برنامج لتنظيف سجل زيارات الانترنت ومسح اثار التصفح History Patrol 2.2

برنامج: برنامج لتنظيف سجل زيارات الانترنت ومسح اثار التصفح History Patrol 2.2 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. History Patrol 2.2 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    19729
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    أداة قوية لمسح سجل زيارات الإنترنت والكمبيوتر التي ستحذف كل آثار تصفح الويب الخاص بك.

    معظم الناس لا يدركون أن استخداماتهم للكمبيوتر يتم توثيقها في أكثر من اثني عشر مكان خفي في النظام الخاص بهم. محو سجل الزيارات علي الإنترنت الخاص بك ليس سوى منطقة واحدة بسيطة التي يتم فيها تسجيل عاداتك على الانترنت - و أي شخص لديه القليل من المعرفة يمكنه بسهولة أن يرى المواقع التي قمت بزيارتها ، أي صور قمت بعرضها وما كنت تقوم به متصلا بالانترنت وغير متصل بالإنترنت.

    History Patrol سيضمن محو كل آثار سجل زيارات الكمبيوتر المخزنة تماما بما في ذلك سجل زيارات المتصفح ، الكوكيز ، والعناوين URLs المدخلة ، ملفات ذاكرة التخزين المؤقت ، الملفات المؤقتة ، الوثائق المفتوحة مؤخرا ، سجل الميديا التي تم تشغيلها ، وسلة المحذوفات و أي مكان آخر يتم فيه تخزين تاريخ العمل.

    وبالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا التطبيق يسمح لك بشكل انتقائي حذف البيانات الخاصة بك ، بحيث لا أحد يستطيع أن يشك أنك تمحو السجلات الحساسة الخاصة بك.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "History Patrol":

    • يحافظ على المواقع التي لا ينبغي إزالتها من سجل زيارات إنترنت إكسبلورر و القائمة المنسدلة لعناوين URL - هذا يسمح لك بالتخلص من المواقع من اختيارك فقط بدلا من مسح كل التاريخ الذي سيجعلك تبدو وكأنك تخفي شيئا.
    • بشكل انتقائي يحذف عناوين المواقع من شريط العنوان - حتى الآن ، لإزالة عنوان من شريط العنوان الخاص بك ، كنت في حاجة للقيام بذلك يدويا في الريجستري الخاص بك. History Patrol يسمح لك بسهولة حذف عناوين المواقع الانتقائية على الفور.
    • يحافظ على الكوكيز التي تقوم بتخزين معلومات تسجيل الدخول المهمة - المشكلة مع معظم برامج تنظيف سجل الزيارات هي أنها تنظف كل شيء بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط المستخدمة بانتظام التي تحفظ كلمات السر وغيرها من المعلومات التي لا تريد أن تنزعج بكتابتها في كل مرة.
    • حذف الكوكيز من اختيارك - History Patrol يمنحك السيطرة الكاملة على الملفات التي تريد حذفها مع ترك تلك التي تريد إبقاءها.
    • حذف العناوين المدخلة URLs والمواقع - فقط كما هو الحال مع عناوين المواقع من شريط العنوان ، History Patrol يجعل من السهل إزالة العناوين المدخلة URLs بحيث لا يمكن لأحد أن نرى أين كنت.
    • حذف ملفات الإنترنت المؤقتة - ملفات الإنترنت المؤقتة هي الملفات التي يتم تخزينها مؤقتا حتى أن يمكن تحميل صفحة الويب أسرع. وهذه غالبا ما توقع بالمستخدمين عند محاولتهم حذف المسارات. History Patrol تمسحه بشكل نظيف من دون ترك أي أثر للنشاط.
    • حذف قائمة الوثائق المعالجة مؤخرا - History Patrol يمسح جميع الوثائق المعالجة مؤخرا بسهولة.
    • حذف تاريخ ميديا بلاير - إذا كنت قد شاهدت الفيديوهات على شبكة الإنترنت من خلال برنامج ميديا بلاير الخاص بك ، إذا كان الشخص يعرف أين ينظر ، فإنه يمكنه أن نرى بالضبط ما كنت تشاهده. History Patrol سوف يمحو تلك المسارات بسرعة.
    • حذف سجل زيارات الإنترنت إكسبلورر - إزالة التاريخ الخاص كليا أو فقط جزئيا مع History Patrol.
    • يفرغ ويحذف كافة عناصر سلة المحذوفات في النظام الخاص بك - هل تعتقد أنك حذفت كل ما يمكن أن يظهر أين كنت؟ وماذا عن سلة المحذوفات. قوة History Patrol هو أنه يوفر طريقة آمنة لضمان الخصوصية ويلغي أخطاء الإهمال.
    • حذف أي سجل التاريخ القائم - لا تريد أن يعرف رئيسك انك قمت بتثبيت برنامج جديد ، إذن استخدم History Patrol لإزالة أية إدخالات في قائمة التشغيل الخاصة بك.
    • حذف أي سجل من تاريخ البحث الخاص بك - تبحث عن شيء لا تريد أن يعرف الآخرين انك مهتما به؟ History Patrol سوف يزيل كل استعلامات تاريخ البحث بشكل نظيف.
    • حدد أي الملفات يجب تعبئتها في قائمة "المستندات المعالجة مؤخرا" ، حتى لو لم تكن قد فتحتها له مؤخرا. هذه الميزة الحصرية تسمح لك بإضافة وثائق إلى قائمة المستندات المعالجة مؤخرا بسهولة.
    • تعبئة قوائم التاريخ في ويندوز ميديا بلاير بملفات وهمية - History Patrol لا يغطي المسارات الخاصة بما كنت تفعله فقط ، لكنه أيضا يمكنه وضع مسار تعقب كاذب لإبعاد أي شخص يتجسس على الكمبيوتر الخاص بك تماما عن المسار الخاص بك.
    • التسجيل الشامل في كل مرة يتم تشغيل البرنامج ، حتى تتمكن من مراقبة جميع العمليات والنتائج. History Patrol هو تطبيق شامل تماما لمحو تاريخ الذي سوف يقضي على جميع آثار استخدام الكمبيوتر وكذلك تزويدك بتقارير مفصلة عن حالة الخصوصية .
    • Privacy Patrol محمي بكلمة مرور لإبقاء معلوماتك آمنة. اقفل أعين المتطفلين احمي إعداداتك.

    صور البرامج

    History Patrol 2.2 poster History Patrol 2.2 image 0