شاشة توقف تعرض 28 صورة زيتية للفنان Claude Monet الرسام Claude Monet Painting Screensaver 2.0

برنامج: شاشة توقف تعرض 28 صورة زيتية للفنان Claude Monet الرسام Claude Monet Painting Screensaver 2.0 في قسم شاشات توقف بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Claude Monet Painting Screensaver 2.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5889
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    تعرض 28 صورة زيتية لـلفنان Claude Monet

    Claude Monet Painting Screensaver تعرض 28 صورة زيتية للفنان Claude Monet. جميع الصور الزيتية في شاشة التوقف تم الحصول عليها من القطع الفنية الأصلية وليس من الأعمال الفنية المعاد إنتاجها. فقط ضعها على شاشتك واحصل على قوة الفن من خلال تصوير القطع الفنية الأصلية !

    Monet كان في الأساس يهوى رسم المناظر الطبيعية، ويعشق تأثير الضوء وطريقة تغيره خلال اليوم. فاستخدم تقنية للرسم تُعرف بالألوان المكسورة "broken color " عن طريق وضع علامات مرئية بالفرشاة (أفضل من إزالة الألوان).

    وقد كان يعمل في الهواء الطلق وفي الأستوديو الخاص به. وفي التسعينيات من القرن 18 (1890s) بدء Monet العمل على عدد من الرسومات التي ترسم نفس المشهد ولكن في أوقات ومواسم مختلفة. وشمل موضوع سلسلة هذه الرسومات: كومات من القش، ومبنى Rouen Cathedral، ومجموعات زهور الزنبق التي زرعها في حديقة منزله في Giverny. شاشة التوقف هذه ستساعدك في الاستمتاع بفن واحد من أشهر الرسامين مباشرةً على شاشة كمبيوترك.

    صور البرامج

    Claude Monet Painting Screensaver 2.0 poster Claude Monet Painting Screensaver 2.0 image 0