نيرو 9 لنسخ الاسطوانات وصنع نسخ احتياطية لاسطواناتك Nero 9 Free

برنامج: نيرو 9 لنسخ الاسطوانات وصنع نسخ احتياطية لاسطواناتك Nero 9 Free في قسم برامج نسخ الملفات بتاريخ ‏مارس 2, 2014

  1. Nero 9 Free 9.4.12.3 poster

    اسم البرنامج:
    Nero 9 Free
    رقم الاصدار:
    9.4.12.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    86488
    التاريخ:
    ‏مارس 2, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    54.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    ببساطة أنشئ، قطع ، انسخ ، انشئ نسخا احتياطية ، شارك ، النسخ الاحتياطي ، شغل ، واستمتع

    Nero 9 هو الجيل المقبل من الوسائط الرقمية المتكاملة و برمجيات الترفيه المنزلي الأكثر مصداقية علي مستوي العالم. و هي تعرض أحدث الوظائفيات الرائعة التي تجعل التمتع بمحتوى الوسائط الرقمية عملية بسيطة.

    باستخدام Nero 9 يمكنك بسهولة الآن النسخ ، التقطيع والتحرير ، والتحويل ،المشاركة والنسخ الاحتياطي ، وحماية الوسائط الرقمية. وأيا شئت - الموسيقى والفيديو والصورة ، والبيانات ، شارك و استمتع مع العائلة والأصدقاء في أي زمان ومكان.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Nero 9":


    الإنشاء والتحرير

    • الفيديو - سواء كنت تسجل مباريات كرة القدم ، حفلات موسيقية ، أو تجمعات الأسرة ، احصل على نتائج إحترافية في أداة تخليق و تحرير الفيديو سهلة الاستخدام. استخدم مكتبة النماذج سابقة الإعداد لمعالج الأفلام وقم بتخليق افلام ترفيهية لكل مناسبة (ميلاد ، حفلات الزفاف ، والإجازات). شاهد الأفلام بسلاسة أو أشرطة الفيديو والموسيقى ، دون الإعلانات التجارية أوغيرها من المشاهد التي تعترض الفيلم ، وذلك باستخدام محدد الإعلانات Ad Spotter لقطعه تلقائيا. كن مخرج الفيلم الذي كان من المفترض ان تكون!
    • الموسيقى - نفض الغبار عن أقراصك CDs و LPs القديمة و قم بأرشفتها رقميا إلى الأبد. بسهولة قم بإدارة وتشغيل عناوين الموسيقى المفضلة لديك مع خدمة التعرف علي الموسيقى الجديدة التي تقدم معلومات دقيقة عن الأغنية و الفنان ، وفن الألبوم (بدعم من Gracenote). أستعرض الوسائط للتشغيل ، وقم بإنشاء قوائم التشغيل للموسيقي المفضلة لديك قم بخلط وتصنيف المسارات لتسهيل الرجوع إليها. ببساطة قم بتخليق محفوظات MP3 من أشرطة الفيديو الموسيقية المفضلة لديك مع Gracenote.
    • الصور - سواء كنت تسجل مباريات كرة القدم ، حفلات موسيقية ، أو تجمعات الأسرة ، احصل على نتائج إحترافية في أداة تخليق و تحرير الفيديو سهلة الاستخدام. استخدم مكتبة النماذج سابقة الإعداد لمعالج الأفلام وقم بتخليق افلام ترفيهية لكل مناسبة (ميلاد ، حفلات الزفاف ، والإجازات). شاهد الأفلام بسلاسة أو أشرطة الفيديو والموسيقى ، دون الإعلانات التجارية أوغيرها من المشاهد التي تعترض الفيلم ، وذلك باستخدام محدد الإعلانات Ad Spotter لقطعه تلقائيا. كن مخرج الفيلم الذي كان من المفترض ان تكون!

    التحويل و المشاركة

    • عالية الوضوح - استفيد من أحدث كاميرات الفيديو الرقمية AVCHD أو HDV ، قم بتحرير المشروع الخاص بك في جودة عالية الدقة بما في ذلك التشفير الذكي SmartEncoding Nero و قم بتخليق قرص AVCHD على DVD المتوسط (الليزر الأحمر) أو قرص BD-AV (الليزر الأزرق) .
    • قم بتحويل ملفات الوسائط المتعددة و استمتع بها على أجهزة iPod، PSP - حول ملفات الموسيقى والفيديو ، والصور إلي DVD، CD ، أو الأجهزة المحمولة الخاصة بك للتمتع بها في الطريق. قم بتحويل أقراصك CDs و LPs القديمة والأشرطة إلى ملفات MP3 واحفظها إلى الأبد - Gracenote MusicID سوف يعطيكم معلومات المسار، والعناوين ، وألبوم فني كبير لاستكمال المجموعة الخاصة بك.
    • الانترنت – قم بتحميل أروع الصور وأشرطة الفيديو لتقاسمها مع المجتمعات المحلية على الانترنت.

    الترفيه المنزلي

    • مركز الوسائط - تجربة تلفزيون جديدة مذهلة بينما ترتاح علي الأريكة الخاصة بك تمنحك تكنولوجيا التلفزيون الفريدة على أحدث طراز ، حتى بالنسبة ل HDTV و راديو DVB. يتكامل مع مركز الوسائط ويندوز فيستا و إصدارمركز الوسائط ويندوز XP.
    • التلفزيون عالي الوضوح - تسجيل وإدارة وتشغيل ، والتمتع بعروض التلفزيون المفضلة لديك - حتى بالنسبة ل HDTV. شاهد التلفزيون عالي الوضوح واستخدام نمط P-i-P ("صورة في صورة") لمشاهدة قناتين في نفس الوقت.

    التقطيع و النسخ

    • الأفضل في العالم! - التقطيع و النسخ ونسخ أقراص CDs، DVDs Blu-ray سريع وسهل ، مباشرة من خلال Nero StartSmart . مع دعم DVD-R ثنائي الطبقة و DVD+R مزدوج الطبقة ، و ستحصل على المزيد من البيانات على القرص أكثر من أي وقت مضى!
    • أداة DiscCopy Gadget - نسخ القرص بنقرة واحدة مع DiscCopy Gadget - محسن من أجل ويندوز فيستا.
    • تسميات القرص الشخصية – قم بتخصيص الأقراص الخاصة بك مع التسميات ، الأغطية ، الكتيبات ، و اختار من بين عدة نماذج سابقة الإعداد أو قم بتخصيصها مع الصور الخاصة بك.

    النسخ الاحتياطي

    • قم بحماية وأرشفة الملفات والبيانات - بأمان قم بعمل نسخ احتياطية إلي الأرشيف وقم بحماية وإدارة مكتبة الوسائط المتعددة للأجيال القادمة. لا تفقد الذكريات القيمة والملفات الهامة إلى أخطار الحياة المحتملة ، أو الأجهزة المحفوفة بالمخاطر - الأرشفة الوقائية للملفات والبيانات هي علي بعد إشارة ونقرة.
    • إدارة المحتوى بشكل آمن - تخصيص الوظائف التلقائية لنسخ احتياطي سهل ومريح لتخزين الملفات مع أو دون اتصال على الانترنت. جدولة النسخ الاحتياطي التلقائي لضمان الاتساق والاستعادة والحفاظ على الملفات والبيانات مع RescueAgent من Nero . بسهولة مسح لمعظم أنواع الوسائط والملفات ، مع لمحة سريعة عن الضرر ووضع الانقاذ.

    صور البرامج

    Nero 9 Free 9.4.12.3 poster Nero 9 Free 9.4.12.3 image 0 Nero 9 Free 9.4.12.3 image 1 Nero 9 Free 9.4.12.3 image 2