برنامج لانشاء عرض شرائح صور لمشاهدته على اليوتيوب او التلفزيون PhotoDVD

برنامج: برنامج لانشاء عرض شرائح صور لمشاهدته على اليوتيوب او التلفزيون PhotoDVD في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏يناير 17, 2014

  1. PhotoDVD 4.0.0.37 poster

    اسم البرنامج:
    PhotoDVD
    رقم الاصدار:
    4.0.0.37
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4690
    التاريخ:
    ‏يناير 17, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    13.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بإنشاء عروض شرائح الصور لتشاهدها على التلفاز أو YouTube

    إن برنامج PhotoDVD from VSO هو تطبيق سهل جدا يتيح لك حفظ كم كبير من الصور الرقمية على DVD لإنشاء عرض شرائح أنيق . قم بإضافة خيار المسار الصوتي لإنشاء فيلم مصغر يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر أو مشغل DVD المنزلى .

    PhotoDVD يقوم بمنح المستخدمين العناوين الفرعية ل DVD لإستخدامها كتعليقات على الصور .كما يمكنك أيضا عمل عروض شرائح على YouTube لإمكانية مشاركتها بسهولة مع الأشخاص في العالم من حولك . إن عملية نقل و تحريك الصور الخاصة بك يمكن أن يتم ضبطها تلقائيا أو أن يتم تخصيصهم . على أية حال فإنهم يدعمون الخبرة في مشاركة أفضل الذكريات .

    يتم تلقائيا إنشاء قائمة كاملة مع مصغرات الفيديو و مراكز الفصل ! إن محرك VSO Patin Couffin المطور يستخدم في عملية النسخ و يقوم البرنامج بدعم جميع المحركات و جميع صيغ DVD - DVD-/+R بما فيها الطبقة المزدوجة .

    PhotoDVD يدعم الصيغ JPG, GIF, BMP, ANI, PCX, EMF, WMF إضافة إلى العديد من صيغ الصور مثل MP3, WMA, OGG, MPC, WAV, APE للموسيقى .اختر صيغ PAL أو NTSC و اعلم أن PhotoDVD متوافق مع جميع مشغلات و محرري DVD . PhotoDVD يقوم با لنسخ الاحتياطي بسرعة وبشكل خلاق !

    و هذه بعض مميزات برنامج " PhotoDVD " :


    اضافة الصور و الموسيقى :

    الواجهة البسيطة ترشدك تدريجيا لإنشاء عرض شرائح الصور , بدءا من إضافة الصور و التعليقات و الموسيقى حتى معاينة عملك مباشرة . من خلال المعاينة المباشرة يمكنك أيضا تغيير جميع اعدادات الشرائح كما لو أنه يتم تشغيلها فى الوقت الفعلى !

    التحرير و التخصيص :

    - أعد لصورك الحياة من خلال التنقلات و الحركات . يمكنك ترك الإعدادات للتلقائية لإضفاء حركة طبيعية أو تخصيص الإعدادات بنفسك .الصور يمكن أن يتم تدويرها أو تغييرها إلى أبيض و أسود أو بني داكن . قم بإضافة قوائم تشغيل صوتية بموسيقى مختلفة للخلفية .

    انشاء فيديو ويب WEB أو القيام بالنسخ على DVD :

    - يتم تلقائيا إنشاء قائمة كاملة مع مصغرات الفيديو و مراكز الفصل . و بعد اتباع الإرشادات السهلة و خطواتها 3,2,1 البسيطة تستطيع مشاهدة صورك على التلفاز أو على الويب و ستندهش من المظهر الإحترافي لما أنشأت ! سيتم تشغيل ال DVDs على مشغل DVD .الفيديوهات على Youtube, Myspace يمكن أن يتم عملها على SD و FULL HD (1920x1080) !

    صور البرامج

    PhotoDVD 4.0.0.37 poster PhotoDVD 4.0.0.37 image 0 PhotoDVD 4.0.0.37 image 1 PhotoDVD 4.0.0.37 image 2