برنامج لنقل الملفات واجراء دردشة على الشبكة المحلية Network Assistant 4.5 Build 2668

برنامج: برنامج لنقل الملفات واجراء دردشة على الشبكة المحلية Network Assistant 4.5 Build 2668 في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Network Assistant 4.5 Build 2668 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5564
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    اداة اتصالات الشبكة في الوقت الحقيقي .

    تطبيق Network Assistant (و يختصر Nassi) هو أداة اتصال في الوقت الحقيقي للبيئة المكتبية ، بما في ذلك الدردشة القائمة على القنوات ، ألواح الكتابة whiteboard المشترك ، لوحة الرسائل، و إرسال الرسائل الفورية. و هي المعتزم استخدامها في الشبكات المحلية للمكاتب الصغيرة أو المكاتب المنزلية (SOHO).

    تطبيق Network Assistant لا يتطلب اتصال إنترنت أو سيرفر مخصص ، و يدعم تكنولوجيا الإرسال المتعدد IP التي تتيح رسائل المجموعة الودية في حركة المرور.

    تطبيق Network Assistant يقدم بعض ميزات مدهشة و رائعة مثل تفاصيل المستخدم ، نقل الملفات ، التحكم في العمليات عن بعد ، اللقطات عن بعد ، وتتبع النشاط وأكثر من ذلك.

    تطبيق Network Assistant بسيط وفعال ويمكن أن يستخدم بدلا من WinPopup الجيد القديم (ومع ذلك ، فإن تطبيق Network Assistant يمكن أيضا أن يعمل مع WinPopup بشكل جيد).

    واجهة تطبيق Network Assistant متعددة اللغات. وبالإضافة إلى الإنجليزية الأساسية ، تطبيق Network Assistant يدعم لغات أخرى : الألمانية والروسية والاسبانية والبلغارية و لغة روسيا البيضاء ، التشيكية ، والأوكرانية و السلوفاكية.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Network Assistant":


    تكنولوجيا Serverless .

    - Network Assistant لا يتطلب اتصال إنترنت أو سيرفر مخصص. فإنه يستخدم تكنولوجيا serverless المبنية على تعدد الإرسال أو البث الإذاعي.

    الدردشة المستندة علي القنوات

    - هناك أربعة أنواع من قنوات الدردشة : العامة ، المذيع ، المحمية بكلمة السر والخاصة (من شخص إلى شخص). القنوات تساعد على دعم مناقشات حول مواضيع مختلفة.

    التراسل الفوري.

    - Network Assistant يدعم رسائله الفورية الخاصة ورسائل WinPopup/Messenger كذلك.

    ألواح الكتابة المشتركة .

    - يمكنك وأصدقائك أو زملاء العمل الرسم على ألواح الكتابة المشتركة. باستخدام ألواح الكتابة ، يمكنك ان توضح المفاهيم من خلال المعلومات التخطيطية ، وذلك باستخدام رسم ، أو عرض الرسومات.

    الرموز الرسومية

    - يمكنك استخدام الرموز الرسومية في عبارات الدردشة والرسائل الفورية. أكثر من 40 من الرموز المتاحة.

    لوحة الرسائل

    - لوحة الرسائل تسمح لك وأصدقائك أو زملاء العمل بتبادل رسائل معلوماتية (مشاركات مكتوبة). و تجمعها تلقائيا وتعرض الرسائل من جميع مستخدمي Network Assistant.

    تفاصيل المستخدم

    - يمكنك عرض تفاصيل المستخدمين عن بعد وتحديد التفاصيل الخاصة بك : الاسم الكامل والجنس والسن ، والعمل / معلومات الاتصال ، والصورة (صورة / صورة رمزية). لذا يمكنك مشاركة هذه المعلومات مع جميع مستخدمي Network Assistant .

    نقل الملفات

    - يمكنك بسهولة إرسال واستقبال الملفات. يمكنك حتى استئناف نقل الملفات.

    التحكم في العمليات عن بعد .

    - يمكنك عرض العمليات علي كمبيوترعن بعد ، و تخليق/ إلغاء العمليات عن بعد.

    اللقطات عن بعد

    - يمكنك عرض لقطات من شاشة عن بعد.

    عرض الحافظة عن بعد.

    - يمكنك كذلك عرض المحتوى النصي لحافظة النافذة عن بعد.

    تتبع إحصائيات استخدام الكمبيوتر

    - Network Assistant يتعقب استخدام الكمبيوتر عندما يكون على الانترنت. يمكنك عرض إحصاءات استخدام الكمبيوتر الخاص بك و كذلك الكمبيوتر عن بعد.

    التنبيهات عن بعد.

    - يمكنك تحديد التنبيهات على بعض الأحداث عن بعد لجهاز كمبيوتر معين عن بعد وتحديد إجراءات مختلفة بالنسبة لهم. على سبيل المثال ، قد تحتاج ليتم إعلامك عند قيام بعض المستخدمين عن بعد بالكتابة في نافذة الدردشة أو عندما يأخذ لقطة من النظام الخاص بك.

    واجهة متعددة اللغات.

    - واجهة تطبيق Network Assistant متعددة اللغات. وبالإضافة إلى الإنجليزية الأساسية ، تطبيق Network Assistant يدعم لغات أخرى .

    صور البرامج

    Network Assistant 4.5 Build 2668 poster Network Assistant 4.5 Build 2668 image 0 Network Assistant 4.5 Build 2668 image 1 Network Assistant 4.5 Build 2668 image 2