محرر فيديو مع ادوات منقطعة النظير SONY Vegas Pro

برنامج: محرر فيديو مع ادوات منقطعة النظير SONY Vegas Pro في قسم محررات ومسجلات الفديو بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. SONY Vegas Pro 11.0 Build 700 32-bit / 13.0 Build 373 64-bit poster

    اسم البرنامج:
    SONY Vegas Pro
    رقم الاصدار:
    11.0 Build 700 32-bit / 13.0 Build 373 64-bit
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5408
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    392 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يجمع SD ، DV في الوقت الحقيقي و تحرير الفيديو HDV مع ادوات الصوت منقطعة النظير لتوفير بيئة الكل في واحد في ذروتها.

    وحده برنامج Vegas يجمع بين SD ، DV في الوقت الحقيقي و تحرير الفيديو HDV مع ادوات الصوت منقطعة النظير لتوفير بيئة الكل في واحد في ذروتها للمحترفين المبدعين - عالية الدقة وعالية الوضوح.

    مع نهجه البصري الفريد لإنتاج الفيديو والصوت الرقمي ، Vegas سيقوم بتوفير قوة هائلة ، وسرعة لا تصدق وإنتاجية قصوى في منهج فعال وغير معقد.

    تحرير الفيديو الفعال

    بخبرة يقوم بتحرير مشاريع SD أو HD المطولة المعقدة ، باستخدام تشذيب الماوس او لوحة المفاتيح مع أنماط التحرير القوية الموجهة. تعزيز تحرير الفيديو في Vegas 6 يشمل كشف وإصلاح تزامن A/V ، تنقية الصوت في نمط الشريط ، سحب التموج و الترتيب ، تحرير المشروع المصدر و تكميم الإطار التلقائي.

    تحرير الفيديو متعدد المسارات على المسارات غير المحدودة

    لا يوجد حد لعدد مسارات الفيديو والصوت التي يمكنك استخدامها في مشروع Vegas - لا شيء يعرقل إبداعك أو يمنعك من الوصول إلى أقصى إمكاناتك.

    درجة النقاء المستقل

    برنامج Vegas يدعم أي من نسب العرض للارتفاع (4:3، 16:9، إلخ ) . يقوم بالتحرير على الخط الزمني 23.976، 24, 25, 29.97 الأصلي أو 30 إطارا في الثانية. يستخدم الفيديو في مختلف الأحجام و معدلات الإطار كلها في نفس المشروع أو في نفس المسار - لا يلزم التحويل. يقدم مشاريع Vegas الناتجة في أي نقاء.

    أدوات تصحيح الألوان و المطابقة القوية

    يستخدم فلتر تصحيح الألوان الابتدائي 3-Wheel والثانوي الشامل لضبط الاختلافات في الفيديو من مختلف إعدادات الكاميرا أو حالات الإضاءة ، تعزيز البهوت ، اللقطات المنجرفة، أو عمل نطاقات اللون المحددة تبرز. كل عمليات التحرير يمكن تحليلها لحظيا على أربعة مناظير : Vectorscope ، شكل الموجة ، العرض و التدرج الإحصائي. التغييرات يتم عرضها على الفورعلى الشاشة الخارجية عبر الموصل i.LINK / أجهزة IEEE-1394.

    مناظير الفيديو Vectorscope ، شكل الموجة ، العرض و التدرج الإحصائي

    يقوم بقياس دقيق للون، الأسود والأبيض للفيديو ، وتحديد مستويات chroma و luma غير المشروعة بحيث يمكنك معالجتها قبل الانتاج. عرض المستويات في الوقت الحقيقي بينما يعاد تشغيلها في نافذة المعاينة أو على شاشة خارجية.

    دعم HDV

    الإلتقاط من مجموعة واسعة من الأجهزة HDV . يتضمن دعم مساحات اللون 601/709 و نظام الترميز المتوسط CineForm لتحرير HDVعالي الاداء. أعلى معدل الإطار للتحويل بما في ذلك 24p ، ودقة التحويل لإتقان HD-SDI . تصدير مشاريع HDV لتقديم صيغ بما فيها Windows Media 9 HD ، Real Media ، QuickTime ، و نظام ترميز Sony YUV لإخراج HD-SDI .

    دعم SD/HD-SDI

    دعم جديد للوحات DeckLink لتصميم Blackmagic يسمح لك بالتقاط الصور، التحرير ، الرصد ، والطباعة إلى الشريط باستخدام SDI (الواجهة الرقمية التسلسلية) و طوابق مكونات SD و HD .

    تأثيرات الفيديو الإحترافية

    الاختيار من بين أكثر من 190 من تأثيرات الفيديو القابلة لللتخصيص بما في ذلك : Lens Flares ، Light Rays ، تأثيرات الفيلم Film Effects ، Chroma Key ، تراكبات Timecode، تدرج اللون ، مولدات الوسائط ، Credit Rolls ، تأثيرات النص واكثر. يذكر بسرعة سلاسل التأثيرات الأكثر استخداما مع الحزم الجديدة القابلة للتكوين.

    تحولات الفيديو القابلة للتخصيص

    استخدم أكثر من175 من التحولات في الوقت الحقيقي 2D و 3D ، بما في ذلك Barndoor ، Clock Wipe ، Dissolves ، Iris ، Linear Wipes ، Page Peels ، Venetian Blinds ، Zooms ، 3D Fly In/Out ،3D Shuffle وأكثر من ذلك. جميع التحولات قابلة للتخصيص ويمكن تأطيرها لتتغير على طول كل تلاشي أو تداخل.

    دعم تعدد المعالجات

    Vegas 6 يستفيد من أبنية المعالجة المتوازية المتطورة ، مخفضا بشكل كبير مرات تقديم المشروع المعقدة على المعالجات ، HT ، والأنظمة متعددة النوي.

    أغلفة التقدم الانتقالية

    أغلفة التقدم الانتقالية في برنامج Vegas 6 يوفر التحكم الكامل keyframeableعلى جميع الصفات الإنتقالية عبر طول تداخل الحدث . تخليق التلاشي التخصيصي أو عكس ، و إبقاء وتكرار التحولات الفردية. التخصيص الدقيق للتحولات في برنامج Vegas يوفر مستويات جديدة من المرونة الإبداعية.

    المسار حركة 3D

    إنشاء تأثيرات الحركة 3D مع سيطرة دقيقة علي عمق- Z ، تقاطع المستوي ، التركيب وأكثر من ذلك. فإن المسار 6 فيغاس نموذج تجميع المسارات ل Vegas 6 يسمح بتحرك و دوران المسارات المتعددة في الفضاء. 3D الحركة 3D تحدث في الوقت الحقيقي وعلى الفور يتم عرضها عبر الموصل via i.LINK / أجهزة IEEE-1394 لشاشة خارجية.

    رصد الفيديو المعزز

    أدوات الرصد الجيل التالي تسمح بتشغيل الخط الزمني كامل الشاشة ل LCD و العروض الثانوية CRT عبر المكون او اتصالات DVI ، مع دعم التحجيم ، فك التشابك ، و الملفات الشخصية الملونة. بالإضافة إلى ذلك ، Vegas 6 يدعم رصد الخط الزمني باستخدام بطاقات DeckLink ، عند جميع درجات النقاء المدعمة.

    تعزيز تركيب الفيديو

    نموذج التركيب Vegas يعرض قدرا أكبر من المرونة مع تداخل مجموعة المركب متعددة المستويات ، النظير المنفصل و إعدادات الحركة الأصل ، تتبع تأثيرات مسار المركب القبلية والبعدية و إدارة التسلسل الهرمي للمركب المحسنة.

    أقنعة Keyframeable Bezier

    يقوم بانتاج الاقنعة Keyframeable Bezier للكائنات المعقدة . منحنيات Bezier تسمح لك بتتبع الخطوط العريضة للكائن عن كثب لتأطيرو إخفاء الشكل وتغيرات الحركة على مر الوقت. تخليق تأثيرات عمق الحقل ، و تطبيق تصحيح الألوان لمساحات محددة من المقطع ، قص المواد المصدر المحيطة و تخليق تراكبات القناع. يمكن إنشاء العديد من الاشكال المتحركة حرة الشكل في إطار واحد ، مع التحكم في عكس القناع لكل كائن. الريش وحواف المزيج الصلبة. ضبط مستويات العتامة لكل طبقة ، وتكبير مساحة العمل إلى المستوى sub-pixel لإنشاء قناع Bezier دقيق للغاية.

    قوائم الائتمان و التحريكات النصية

    مع برنامج Vegas يمكنك إدراج النص التخصيصي ، و إنشاء اعتمادات التمرير (تمليك) ، وإنتاج التحريكات النصية 2D و 3D

    وقت الترجمة / تصدير النص لبرنامج DVD Architect

    برنامج Vegas يجعل انشاء الترجمة لبرنامج DVD Architect عملية سهلة. تخليق نطاقات في برنامج Vegas وتصدير القائمة كملف نصي باستخدام السيناريو المتوفر ، ثم استيراد الملف إلى برنامج DVD Architect لتوليد ترجمات في إطار دقيق بشكل تلقائي. ويمكن أن تستخدم الملفات المترجمة أيضا كترجمة لغة بديلة في مشروع DVD Architect .

    دعم صيغ الملفات ومعدلات الإطار المتعددة

    يستخدم صيغ الملفات ومعدلات الإطار المتعددة في نفس المشروع أو على نفس المسار ، تطبيق الإبهات المتداخل عليهم على نفس لفة المسار - كل ذلك دون تقديم أو تحويل.

    استيراد صيغة الفلاش

    استيراد ملفات الفلاش (.swf) مباشرة إلي برنامج Vegas . ملفات .swf ذات المرجعية الموجهة يمكن تحجيمها إلى أي حجم من دون خسارة في درجة النقاء. إنشاء التحريكات النصية المعقدة وغيرها من التأثيرات للمشاريع باستخدام أي أداة تحرير تدعم تصدير .swf .

    صور البرامج

    SONY Vegas Pro 11.0 Build 700 32-bit / 13.0 Build 373 64-bit poster SONY Vegas Pro 11.0 Build 700 32-bit / 13.0 Build 373 64-bit image 0 SONY Vegas Pro 11.0 Build 700 32-bit / 13.0 Build 373 64-bit image 1 SONY Vegas Pro 11.0 Build 700 32-bit / 13.0 Build 373 64-bit image 2