ادوبي اكروبات لحماية الوثائق وتسريع تبادل المعلومات عبر PDF للوثائق Adobe Acrobat Pro

برنامج: ادوبي اكروبات لحماية الوثائق وتسريع تبادل المعلومات عبر PDF للوثائق Adobe Acrobat Pro في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Adobe Acrobat Pro XI 11.0.8 / X 10.1.11 poster

    اسم البرنامج:
    Adobe Acrobat Pro
    رقم الاصدار:
    XI 11.0.8 / X 10.1.11
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4291
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    501 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يحمي الوثائق ويعمل علي تسريع تبادل المعلومات مع PDF

    التواصل والتعاون بشكل أكثر فعالية وأمان. توحيد مجموعة واسعة من المحتوى في حقيبة PDF واحدة منظمة. التعاون من خلال استعراض الوثائق الإلكترونية. إنشاء وإدارة النماذج الديناميكية. والمساعدة في حماية المعلومات الحساسة.

    يقدم الوثائق الإحترافية

    بسهولة يقوم بتنظيم المحتوى من مجموعة متنوعة من المصادر ، بما في ذلك الوثائق والبريد الإلكتروني ، والصور ، جداول البيانات ، وصفحات الويب في حقيبة PDF واحدة للبحث ، مضغوطة لسهولة التوزيع.

    يستخدم النماذج سابقة الإعداد المصممة بإحترافية و التي يمكن أن تحمل شعار الشركة الخاصة بك والألوان. بسرعة يدمج المحتوى ، و يعرف التصفح ، و يضيف صقل للتواصل بوضوح وفعالية. يمكنك تبادل المعلومات مع أي شخص باستخدام برنامج Adobe Reader المجاني.

    إنشاء وإدارة النماذج

    يعمل علي تبسيط عملية إنشاء واستكمال النماذج لتحليل البيانات واستخدامها بكفاءة. يحول وثائق الوورد Word أو الاكسل Excel أو الصفحات المدخلة بالماسح إلي نماذج PDF مع الاعتراف التلقائي بالحقول القابلة للملء. أو استخدم برنامج Adobe LiveCycle Designer ES أداة تصميم النموذج الإحترافية المدمجة مع برنامج Acrobat 9 Pro لتخصيص أكثر و أتمتة لنماذج XML الديناميكية.

    توسيع وظيفة Acrobat لمستخدمي ال Reader بحيث يمكن لأي شخص تقريبا المشاركة في العمل الذي تبدأه. استخدم مقتفي النموذج Form Tracker لمعرفة متى تم إنهاء النماذج ومن الذي أكملها. وبسهولة قم بتصدير البيانات إلى جداول البيانات للتحليل وإعداد التقارير.

    إدارة استعراض الوثائق

    تسريع عملية تبادل الأفكار مع الزملاء ، والفرق الموسعة ، والزبائن. من خلال استعراضات الوثائق الإلكترونية سهلة الإدارة ، ويمكن للمشاركين معرفة والبناء على تعليقات المراجعين الآخرين بينما يتم إضافتها ، حتى تتمكن من الحصول بسرعة على المدخلات وإجماع الآراء الذي تحتاج لتطوير وإكمال العمل بكفاءة. تمكين تقريبا أي شخص يستخدم برنامج Adobe Reader للمشاركة في الاستعراض ، واستخدم Form Tracker لرصد التقدم والمشاركة.

    مساعدة في حماية المعلومات الحساسة

    يتحكم في الوصول إلى واستخدام وثائق PDF ، تعيين الحقوق الرقمية ، والحفاظ على سلامة المستند. تعيين أذونات الوثيقة لتحديد ما إذا كان يمكن طباعة الملف أو تغييره. تطبيق كلمات السر للمساعدة على تقييد الوصول إلي وثيقة. استخدم أدوات التنقيح لإزالة المعلومات الحساسة بشكل دائم. توقيع و اعتماد الوثائق رقميا للتحقق من أنها جاءت من مصدر موثوق. إنشاء وإعادة استخدام السياسات الأمنية لوثيقة لإدارة دقيقة لمن يمكنه الطباعة ، الحفظ ، النسخ ، أو التعديل للوثيقة.

    تقديم تجربة ذات العلامة التجارية المقنعة باستخدام حقائب PDF

    يجلب ملفات متعددة معا في حقيبة PDF واحدة منظمة وتفاعلية. استخدم النماذج سابقة الإعداد المصممة باحترافية التي يمكن توصيفها مع شعارك وتتضمن توصيفات لتوجيه المستفيدين من خلال المحتويات.

    مساعدة في حماية المستندات الخاصة بك

    يستخدم كلمات السر للتحكم في الوصول إلى وثائق PDF . يستخدم أذونات لتقييد الطباعة والنسخ ، أو التغيير. يحفظ كلمات المرور والأذونات والسياسات الأمنية التي يمكن تطبيقها بسهولة على ملفات PDF جديدة.

    بسهولة يقوم بإنشاء وإدارة النماذج الإلكترونية

    يبني النماذج الديناميكية ، ويعمل علي متابعة و توزيع النماذج والاستجابات ، وتصدير البيانات بسهولة لأغراض التحليل وإعداد التقارير.

    إدارة وتتبع استعراض الوثيقة الإلكترونية

    احصل على المدخلات التي تحتاجها من خلال استعراضات الوثيقة التفاعلية الذي يمكن المشاركين من رؤية والبناء على تعليقات المراجعين الآخرين ، والتي يمكن فرزها حسب المؤلف ، التاريخ ، أو الصفحة. استخدم Form Tracker لرصد التقدم والمشاركة.

    يشمل مستخدمي Adobe Reader

    تمكين المستخدمين لبرنامج Adobe Reader المجاني من توقيع الوثائق رقميا ، والمشاركة في استعراض وثيقة مشتركة ، وحفظ النماذج محليا. من خلال توسيع وظائف Acrobat لمستخدمي ال Reader ، يمكن لأي شخص تقريبا المشاركة في العمل الذي تبدأه.

    تزامن عروض الوثيقة

    توفير الوضوح والشفافية وتعزيز المناقشة عبر إرسال وثيقة PDF بالبريد الإلكتروني والمستفيدين منها في الوقت الحقيقي من خلال التحكم في عرض الصفحة الذي يرونه بالضبط.

    إزالة المعلومات الحساسة

    يستخدم أدوات التنقيح لتعتيم النص الحساس ، والرسوم التوضيحية ، أو أية معلومات أخرى ، ويحذف المحتوى من وثيقة PDF بشكل دائم. يفحص وثائق PDF للبيانات الفوقية ، الطبقات المخفية ، وغيرها من المعلومات المخفية ، ويقوم بإزالتها قبل توزيعها للآخرين.

    مقارنة وثائق PDF

    يسلط الضوء تلقائيا علي الاختلافات بين نسختين من PDF ، بما في ذلك النصوص والصور ، بحيث يمكنك بسرعة وبسهولة تحديد ما تغير.

    تحسين عمليات الطباعة

    يساعد في مراقبة التكاليف وتقليل الأخطاء مع ضوابط الانتاج الآلي لمعاينة ملفات PDF ، و إجراء الاختبار المبدئي لها ، تصحيحها ، وإعدادها لإنتاج الطباعة والنشر الرقمي الراقي.

    إنشاء وثائق PDF سهلة الوصول إليها والتحقق من صحتها

    يتأكد من أن وثائق PDF الخاص بك محسنة للأشخاص ذوي الإعاقات. يقوم بالتقييم بسرعة ، والتصحيح ، و يقوم بوسم الوثائق تلقائيا ببطاقات لتحسين إمكانية الدخول.

    صور البرامج

    Adobe Acrobat Pro XI 11.0.8 / X 10.1.11 poster Adobe Acrobat Pro XI 11.0.8 / X 10.1.11 image 0 Adobe Acrobat Pro XI 11.0.8 / X 10.1.11 image 1 Adobe Acrobat Pro XI 11.0.8 / X 10.1.11 image 2