زند استوديو هو بيئة عمل متطورة للغة PHP لبرمجة الويب Zend Studio

برنامج: زند استوديو هو بيئة عمل متطورة للغة PHP لبرمجة الويب Zend Studio في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Zend Studio 11.0.1 poster

    اسم البرنامج:
    Zend Studio
    رقم الاصدار:
    11.0.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5328
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    244 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يشمل جميع عناصر التنمية اللازمة لدورة الحياة الكاملة لتطبيق PHP.

    Zend Studio هو بيئة عمل PHP متكاملة بدرجة احترافية (IDE). وقد تم تصميم Zend Studio لزيادة إنتاجية المطور من خلال تمكين المستخدمين لتطوير الكود والحفاظ عليه أسرع ، و حل مشاكل التطبيق بسرعة وتحسين تعاون الفريق.

    تطوير وصيانة الكود بشكل أسرع :

    Zend Studio هو بيئة تطوير PHP المتكاملة الوحيدة (IDE) المتاحة للمطورين المحترفين التي توفر القدرات اللازمة لتطوير تطبيقات الأعمال. الميزات مثل إعادة الهيكلة ، وتوليد الكود ، مساعدة الكود والتحليل الدلالي تجتمع معا كلها لتمكين تطوير التطبيقات السريع.

    العثور علي المشاكل وحلها بسرعة :

    Zend Studio يوفر دعم شامل للتصحيح والاختبار الذي يساعدك على تحليل المشاكل وحلها بسرعة. من خلال تقديم الدعم لكل من التصحيح المحلي و عن بعد (على السيرفر) ، كتابة تلميح مختصر، التفتيش عن الكود، و المعالجة السريعة ، وتوليد الاختبار والتقارير ، لديك الأدوات التي تحتاجها لتشخيص المشاكل وحلها بسرعة مع ضمان تطبيق بدء الكود بشكل صحيح. التكامل الوثيق مع سيرفر Zend يسرع تحليل السبب الجذر للمشاكل التي كشف عنها في الاختبار ، التدريج، أو بيئة الإنتاج.

    تحسين تعاون الفريق:

    Zend Studio يعزز الانتاجية مع ميزات التطوير ذات التوجه الفرقي ، مثل تقديم الدعم لإدارة التكوين المصدر (CVS, SVN) ، و إعدادات المشاريع المشتركة. هذه الميزات تساعد في تحسين التعاون بين أعضاء المشروع.

    الاستفادة من أحدث التقنيات :

    Zend Studio هو أحدث بيئة تطوير PHP متكاملة تدعم أحدث التقنيات مثل PHP 5.3 ، إطار عمل Zend ، و أحدث Eclipse Platform (غاليليو) مما يضمن بقاء البيئة الخاصة بك دائما مواكبة لأحدث التطورات.

    صور البرامج

    Zend Studio 11.0.1 poster Zend Studio 11.0.1 image 0 Zend Studio 11.0.1 image 1 Zend Studio 11.0.1 image 2