برنامج لصنع شاشة توقف من صورك الخاصة والعائلية Animated Screensaver Maker

برنامج: برنامج لصنع شاشة توقف من صورك الخاصة والعائلية Animated Screensaver Maker في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Animated Screensaver Maker 4.0.8 poster

    اسم البرنامج:
    Animated Screensaver Maker
    رقم الاصدار:
    4.0.8
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4719
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    18.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    أداة سهلة الاستخدام لتحريك الصور الثابتة وبناء شاشات التوقف .

    إن تطبيق Animated Screensaver Maker تم تصميمه لمساعدتك على تزيين سطح المكتب الخاص بك بعدد غير محدود من شاشات التوقف المتحركة بتأثيرات مائية مدهشة . يمكنك انشاء شاشات توقف بقدر ما لديك من صور .

    إنه أمر سهل للغاية : كل ما تحتاجه هو ثلاث نقرات على الماوس لعمل شاشة توقف جديدة . فقط قم بتحميل صورتك في الأداة , قم بضبط معايير الحركة ثم اضغط على الزر لإنشاء شاشة توقف . يمكنك تحريك أي صورة لديك. وبالإضافة إلى ذلك، مجموعة كبيرة من الفنون متاحة لبرنامج Animated Screensaver Maker .

    أنه يحتوي على أكثر من 50 مشروعا لشاشات توقف متحركة في ست أقسام : غروب الشمس، والبحيرات والجبال والجليد، والمدن والمباني، والحيوانات. يمكنك استخدامها على حد سواء باعتبارها شاشات توقف وخلفيات.

    و هذه بعض الملامح الرئيسية لبرنامج "Animated Screensaver Maker":


    انه سهل الاستخدام :

    - كل ما تحتاجه فقط ثلاث نقرات بالماوس لانشاء شاشة توقف كاملة الوظائف ، و ذات مظهر احترافي. قم فقط بتحميل الصور الخاصة بك ، و ضبط ارتفاع المياه ثم اضغط على الزر لعمل شاشة التوقف .

    كن مبدعا :

    - يمكنك تحريك أي صورة لديك. مجموعة فنية كبيرة متوفرة لبرنامج Animated Screen saver Maker. لأنه يحتوي على أكثر من 100 شاشة توقف متحركة وخلفيات عالية الدقة سابقة التجهيز لسطح المكتب.

    صور البرامج

    Animated Screensaver Maker 4.0.8 poster Animated Screensaver Maker 4.0.8 image 0 Animated Screensaver Maker 4.0.8 image 1 Animated Screensaver Maker 4.0.8 image 2