almrsal 6y0f

برنامج لانشاء ازرار لموقعك الالكتروني بنمط الويندوز اكس بي XP Web Buttons 3.52

برنامج: برنامج لانشاء ازرار لموقعك الالكتروني بنمط الويندوز اكس بي XP Web Buttons 3.52 في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. XP Web Buttons 3.52 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2470
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    تطبيق XP Web Buttons يقوم بإنشاء أزرار ويب من نمط XP و كذلك القوائم في عدد قليل من النقرات .

    تطبيق XP Web Buttons يمكنك من انتاج أزرار ذات مظهر مذهل وأشرطة التصفح لصفحات الويب الخاصة بك بكل سهولة.

    تطبيق XP Web Buttons يولد جميع صور الأزرار ، أكواد Javascript و HTML على الطاير ، لذلك لا تحتاج أية رسومات إضافية أو مهارات البرمجة ، وستحصل على نتائج فورية.

    الأزرار قابلة للتخصيص بالكامل ، حيث تتفاعل مع أحداث التمرير الفوقي و التحتي للماوس ، ويدعم أي ثيمات XP ، وجه الخط ، نمط الخط والظلال ، والأيقونات ، المحاذاة ، الروابط ، الأهداف ، تلميحات الأدوات ، وأكثر من ذلك.

    بمجرد تثبيت XP Web Buttons ستبدأ تنفيذ الأزرار لموقع الويب الخاص بك بسرعة وبسهولة : لا مهارات برمجة أو رسم مطلوبة.

    تطبيق XP Web Buttons يمكنه إنشاء قوائم الويب الكاملة ، وكذلك صور فردية للأزرار. هذه القوائم يمكن أن تكون إما أفقية أو عمودية ويدعم تأثيرات "التمرير الفوقي" و "النقرة" مع مجموعة كاملة من أكواد Javascript و HTML .

    قوائم الويب التي يتم إنشاؤها بواسطة XP Web Buttons تتطابق تماما مع مكونات الواجهة الرسومية للويندوز. و لهذا لن يستغرق زوار موقعك وقتا للتأقلم مع مخطط التصفح غير المعتاد. ومع ذلك ، لا يقتصر الأمر علي ثيمات الويندوز القياسية ، حيث يمكنك إنشاء الأزرار الأصلية الخاصة بك على النحو المرغوب فيه.

    يتم عرض كل تغيير في مظهر قائمة الأزرار على الفور ، في نافذة المعاينة. وفي الوقت نفسه ، سوف تكون قادر على اختبار مدى استجابة الأزرار لأحداث الماوس.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "XP Web Buttons"


    - سهل ، سريع ، و إحترافي

    من السهل جدا تخليق أزرار ويب عالية الجودة و إحترافية بمساعدة XP Web Buttons . بمجرد تثبيته ستبدأ تنفيذ الأزرار لموقع الويب الخاص بك بسرعة وبسهولة : لا مهارات برمجة أو رسم مطلوبة.

    - السيطرة الكاملة علي جميع متغيرات القائمة

    كل متغير للزر يمكن تغييره بسهولة ، مما يسمح لك بتحقيق النتيجة المطلوبة. يمكنك ضبط المتغيرات مثل الاتجاه والحجم واللون ، وجه الخط ، ونمط الخط والظل ، والأيقونات ، المحاذاة ، الروابط ، الأهداف ، تلميحات الأدوات ، الكلمة الختامية ، وغيرها من المتغيرات. يمكن التراجع عن أي تغيير عن طريق الضغط على زر "تراجع".

    - ليست أزرار فقط

    XP Web Buttons قادر على تخليق ليس فقط صورمنفصلة من الأزرار ، لكن قوائم الويب الكاملة أيضا. هذه القوائم يمكن أن تكون إما أفقيا أو رأسيا ، و التي تدعم تأثيرات "التمرير الفوقي" و "النقرة" مع مجموعة كاملة من أكواد Javascript و HTML .

    القوائم بنمط XP

    قوائم الويب ، التي يتم إنشاؤها بواسطة XP Web Buttons ، وتتطابق تماما مع مكونات الواجهة الرسومية للويندوز. لهذا لن يستغرق زوار موقعك وقتا للتأقلم مع مخطط التصفح غير المعتاد. ومع ذلك ، لا يقتصر الأمر علي ثيمات الويندوز القياسية ، حيث يمكنك إنشاء الأزرار الأصلية الخاصة بك على النحو المرغوب فيه.

    الاستعراض الفوري .

    يتم عرض كل تغيير في مظهر قائمة الأزرار على الفور ، في نافذة المعاينة. وفي الوقت نفسه ، سوف تكون قادر على اختبار مدى استجابة الأزرار لأحداث الماوس.

    ليس سلسلة من الأكواد!

    لن تحتاج إلى أي مهارات في javascript و html مع XP Web Buttons . وسيتم الانتهاء من كامل البرمجة من اجلك. لن يكون هناك حتى ضرورة لتحرير كود html لإدراج قائمة الأزرار الكاملة. فقط أشر إلي المكان على الصفحة الخاصة بك ، حيث تريد أن تكون الأزرار ، ومن ثم اضغط على "إدراج".

    أزرار التمرير الفوقي ثلاثية الحالة

    XP Web Buttons يقوم تلقائيا بإنشاء الصور من الأزرار للحالات العادية ، التمرير الفوقي للفأرة ، و النقر. وهناك أيضا ميزة تخليق ازرار إما ثابتة أو ثنائية الحالة.

    القدرات الموسعة لحفظ وتصدير النتائج

    كل شيء تنفذه من خلال هذا البرنامج ، يتم حفظه في ملف المشروع. هذا يسمح لك إما بمواصلة العمل في أي وقت ، أو تبادل الأفكار مع الأصدقاء والزملاء. كما يمكنك حفظ القائمة كصفحة HTML ، أو تصديرها كصور رسومية منفصلة.

    صور البرامج

    XP Web Buttons 3.52 poster XP Web Buttons 3.52 image 0 XP Web Buttons 3.52 image 1 XP Web Buttons 3.52 image 2