كوريل بينت شوب للتصميم والتلوين Corel PaintShop Pro X7

برنامج: كوريل بينت شوب للتصميم والتلوين Corel PaintShop Pro X7 في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Corel PaintShop Pro X7 17.0.0.199 poster

    اسم البرنامج:
    Corel PaintShop Pro X7
    رقم الاصدار:
    17.0.0.199
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4889
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    272 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    حزمة معالجة و تلوين الصور الشاملة

    مجموعة أدوات التصوير الفوتوغرافي الرقمية هذه هي الخيار الأمثل لأي مصور طموح ، مما يجعل من السهل معالجة ، تحرير ، وتعزيز وخلق صور عالية الجودة.

    على الفور قم بإصلاح العيوب الشائعة بنقرة واحد فقط. كن مبدعا مع التأثيرات الفنية والمرشحات.

    بالاضافة الى ذلك ، اكتشف مجموعة كاملة من أدوات التحرير المتقدمة للحصول على المظهر الذي تريده بالضبط. بمجرد إنشاء الصورة الممتازة ، اختر من بين مجموعة متنوعة من المشاريع الممتعة لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء. Paint Shop Pro من شأنه تعزيز قوة تحرير الصور للمستخدمين في الشركات والمنازل مع السرعة وسهولة الاستخدام والأداء الوظيفي في متناول اليد.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Corel Paint Shop Pro Photo Ultimate X3":


    منظم الصورة:

    - قم بتخصيص سير العمل الرقمي الخاص بك مع إمكانيات جديدة لإدارة الصور في منظم الصورة ل PaintShop Photo Pro X3's. استخدم الصور المصغرة ومعاينات الصور لسرعة اختيار صورك الفوتوغرافية.

    المعالجة السهلة في دفعات :

    - يمكنك إجراء تعديلات على صورة واحدة ، ثم بسهولة تطبيق نفس التغييرات على صور أخرى متعددة. حرر واحدة ، جرب التطبيق على كثير ، مباشرة من المنظم.

    مختبر التعبير :

    - الواجهة الجديدة تجعل تحرير الصور أسرع من أي وقت مضى. معاينة الصور وأشرطة الفيديو أو إجراء تغييرات في نمط تحرير السرعة هذا. بسرعة اضبط التباين ، قم بتطبيق رسم الخرائط محلي اللهجة ، وإزالة الضجيج وشحذ الصور. يمكنك أيضا ضبط المستويات ، والوضوح وتوازن اللون الأبيض ، تحرير صور متعددة في دفعات ، وأكثر من ذلك.

    النحات الذكي Smart Carver:

    - إزالة الأجسام بسلاسة من صورة مع جودة إحترافية. Smart Carver يتيح لك أيضا توسيع أو تقليص الكائنات دون تشويه.

    الحيوية :

    - تعزيز اللون في أقل المساحات المشبعة من الصورة دون التأثير على بقية الصورة.

    مستخلص الكائنات:

    - مستخلص الكائنات المتكامل يعزل كائن ، حتى الحالات الصعبة مثل الشعر المرفرف و فراء الحيوانات الأليفة المجعد بحيث يمكن نسخها إلى خلفية جديدة أو يمكن لصق خلفية جديدة وراءها.

    مركز التعليم :

    - مركز التعليم الحائز على جائزة يمكن أي شخص لتسخير قوة تحرير الصور المتقدمة ، بغض النظر عن خبرتك السابقة في البرمجيات. إنه يبني ثقتك ويجعل من الاسهل تطوير مهاراتك من خلال مساعدتك في المهام كاملة في غضون ثوان من تشغيل PaintShop Pro Photo.

    أدوات الترتيبات و التحويلات :

    - تأكد من أن الناس في صورك تبدو أفضل مع الأدوات التي هي ممتعة وسهلة الاستعمال. ساعد علي ظهور المواضيع الخاصة بك بصورة أرق في ثوان ، تببيض العيون المحتقنة بالدم ، و تمليس التجاعيد ، طلاء السمرة وإزالة العيوب.

    إزالة ضوضاء الكاميرا الرقمية:

    - إزالة القطع الفنية "الضوضاء" التي تتداخل مع وضوح الصور الرقمية الخاصة بك أسرع من أي وقت مضى! إزالة الضوضاء في خطوة واحدة ينعم الصور بنقرة واحدة. إزالة ضوضاء الكاميرا الرقمية Digital Camera Noise Removal يمنحك مراقبة دقيقة على كيفية تطبيق هذه التصحيحات.

    المشاريع الخلاقة المدمجة:

    - PaintShop Photo Pro X3 هوالبرنامج الوحيد المتحمس الموالي لجودة الصورة لدمج المشاريع الخلاقة بشكل وثيق مع تحرير الصور. منشئ المشروع الجديد Project Creator هو طريقة سريعة وبسيطة لعمل الكتاب المصور رائع المظهر ، و كذلك الفن التصويري ، والبطاقات وأكثر- كل ذلك بالإضافة إلى خيارات PaintShop للمشاركة عبر الإنترنت.

    مشاركة الصور السهلة:

    - شارك الصور وأشرطة الفيديو أينما وكيفما تريد ، وذلك باستخدام البريد الإلكتروني ، Flickr ، وفيس بوك و يوتيوب. الطباعة في المنزل ، واطلب النسخ المطبوعة على الانترنت ، ارسل بالبريد الإلكتروني أو بسرعة انسخ DVD للاستمتاع على جهاز التلفزيون الخاص بك.

    انماط الطبقة:

    - بسهولة قم بتطبيق التأثيرات الفنية للطبقات الفردية ، مثل اسقاط الظلال ، والنقش و الإنعكاسات.

    صور البرامج

    Corel PaintShop Pro X7 17.0.0.199 poster Corel PaintShop Pro X7 17.0.0.199 image 0 Corel PaintShop Pro X7 17.0.0.199 image 1 Corel PaintShop Pro X7 17.0.0.199 image 2