almrsal 6y0f

اميولا بلس عميل لمشاركة الملفات مع اكثر من 50 مليون مستخدم لاي دونكي eMule Plus 1.2e

برنامج: اميولا بلس عميل لمشاركة الملفات مع اكثر من 50 مليون مستخدم لاي دونكي eMule Plus 1.2e في قسم برامج تبادل الملفات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. eMule Plus 1.2e poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1649
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    عميل الجيل الثالث المتوافق eMule / eDonkey

    مع أكثر من 50 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، أصبح eMule الملك الجديد لتبادل الملفات ، لذلك إذا كنت تعبت من بطء التحميل ، الملفات الوهمية ، والفيروسات والديدان ، إذن انسي Kazaa و سارع بامتلاك eMule .

    eMule هو عميل تبادل الملفات على أساس شبكة eDonkey2000 ، ولكن يعرض المزيد من الميزات اكثر من العميل eDonkey القياسي.
    eMule Plus هو عميل الجيل الثالث المتوافق eMule / eDonkey المصمم لتحسين قدرات وميزات العملاء ، من حيث كفاءة العمل و واجهة المستخدم على حد سواء.

    مع فريق متخصص من المبرمجين ، و مختبري إصدار التجريبي ، والمترجمين ، قد تطور منذ ذلك الحين إلي ان تحول الى العميل eMule الغني بالميزات والمستقر ، و المختبر بشكل كامل مع العشرات من الميزات غير المتوفرة في العميل الأصلي ، مع الحفاظ على كل واجهة المستخدم السهلة.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "eMule Plus":

    • مجاني بالكامل : eMule Plus هو مشروع مفتوح المصدر وبرنامج مجاني ، فضلا عن أنه لا يحتوي على أي برامج تجسس ، أو ما شابه ذلك.
    • واجهة المستخدم الرسومية المحسنة : لقد تم إعادة تصميم العميل للحصول على واجهة المستخدم الرسومية أكثر سهولة وجاذبية. وقد تم تجديد السيرفرات ونوافذ عمليات النقل والإحصاءات لاستخدام أفضل للشاشة ، وزيادة التخصيص.
    • سيرفر الويب : مصمم أصلا في eMule Plus ولكن الآن علي مسئولية واجهة 'الضوء' هذه المفيدة للتحكم عن بعد في العميل. انها تتطور كل يوم ، مع إضافة ميزات لجعله أفضل في حين لا يجعله خنزير الموارد. لدينا بعض الميزات الموسعة مثل Intruder Detection اكتشاف الدخلاء ، دعم A4AF ، قائمة الانتظار الرسومية ، معلومات إصدارالعميل ، دعم الضغط التلقائي (gzip ) وأكثر من ذلك بكثير. النماذج سابقة الإعداد ل eMule XP و eMule Light مدرجة الآن في التوزيع الرئيسي كحلوى العين أو واجهات مبسطة لسيرفر الويب. النماذج سابقة الإعداد محسنة للحد من حركة المرور المطلوبة مع الحفاظ على التوافق مع مختلف المتصفحات.
    • تصميم واجهة أفضل: نحن نولي اهتمامنا الخاص في تصميم الواجهة ، لذلك لن ترى أي مربع في غير محله أو نظم ما مقطوع. الصور المستخدمة في عملاؤنا ومواقعنا تصمم بأفضل طريقة ممكنة من قبل مصممي الجرافيك لتكون أكثر جاذبية وذات مغزى.
    • التوطين : eMule Plus لديه فريقه الخاص من المترجمين لإضفاء الطابع المحلي على سلاسل جديدة. اللغات المعتمدة حاليا : الباسك ، والبيلوروسية ، الكاتالانية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية ، الكرواتية ، التشيكية الدانمركية والهولندية والانكليزية ، الإكستريمادورية والفنلندية والفرنسية والألمانية واليونانية والعبرية والايطالية والكورية والليتوانية ولغة الملايو ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ( البرازيل) ، البرتغالية (البرتغال) ، الرومانية ، الروسية ، والسلوفينية والاسبانية والتركية والأوكرانية.
    • فريقنا من مختبري الإصدارات التجريبية Betatesters : فريق eMule Plus لديه فريق موسع من مختبري الإصدارات التجريبية ، بما في ذلك مستخدمي ويندوز 9x ، المطلقين والكثير من تكوينات النظام مختلفة يتم اختبارها يوميا. لدينا عملية اختبارات مكثفة قبل الإطلاق. هذا لا يعني أن العميل لن يحتوي أخطاء ، ولكن سيكون هناك كم أقل منهم أو أنها لن تؤثر على غالبية المستخدمين.
    • أولوية السيرفرات الثابتة: يمكن تغيير الأولوية للسيرفرات الثابتة من واجهة المستخدم الرسومية دون ان يضطر المستخدمين الى تغيير تكوين الملفات مباشرة.
    • التصنيف / تعليقات الملفات : تمت إضافة معلومات أفضل للتصنيف لمساعدة المستخدمين على الحصول على فكرة عن تصنيف الملف. مع عدة مستويات من الجودة ورمز خاص لإعلام المستخدمين حول المزيف منها. هذا النظام يراكم التقييمات من المستخدمين البعيدين ويحسب قيمة متوسطة تظهر لك في نمط مقياس الحرارة.
    • تقدم التحميل: شريط تقدم التحميل المختلف والمحسن يستخدم لإعطاء لمحة أفضل عن صفة العميل الذي يقوم بالتحميل منك. ويعرض عدد الأجزاء لكل عميل وكذلك الجزء الذي يتم تحميله حاليا.
    • إدارة A4AF (مطلوب لملف آخر): بروتوكول ed2k يسمح بنقل ملف واحد فقط في نفس الوقت من عميل واحد ، لذا فإن الطلبات الأخرى لنفس المستخدم يتم وضعها علي قائمة الانتظار حتى يتم الانتهاء من نقل الملف. أما عميلنا فيوضح لك المصادر التي طلبت ملفات أخرى في قائمة مصادر كل ملف واحد ويسمح لك بإجبارهم على التحول الى ملف آخر.
    • المصادر المخزنة : عند إغلاق العميل الخاص بك لفترات طويلة فإن المصادر تضيع. يمكن استرداد معظمها مع بروتوكول تبادل المصادر ولكن للملفات النادرة فإن المصادر التي تم الحصول عليها من دورات أخرى يمكن أن تضيع. المصادر المخزنة تسمح لك بتخزين المصادر في الملف ليتم استردادها مرة أخرى عند إعادة تشغيل العميل.
    • معلومات أفضل للعميل: البرنامج العميل وكذلك الوضع يتم عرضهم مع رموز mule المختلفة. تستخدم الألوان المختلفة المتعلقة باللون الرسمي للبرنامج لإعطاء فهم أفضل لتوزيع نوع العميل في قوائم الإنتظار الخاصة بك وحالة العملاء التي تتصل بها أو تلك التي تتصل بك. كما أن الاعتمادات والأصدقاء وحالات الحظر يت عرضها أيضا مع تعديلات رمزية مختلفة.
    • مصادر لا لزوم لها : هناك مصادر في قائمة انتظار التحميل والتي في بعض الأحيان ليس لديها قطع للملف الذي تقوم بتحميله ، لذلك هي تشغل فتحة في حين لا تكون مفيدة بالنسبة لنا. تتم إزالة هذا النوع من المصادر تلقائيا عند الوصول إلي الحد الأقصى للمصادر للملف.
    • تقدم قائمة انتظار التحميل: يظهر تقدم قائمة انتظار التحميل مع ترميز لوني (التقدم والتراجع أو نفس الموقف) ومعلومات حول كم من المواقف اكتسبت أو فقدت بعد التحقق من حالة مصدر السابقة.
    • الدليل الوجهة : يمكنك ضبط دليل الوجهة مختلف (من الدليل الرئيسي الوارد) لكل تحميل لملف. بعد الانتهاء ، سيتم نقل ملف إلى هذا الدليل.
    • تنظيف اسم الملف :يتم تفعيلها آليا أو يدويا ، هذه الميزة تسمح لك بتنظيف أسماء الملفات. يمكن تنسيق سلاسل الإعلان غير المرغوب فيها أو الملفات غير المفتشة بطريقة أكثر متعة.
    • البحث المحسن: يمكنك البحث في الملفات التي لا تحتوي على سلاسل. كما أن هناك دعما لبحوث خدمة الويب FileDonkey و eMugle. طريقة البحث المختارة يتم الاحتفاظ بها أيضا بين الدورات ، لذلك فانك لن تحتاج الى تغييرها إلى الاختيار المفضل لديك في كل مرة تبدأ عملية بحث جديدة.

    صور البرامج

    eMule Plus 1.2e poster eMule Plus 1.2e image 0 eMule Plus 1.2e image 1 eMule Plus 1.2e image 2