of Bliss و the world-famous directional sign in Bluff وأيضاً the theme pack for Royale. تفقد الموقع كل شهر، فنحن دائماً نُضيف الجديد !

    صور البرامج

    Royale Theme for WinXP - Official poster Royale Theme for WinXP - Official image 0 Royale Theme for WinXP - Official image 1