حل شامل لحماية اجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة TrustPort Internet Security

برنامج: حل شامل لحماية اجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة TrustPort Internet Security في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏ابريل 15, 2014

  1. TrustPort Internet Security 2014 14.0.3.5256 poster

    اسم البرنامج:
    TrustPort Internet Security
    رقم الاصدار:
    2014 14.0.3.5256
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4030
    التاريخ:
    ‏ابريل 15, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    338 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    حل شامل لحماية أجهزة الكمبيوتر ، سواء المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

    TrustPort PC Security هو حل برمجي شامل لسلامة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في جميع نقاط الدخول ، فإنه يحمي ضد أنواع مختلفة من الأكواد الخبيثة ، بل يوفر الحماية ضد الفيروسات و ضد برامج التجسس ومكافحة adware . فإنه يتحقق من البريد الالكتروني و يأخذ الرسائل غير المرغوب فيها بعيدا بشكل موثوق به. يمنع تحميل البرمجيات الخبيثة من البيئة على شبكة الإنترنت ، كما يحمي الأطفال والشباب ضد محتوى الويب غير اللائق.

    يتحكم في جميع الاتصالات مع شبكة الانترنت و يتيح حجب الاتصالات المجهولة. علاوة علي أنه يزيد أمن البيانات المخزنة وتبادلها ، عن طريق أدوات التشفير في الوقت الحقيقي ، للاتصالات التي تم التحقق منها بالتوقيع الالكتروني ، لإنشاء المحفوظات المشفرة ، للتشتيت الموثوق به للبيانات الحساسة المراد مسحها.

    بالمقارنة مع الإصدارات السابقة ، TrustPort PC Security يتميز بواجهة المستخدم الرسومية الجديدة مع الرموز الحديثة الأنيقة. وبالإضافة إلى الخلفيات الملونة الافتراضية ، يمكن للمستخدم الاختيار من بين المئات من الخلفيات الأخرى ، المتاحة مجانا على الإنترنت. ويمكن استخدام البرنامج في نمطين اثنين للتشغيل ، للمبتدئين أو للمستخدمين المتقدمين. الأول يقدم تحكم سهل وشفاف لجميع الوظائف الأساسية ، و الآخر يتيح إعدادات مفصلة وفقا لاحتياجات المستخدم.

    والمستخدمين المتعاملين مع مزيد من محطات العمل سيقدرون كثيرا خيار إنشاء خدمة الحماية من الفيروسات المحمولة على قرص فلاش. وعلاوة على ذلك ، سيكون لديك أيضا إمكانية إنشاء قرص استرداد مقدما ، فقط في حالة حدوث أي فشل فادح في نظام التشغيل.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "TrustPort PC Security 2010":


    مكافحة الفيروسات :

    - وحدة مكافحة الفيروسات توفر حماية موثوقة ضد أي هجوم من الشيفرات الخبيثة. وهي تراقب باستمرار النظام و تعيق جميع التهديدات الواردة التي توجد في رسائل البريد الإلكتروني أو أثناء استخدام الإنترنت. المستخدمين أيضا لديهم القدرة على تنفيذ مسح كامل للنظام أو موضعي بحثا عن ملفات ضارة. باستخدام أحدث و أقوي التقنيات مثل التحليل الكشفي Heuristic و معالجة الكمبيوتر الظاهرية يستطيع البرنامج أن يعثر حتى علي الفيروسات الجديدة التي لم تحدد بعد و إيقافها.

    eSign :

    - وحدة eSign توفر للمستخدم الأمن و المصداقية أثناء نقل البيانات وذلك بفضل استخدام التوقيع الرقمي وتقنيات التشفير. تتم إدارة إنشاء / استيراد / تصدير الشهادات وأزواج المفاتيح بسهولة ، فضلا عن طلبات إنشاء الشهادة وأكثر. كما يدعم البرنامج استخدام البطاقات الذكية ورموز التشفير.

    تشفير الأرشيف:

    - هذه الوحدة تحمي البيانات الحساسة للمستخدمين من السرقة أو الوصول غير المصرح به عن طريق تخزين هذه الملفات في أرشيف مشفر. ويمكن أيضا أن تكون البيانات المشفرة مضغوطة في صيغة ZIP لمراسلة بسيطة وآمنة.

    مشتت البيانات Data Shredder :

    - أداة فعالة بشكل كبير لحذف آمن للبيانات الإلكترونية. هذه الميزة تحذف بلا رجعة الملفات الفردية ، والأدلة ، أو المساحة الحرة من كامل القرص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكنها أيضا إزالة أي آثار لنشاط المستخدم على جهاز كمبيوتر معين ، مثل سجل صفحات الويب التي تمت زيارتها. Data Shredder يمكنه أيضا إزالة محتويات سلة المحذوفات للويندوز بسهولة وأمان ، و كذلك الملفات المؤقتة لمتصفح إنترنت وأكثر من ذلك.

    حماية القرص :

    - هذه الميزة تسمح لك بإنشاء الأقراص الافتراضية على الكمبيوتر في مجموعة من الأحجام بحيث يتم تشفيرجميع البيانات المخزنة هناك تشفيرا قويا ، بما يعطي المستخدم خصوصية كاملة ويجعل من المستحيل بالنسبة للأشخاص غير المصرح لهم الوصول إلى هذه البيانات واستخدامها. هذا أيضا يجعل من ذلك وسيلة مثالية لعمل نسخ احتياطية من البيانات في صيغة آمنة.

    صور البرامج

    TrustPort Internet Security 2014 14.0.3.5256 poster TrustPort Internet Security 2014 14.0.3.5256 image 0 TrustPort Internet Security 2014 14.0.3.5256 image 1 TrustPort Internet Security 2014 14.0.3.5256 image 2