برنامج لتحويل وثائق PDF لصور بالعديد من الصيغ Advanced PDF to IMAGE converter 1.9.9.34

برنامج: برنامج لتحويل وثائق PDF لصور بالعديد من الصيغ Advanced PDF to IMAGE converter 1.9.9.34 في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Advanced PDF to IMAGE converter 1.9.9.34 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    9132
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    برنامج PDF to IMAGE converter لتحويل ملفات PDF الى صيغ JPG، GIF، PNG، BMP، TIFF .

    PDF to IMAGE converter Advanced لتحويل ملفات PDF الى صور JPG، GIF، PNG، BMP، TIFF.

    PDF to IMAGE converter هو الأداة المثالية لتنفيذ محفوظات البيانات لوثائق PDF . يتم الحفاظ على التصميم الأصلي للوثيقة تماما. تنسيق وترابط النص والعناصر الرسومية في كل صفحة ل PDF الأصلي.

    Advanced PDF to JPG converter هو البرنامج الذي يسمح لك بتحويل ملفات PDF إلى الصورة.

    وفي كثير من الأحيان كنت ترغب في طباعة محتويات ملف PDF دون استخدام برنامج Acrobat reader . إن أبسط طريقة للقيام بذلك هو استخدام PDF to IMAGE converter لتحويل الصورة الذي يسمح لك بتحويل ملفات PDF إلى أي صيغة صورة تفضل : jpg، bmp، gif، png.

    استخدم PDF to IMAGE converter لحفظ كل صفحة من وثيقة PDF المصدر الخاصة بك كملف رسومي منفصل. اذا كنت بحاجة الى معالجة عدد كبير من ملفات PDF ، يمكنك الاستفادة من نمط التحويل الكمي في دفعات الذي يسمح لك بمعالجة عدة ملفات في وقت واحد.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج"Advanced PDF to JPG converter":

    • يمكنه حفظ الملفات المحولة في صيغ مختلفة – JPG، BMP، GIF، PNG: للحصول على أصغر حجم ملف استخدم GIF (صيغة تبادل الرسومات). GIF هي صيغة الصورة الشائعة المستخدمة لعرض صور متنوعة على صفحات الويب. إذا كنت تعمل مع الرسومات الموجهة والصور ، وكتل جامدة اللون والصور ذات الحدود حادة بين الألوان ، GIF هو خيارك الأمثل.
    • صور GIF هي ملفات مضغوطة بدون فقد أي معلومات خلال الضغط. الملفات التي تم فك ضغطها تبدو تماما مثل الصور الأصلية. يمكن ضبط لون واحد في لوحة ألوان GIF لتمثيل الشفافية. صور لها درجة نقاء 8 بت لكل بيكسل وتقتصر على 256 لونا.
    • لحفظ الصور الملونة الحقيقية دون فقدان الجودة استخدم PNG (رسومات الشبكة المحمولة). صيغة الرسومات PNG لها العديد من الميزات الرائعة للصورة GIF ، في الوقت الذي توفر مجموعة موسعة من الإمكانيات. يتم ضغط الملفات PNG من دون فقد المعلومات.
    • ملفات PNG لها عدة درجات من نقاء الصورة 8 ، 24 أو 48 بت لكل بكسل. ملفات PNG أيضا قد تراكم القيم الأساسية للبكسلات المحيطة بها ، بما يحدد الطريقة التي تؤثر بها تلك البكسلات علي الألوان المحيطة. PNG هي صيغة متطورة أكثر بكثير من GIF .
    • فهي قادرة على خلق الصور التي تعرض أقصى تقريب ممكن للصورة عبر اتصال الشبكة. ملفات PNG قد تحتوي على غاما معلومات gamma وتصحيح اللون ، حيث يمكن عرض الصور بشكل مختلف تماما.
    • الفائدة الرئيسية من صيغة PNG هو قدرتها على تخزين الصور بالألوان الكاملة دون فقدان للجودة.
    • للحصول على التوازن الأمثل بين حجم الملف وجودة الصورة ، استخدم JPEG (Joint Photographic Experts Group). JPEG هو أسلوب الضغط الذي يعمل بشكل جيد مع الصور الطبيعية ، مثل الصور المخلة عن طريق الماسح أو الصور الرقمية.
    • بعض أجزاء من المعلومات تفقد خلال الضغط ، ولكن العين البشرية غير قادرة على رؤية الفرق بين الصورة الأصلية والمضغوطة.
    • JPEG يتميز بدرجة نقاء 24 بت لكل بكسل ، مما يعني أنها قادرة على عرض الصور مع أكثر من 16 مليون لون. بطبيعة الحال ، صيغة JPEG كاملة الحجم لها فقط 8 بت لكل بكسل.
    • JPEGs لا تدعم الشفافية والرسوم المتحركة.
    • ضغط JPEG لا يعمل بشكل جيد مع الرسومات الموجهة والصور ، والكتل جامدة اللون،و الصور ذات الحدود الحادة. JPEG هو وسيلة ضغط أكثر منها صيغة ملف.
    • صيغة تبادل الملف JPEG (JFIF) هي صيغة ملف تستخدم لتخزين وتحويل الصور المضغوطة باستخدام أسلوب JPEG . يتم تقديم الملفات JFIF في متصفحات الويب مع امتدادات .JPG .
    • لحفظ الصورة لمزيد من المعالجة ، استخدم BMP . BMP هي صيغة رسومات قياسية للويندز من مايكروسوفت تستخدم لتخزين الصور المستقلة. فهي قادرة على درجات النقاء 1 ، 4 ، 8 ، 15 ، 24 ، 32 أو 64 بت لكل بكسل معرفة في رأس الملف. وعادة ما تستخدم ملفات BMP مع درجة نقاء 24 بت لكل بكسل.
    • يقبل نسبة ضغط الصور في صيغة JPG المعرفة من قبل المستخدم: نسبة الضغط قابلة للتخصيص عند استخدام JPEG. ومع ذلك ، ينبغي للمرء أن يتذكر أن استخدام نسبة ضغط أعلى (الملف الناتج هو أصغر) يتسبب في خسارة كبيرة في الجودة. نسبة الانضغاط 20:1 تنتج صورة لا يمكن تمييزها عن الأصلية.
    • يدعم الملفات PDF المحمية بكلمة السر: PDF to JPG converter يسمح لك بتحديد كلمة السر لوثائق PDF الخاصة بك قبل تحويل ملفات PDF المحمية بكلمة السر إلى صورة.
    • التحويل الكمي في دفعات لوثائق PDF : للتحويل على الطاير ل 100 أو أكثر من ملفات PDF في وقت واحد.
    • PDF to JPG converter يقوم بإنشاء مجلد منفصل ، الذي يحتوي على ملفات HTML والصور لكل وثائق PDF التي تقوم بتحويلها.

    صور البرامج

    Advanced PDF to IMAGE converter 1.9.9.34 poster Advanced PDF to IMAGE converter 1.9.9.34 image 0 Advanced PDF to IMAGE converter 1.9.9.34 image 1 Advanced PDF to IMAGE converter 1.9.9.34 image 2