برنامج لصنع الاسطوانات ذاتية الافلاع مع واجهة فلاشية Autorun Action Flash

برنامج: برنامج لصنع الاسطوانات ذاتية الافلاع مع واجهة فلاشية Autorun Action Flash في قسم الأوتورن والأسطوانة الوهمية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Autorun Action Flash 9.0.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    Autorun Action Flash
    رقم الاصدار:
    9.0.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    11020
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج لعمل التنفيذ التلقائي / التشغيل التلقائي CD-ROM المذهل باستخدام شاشة فلاش .

    Autorun Action Splash هو تطبيق سيتيح للمستخدمين انشاء تطبيق ويندوز بسهولة من نقطة البداية التي قاموا بتصميمها . يمكنك استخدام نقطة بدايتك لبدء المستندات وبدء التطبيقات ، فضلا عن فتح المجلدات، انتقل إلى مواقع الانترنت، وقم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني، وأكثر! التطبيق الخاص بك لا يحتاج الى تثبيت لتشغيله على أنظمة أشخاص آخرين.

    يقدم برنامج Autorun Action Splash الإمكانية أي شخص أن ينشىء سريعا شاشات Autorun splash لأقراص مدمجة CD . بعد إدراج CD في محرك الأقراص سوف يعرض Autorun Action Splash صورة التدفق أو الرسوم المتحركة أثناء بدء الأمر ) عادة ما يكون أن تفتح المحتوى على القرص ( . Autorun Action Splash يدعم الرسوم المتحركة، والمؤثرات الصوتية لفعاليات التدفق ؛ و وسائط سطر الأوامر؛ العارض الثلاثي لتثبيت التدفق وأكثر من ذلك.

    بمجرد أن تقوم بإنشاء التدفق يمكنك إنشاء autorun EXE الخاص بك ، وتطبيق ويندوز القياسي، الذي سيبدأ عند إدراج القرص في محرك الأقراص CD ..

    الشروع في العمل :

    يتيح لك برنامج Autorun Action Splash Wizard أن تقوم بانشاء ة تعديل نقطة التدفق و من ثم انشاء تطبيق splash Autorun . وسوف ينقلك المعالج من خلال إنشاء العملية خطوة بخطوة. اعتمادا على اختياراتك، لأنك تتقدم من خلال المعالج بعض المراحل سيتم تخطيها أثناء عرض غيرهم.

    إنشاء تدفقك الخاص :

    الحصول على التدفق الخاص بك وتشغيله أمر سهل مع معالج Autorun Action Splash. مع المعالج يمكنك ضبط الصورة أو الصور لاستخدامها في التدفق الخاص بك، فضلا عن إنشاء الرسوم المتحركة اختياريا استنادا إلى الصورة الخاصة بك. يمكنك أيضا تحديد الأمر ، أي المشاهدين اختياريا وإعدادات أخرى.

    تعديل تدفقك الخاص :

    بإمكانك تغيير اعدادات التدفق الخاص بك من خلال فتح معالج Autorun Action Splash و النقر فوق "Open an existing splash...". أي " فتح التدفق الموجود ...." . لاحظ أنه في حالة اختيارك لعمل رسوم متحركة من صورة التدفق , سيتم عرض إطارات الصور المتحركة التي تم انشاؤها بدلا من خطوة معالج انشاء الصور المتحركة. إذا كنت ترغب في إعادة إنشاء تدفق صورك المتحركة يجب اعادة فتح صورة التدفق الأصلية كإطار 1 وحذف أي إطارات صور متحركة تم إنشاؤها مسبقا.

    انشاء تطبيق التشغيل التلقائي الخاص بك :

    الخطوة الأخيرة هي تقوم بتحويل التدفق إلى تطبيق ويندوز . و لكي تقوم بهذا عليك أولا أن تقوم بعمل حفظ للتدفق ثم تنقر على Create Autorun EXE في نهاية معالج Autorun Action Splash Wizard ( خطوة 14 ) . هذا سينتج عنه انشاء ملفين , تطبيق التدفق و ملف يطلق عليه اسم AUTORUN.INF . قم بنسخ كلا الملفين على أساس القرص) كما لو أنها ليست واردة في أي مجلدات ( ، وهكذا انتهى العمل!

    و هذه بعض السمات الرئيسية لبرنامج "Autorun Action Flash":

    • بسيط الإنشاء والنشر.
    • يأتي مع معالج ينتقل بك من خلال خطوات إنشاء التطبيق الخاص بك.
    • يمكن أن تكون صورة التدفق بأي حجم أو بعد، وبمعظم الصيغ.
    • يمكنك ضبط المدة الزمنية لعرض الصورة.
    • يمكنك اختيار عندما يتم تنفيذ الأمر.
    • يمكنك تحريك صورة التدفق مع الصور الخاصة بك، أو تستطيع برنامج Autorun Action Splash ان يفعل ذلك بالنسبة لك.
    • يمكنك ضبط سرعة الصور المتحركة، والإختيار من الأنماط المختلفة للصور المتحركة .

    صور البرامج

    Autorun Action Flash 9.0.0.0 poster Autorun Action Flash 9.0.0.0 image 0 Autorun Action Flash 9.0.0.0 image 1 Autorun Action Flash 9.0.0.0 image 2