برنامج لحمايتك ممن الفيردوسات وبرامج التجسس واحصنة طروادة Total Defense Anti-Virus [DISCOUNT: 30% OFF!]

برنامج: برنامج لحمايتك ممن الفيردوسات وبرامج التجسس واحصنة طروادة Total Defense Anti-Virus [DISCOUNT: 30% OFF!] في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Total Defense Anti-Virus [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 poster

    اسم البرنامج:
    Total Defense Anti-Virus [DISCOUNT: 30% OFF!]
    رقم الاصدار:
    8.0.0.215
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3709
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    110 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بحمايتك من الفيروسات و برامج التجسس , و أحصنة طروادة trojan horses و الكثير .

    CA Anti-Virus Plus CA Anti-Spyware يمنحك حماية سهلة الإستخدام و شاملة ضد الفيروسات , و البرامج الدودية و برامج Trojan horse التي من شأنها إتلاف المعلومات ذات القيمة الأهم : كالصور, الموسيقى , و الوثائق , و أكثر من ذلك . كما أنه يحمي ضد مجموعة واسعة من تهديدات برامج التجسس التي يمكن أن تكشف المعلومات السرية الخاصة بك و تقلل من أداء جهازك .

    و تشمل هذه التهديدات البرامج الدودية و الفيروسات و غيرها من البرامج الضارة التي قد تعطل العمليات الخاصة بك، وتخفض الإنتاجية ، و تنتهك خصوصية البيانات وبل و تفقد ثقة العملاء .

    لا تفقد الموسيقى والصور والوثائق. احتفظ بالملفات الهامة في مأمن من الفيروسات الضارة. حافظ على خصوصيتك من أجلك . امنع برامج التجسس من تتبع النشاط الخاص بك والبيانات الشخصية. أبق تشغيل الكمبيوتر الخاص بك بشكل سلس . قم باكتشاف وإزالة الفيروسات التي يمكن أن تبطئ جهازك.

    كن على في أعلى درجات الأمان . و احصل يوميا، على التحديثات التلقائية لتحصين الدفاعات الخاصة بك.

    و هذه بعض السمات الرئيسية لبرنامج " CA Anti-Virus Plus CA Anti-Spyware " :

    • واجهة سهلة الإستخدام تعرض بساطة و سهولة قصوى في الإستخدام ,لمساعدتك بسرعة و سلاسة في ضبط مفضلاتك , و تفحص حالة البرنامج , و الإحتفاظ بأمان الجهاز .
    • Low System Overhead يصحبها تثبيت كلي ل 50 ميغابايت فقط وانخفاض استخدام موارد النظام، CA Anti-Virus و CA Anti-Spyware يتم تثبيتهما بسرعة، ويوفرا مساحة القرص الثابت، ويمسحا بكفاءة .
    • التأمين يوفر الآن الحماية الفعالة من خلال رصد وظائف البرنامج الهامة والإعدادات ، ويذكرك للحفاظ على الأمان على المستوى الأمثل .
    • يوميا، التحديثات التلقائية الكاملة بسهولة وفعالية تتناول السبب # 1 وراء أن المستخدمين يعانون الهجمات :ملفات توقيع منتهية الصلاحية .
    • الفحص التلقائي للبريد الإلكتروني يحمي ضد الفيروسات التي تصل عبر البريد الإلكتروني ، قبل أن يتمكنوا من إلحاق أضرار .
    • الفحص المجدول وحسب الطلب يسمح لك بتشغيل الفحص في أي وقت، أو بمسح الجدول الزمني على فترات محددة مسبقا لتلبية احتياجاتكم .

    صور البرامج

    Total Defense Anti-Virus [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 poster Total Defense Anti-Virus [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 image 0 Total Defense Anti-Virus [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 image 1 Total Defense Anti-Virus [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 image 2